أفضل تطبيقات ربح المال


أفضل تطبيقات ربح المال

افضل تطبيقات للربح من الأنترنت
افضل تطبيقات للربح من الأنترنت
هناك العديد منا يبحث عن طرق بسيطة لربح المال ومن هذه الطرق هي الربح من تطبيقات الهواتف الذكية ومن أهم هذه التطبيقات:
1.ipoll
يمكن لمستخدمي Android و iOS ربح بطاقات الهدايا ، واشتراكات المجلات والمزيد لاستكمال الاستطلاعات التي تستغرق من 15 إلى 20 دقيقة.بعد تنزيل التطبيق ، ستخبر التطبيق قليلاً عن نفسك لمساعدة iPoll على مطابقتك للاستطلاعات المستقبلية. استكمل عدد الاستبيانات التي تريدها ، بقدر قليل أو أكثر ، ولكن كلما أزدادت مشاركتك ، أزدادت أرباحك.
تدفع معظم الاستطلاعات دولارًا واحدًا لكل منها ، وفقًا لموقع IveTriedThat.com. ولكن يمكنك ربح ما يصل إلى 10 دولارات كما يمكنك طلب دفع تعويضات عند ربح 35 دولارًا في حسابك ، وفقًا لموقع IveTriedThat.com.
2. Swagbucks
قم بجمع النقاط التي يطلق عليها SB من خلال البحث على الويب ، واستكمال الدراسات الاستقصائية ، ومشاهدة مقاطع الفيديو ، وإحالة أصدقائك ، والتسوق في مركز التطبيق ، واستكمال العروض الخاصة ، والتصويت في صناديق الاقتراع اليومية ، والعثور على رموز غنيمة والدخول في مسابقات ممتعة عبر وسائل التواصل الاجتماعي. يمكن استبدال هذه النقاط ببطاقات الهدايا من متاجر مثل Amazon ، Target و Walmart أو PayPal cash. في وقت كتابة هذا التقرير ، قدمت Swagbucks مبلغ 97،751،668 دولار من المكافآت الموزعة. قم بتنزيل التطبيق على جهاز iOS أو جهاز Android.
3. Slidejoy
احصل على أرباح تتراوح من 5 دولارات إلى 15 دولارًا شهريًا ، حسب CNET ، لوضع الإعلانات على جهاز Android الخاص بك.في كل مرة تقوم فيها بفتح هاتفك ، سترى بطاقة بها قصة إخبارية أو عرض ترويجي. يمكنك تمرير لليسار لمعرفة المزيد حول هذا الموضوع أو التمرير لأعلى لرؤية بطاقة أخرى تمرير لليمين لاستخدام هاتفك بشكل طبيعي.
لا تتلقى أي أموال أكثر أو أقل من أجل المشاركة في المحتوى ، لذلك أحتفظ بالنقود التي حصلت عليها
4.Pact
يساعد في تحقيق أهدافك الصحية واللياقة البدنية. قم بتنزيل التطبيق على جهازك الذي يعمل بنظام iOS أو Android ، وواضب على ممارسة المزيد أو تناول الطعام الصحي ، واستخدم التطبيق لتتبع أهدافك و ربح ما متوسطه 30 سنتًا إلى 5 دولارات أسبوعيًا لتحقيق النتائج ، اعتمادًا على عدد الأنشطة المنجزة .
يتم التحقق من أنشطتك باستخدام GPS والصور والخدمات الأخرى.
افضل تطبيقات للربح المال من الأنترنت
5. BookScouter
ربح المال عن طريق بيع الكتب القديمة الخاصة بك. يتيح لك تطبيق iOS و Android هذا إجراء مسح ضوئي أو إدخال رقم الباركود لمقارنة أسعار إعادة الشراء على الفور من مواقع شراء الكتب الرائدة. اختر المشتري الذي يعرض أعلى سعر وشحن كتابك مجانًا.
التسجيل سهل. ما عليك سوى استخدام عنوان بريدك الإلكتروني لإنشاء حساب أو تسجيل الدخول عبر مجموعة من الشبكات الاجتماعية المؤهلة.
6.Gigwal AppTrailers
شاهد اعلنات للتطبيقات الجديدة التي تمتد لمدة 30 ثانية أو أقل على جهاز iOS أو Android الخاص بك واحصل على المال مقابل ذلك. تبدأ الأرباح من 500 نقطة (50 سنتًا) ويمكن استبدالها ببطاقات الهدايا أو نقدًا عبر PayPal ، وفقًا لـ Dailybucks.info هناك طريقة أخرى لربح النقود من خلال هذا التطبيق: تحميل مقاطع الفيديو والحصول على الإعجابات.
7.Loot!
الإجراءات الكاملة للعلامات التجارية المفضلة لديك ، مثل التقاط الصور أو مشاركة المحتوى على وسائل التواصل الاجتماعي ، والحصول على أموال مقابل ذلك.للبدء ، قم بتنزيل التطبيق على جهاز iOS أو جهاز Android الخاص بك ، وتصفح حملات العلامة التجارية المختلفة واستكمل إجراءً ما. عندما تصل إلى 10 دولارات ، يمكن سحب الأرباح من خلال حساب PayPal الخاص بك. حتى الآن ، ربح المستخدمون أكثر من 100000 دولار.
افضل تطبيقات للربح المال من الأنترنت
8.Gigwalk
ابحث عن الكثير أو القليل من العقود التي تريدها من خلال التواصل مع الشركات المحلية التي تحتاج إلى مجموعة المهارات الخاصة بك. قم بتنزيل التطبيق على جهاز iOS أو جهاز Android ، وقم بتسجيل حسابك والتقدم بطلب للحصول على العربات التي تراها على الخريطة أو القائمة.تدفع العربات من 3 دولارات إلى 100 دولار ، وستحصل على أموال من خلال PayPal.
9.Ebates
اربح ما يصل إلى 40 بالمائة من النقود في كل مرة تتسوق فيها عبر الإنترنت لدى واحد من 1800 من تجار التجزئة المشاركين.بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك ربح ما يصل إلى 50 دولارًا لإحالة صديقين لك. ما عليك سوى تنزيل التطبيق على جهاز iOS أو جهاز Android. تتم الدفعات كل ثلاثة أشهر عن طريق الشيكات الورقية أو PayPal ، أو يمكنك إرسال أموالك إلى مؤسسة خيرية أو مؤسسة أو أحد أفراد الأسرة.
تعليقات