افضل طرق الربح من مدونة بلوجر - دورة الربح من بلوجر


افضل طرق الربح من مدونة بلوجر - دورة الربح من بلوجر

افضل طرق الربح من مدونة بلوجر - دورة الربح من بلوجر
افضل طرق الربح من مدونة بلوجر - دورة الربح من بلوجر
تريد ربح المال ، أليس كذلك؟ بالطبع أنت تريد ذالك . الكل يحتاج لكسب المال، لذا فقد بدأت في إنشاء مدونة بلوجر منذ أن سمعت أنها طريقة سهلة لربح المال، لكنك لست متأكدًا تمامًا من طريقة الربح من بلوجر؟، أو ربما لديك مدونة بالفعل و تريد معرفة طرق لربح منها.
بغض النظر عن المجموعة التي أنت فيها ، فإن تحقيق الربح باستخدام مدونة بلوجر سواء كانت مدونة هواية أو مدونة أعمال - أمر ممكن، ولكن إذا قمت بذلك بشكل صحيح، فيمكنك كسب ارباح من 10$ إلى 100$ يوميا، دعنا نستكشف ونرى كيف يمكنك تحقيق الربح من خلال مدونة بلوجر.
تابع أيضا : تحميل قالب مارش ماج مجانا
الربح من مدونة بلوجر بوضع الاعلانات
واحدة من أكثر الطرق إنتشارا و التي يربح المدونون منها هي إضافة الإعلانات على المدونة، يوجد نوعان مشهورين من الإعلانات :
إعلانات تكلفة النقرة / تكلفة النقرة: عادةً ما تكون إعلانات تكلفة النقرة (وتسمى أيضًا الدفع بالنقرة) لافتات تضعها في المحتوى أو الشريط الجانبي، في كل مرة ينقر فيها الزائر على الإعلان، يتم الدفع لك مقابل هذه النقرة.
إعلانات التكلفة لكل ألف ظهور : إعلانات التكلفة لكل ألف ظهور ، أو "التكلفة لكل ألف ظهور" ، هي إعلانات تدفع لك مبلغًا ثابتًا من المال بناءً على عدد الأشخاص الذين يشاهدون إعلانك.
ربما تكون الشبكة الأكثر شعبية لوضع هذه الأنواع من الإعلانات هي أدسنس جوجل ، مع هذن الشركة الإعلانية، لا تحتاج إلى أن تكون على اتصال مباشر مع المعلنين؛ يمكنك ببساطة إضافة مقالات على موقعك، وتختار جوجل الإعلانات ذات الصلة بالمحتوى الخاص بك، وينقر المشاهدون على الإعلانات، هناك عدد لا يحصى من الشركات الاعلانية المتاحة إذا وجدت أن برنامج ادسنس لا يناسبك أو لم يتم قبولك فيه، مثل بروبيلارادس أو بوب أدس.
تابع ايضا : افضل الطرق لجلب الاف الزوار الى مدونتك او موقعك
بيع مساحات إعلانات الخاصة على موقعك
إن العمل مع شبكات إعلانية ليس هو خيارك الوحيد عندما يتعلق الأمر ببيع الإعلانات، إذا اصبح لدى مدونتك عدد زيرات كبير، فقد يأتي المعلنون إليك مباشرةً ويطلبون منك وضع إعلاناتهم على موقعك، يمكنك أيضًا الاتصال بالمعلنين بنفسك، الفرق الأكبر من الخيار المذكور أعلاه هو أنه لا يوجد وسيط ​، مما يعني أنه يمكنك تعيين أسعار إعلاناتك الخاصة.
يمكن أن يأتي بيع الإعلانات الخاصة في صورة لافتات أو أزرار أو روابط، يمكنك حتى كسب المال من المشاركات التي تنشرها حيث تكتب أو تعطي مراجعة لمنتج أو خدمة المعلن، هناك خيار آخر يتمثل في كتابة منشور أو سلسلة مكتوبة، حيث يمكنك كتابة أي موضوع ، لكن المعلن يدفع مقابل "ذكر لك" في المحتوى.
قد تختلف طرق ربح المال باستخدام هذا، على سبيل المثال، قد تكسب ارباح لمرة واحدة مقابل رابط داخل موضوع، إذا كنت تستضيف إعلانات بانر ، فيمكنك كسب المال شهريا.
الربح من التسويق بالعمولة
التسويق بالعمولة هو أيضًا أداة رائعة أخرى لتحقيق الدخل من مدونتك.
كيف تربح من التسويق بالعمولة؟
المعلن لديه منتج يريد بيعه، و وافق على منحك عمولة من كل عملية بيع إذا كان المشتري قادمًا من موقعك. إنها تمنحك رابطًا فريدًا يتتبع الرمز التابع لك. وبهذه الطريقة، تعرف متى استخدم المشتري رابطك لإجراء عملية شراء. تقوم بتضمين الارتباط التابع الخاص بك على موقعك. يمكنك القيام بذلك مباشرة في المحتوى أو من خلال إعلانات البانر. إذا نقر القارئ على رابطك الفريد واشترى المنتج الذي أوصيت به ، فستأخذ عمولة عن ماقم بشرائه.
يمكنك الاستفادة من التسويق بالعمولة من خلال شبكات الإعلانات مثل Amazon Associates، أو يمكنك إنشاء شراكات خاصة مع المعلنين والشركات باستخدام برنامج تابع.
الربح من مدونة بلوجر ببيع المنتجات الرقمية
إذا كنت تفضل عدم الإعلان عن منتجات الآخرين على موقعك ، أو إذا كنت تبحث عن دخل آخر ، ففكر في بيع المنتجات الرقمية، يمكن أن يشمل هذا عناصر مثل:
الكتب و دورات / ورش عمل عبر الإنترنت بالصور أو الفيديو أو الموسيقى التي يمكن للأشخاص استخدامها في المحتوى الخاص به  و التطبيقات ، الإضافات ، أو السمات
فقط تذكر أنه إذا كنت ستختار أحد هذه الطرق التي تجعلها ذات صلة ومفيدة لقرائك. يخطئ الكثير من المدونين في افتراض أنهم يقومون بتطوير منتج يحتاجه القراء ؛ استمع إلى قرائك أولاً ، ثم قم بإنشاء منتج رقمي يلبي احتياجاتهم.
استخدامه كأداة لتسويق المحتوى لعملك
من الممكن أيضًا بيع المنتجات المادية على مدونتك وكسب المال بهذه الطريقة، بدلاً من التفكير في الأمر على أنه كسب المال من مدونتك الإلكترونية ، فكر في مدونتك كأداة لتسويق المحتوى من شأنها أن تدفع الزوار إلى موقع الويب الخاص بشركتك.
الاحتمالات لا حصر لها عمليا عندما يتعلق الأمر بتطوير مدونة الأعمال.يمكنك بيع المنتجات المصنوعة يدويًا والكتب والمنتجات المصنعة وغير ذلك الكثير. أو ربما يكون لديك بالفعل نشاط تجاري وتقرر بدء مدونة لتحويل العملاء المخلصين.
لنفترض ، على سبيل المثال ، أنك قمت بإعادة تجديد الهواتف الذكية وإعادة بيعها خارج منزلك. يمكنك استخدام مدونة لجذب الزوار إلى موقع الويب الخاص بك حيث تدرج هواتفك الحالية للبيع. قد تغطي مدونتك موضوعات حول تجديد DIY. على مستوى واحد ، يبدو الأمر بديهيًا لأنك ترغب في أن يشتري الأشخاص هواتفك ، ولكنه يساعدك أيضًا في بناء علامة تجارية واكتساب الاعتراف.
يمكن أيضًا تطبيق هذا المفهوم على الخدمات في جميع أنواع الصناعات.على سبيل المثال ، إذا عرضت خدمات إصلاح إلكترونية بدلاً من المنتجات المادية ، فلا يزال بإمكانك استخدام نفس مفهوم التدوين لزيادة الوعي بالعلامة التجارية وتحويل المزيد من العملاء.
بيع العضويات
خيار آخر لربح من مدونة بلوجر هو بيع العضويات إلى الزوايا الحصرية لموقع الويب الخاص بك، على سبيل المثال ، قد تتقاضى مدونة الوظائف 10 دولارات شهريًا للمستخدمين للوصول إلى لوحة الوظائف الخاصة بهم. قد تبيع مدونة بدء الأعمال التجارية عضوية لمنتدياتها حيث يمكن للناس الحصول على نصيحة مخصصة حول أعمالهم.
المفتاح هنا هو أن عضويتك الحصرية يجب أن تكون أكثر قيمة من شيء يمكن للزائرين العثور عليه مجانًا في مكان آخر ، لذا تأكد من أنك تقوم بتطوير شيء ذي قيمة ويستحق الثمن.
استخدامه لبناء مصداقيتك
التدوين لبناء المصداقية يمكن أن يؤدي إلى العديد من فرص كسب المال، على سبيل المثال ، دعنا نفترض أنك تبدأ مدونة في صناعة التمويل، يبدأ الأشخاص في قراءة المحتوى الخاص بك ، وتصبح مدونتك شائعة جدًا. أنت الآن شخصية معترف بها في صناعة التمويل.
بمجرد حصولك على هذه الشهرة ، قد يتصل بك الأشخاص لتأليف كتاب مشترك حول إدارة الديون ، أو يمكنك فرض رسوم على التحدث في المؤتمرات أو إدارة أيام تدريب مالي للموظفين.
هذا بالتأكيد ليس شكلاً مباشرًا من تدوين الأموال ، لكنه نجح مع العديد من المدونين المعروفين ، ويمكن أن يكون مفيدًا لك أيضًا. إذا كنت تبحث عن عائدات مباشرة ، فقد باعت المدونات الشعبية من 4 إلى 7 أرقام (أكثر أحيانًا ) عن طريق بيع علاماتها التجارية ومحتواها.
أهم شيء يجب مراعاته هو أن تدوين الأموال غير ممكن من خلال رفع موقعك والسماح له بالجلوس هناك.عقلية "إذا قمت ببنائها ، ستأتي" لا تعمل هنا ، لذلك تأكد من أنك على استعداد لوضعها في الوقت المناسب. لا يرى معظم المدونين ارتفاعًا في الدخل لعدة أشهر (أحيانًا سنوات) بعد بدء مدونتهم. قبل أن تغوص عميقًا في التدوين ، تذكر هذه النصائح الصغيرة:
إنشاء المحتوى يمتلك جودة عالية
لن تجني أي أموال من مدونتك إذا لم يقرأها الناس. بعد كل شيء ، القراء هم الذين سوف يجنون لك المال ، سواء كانوا ينقرون على إعلاناتك أو يشترون منتجاتك. ضع دائمًا قرائك أولاً.
لا تنفق وقتك كله على مدونتك
تطوير مدونة ناجحة له علاقة كبيرة ببناء العلاقات. يمكن أن يشمل ذلك العلاقات مع الرعاة والشركاء التابعين أو ببساطة المدونين الآخرين الذين سيوجهون زياراتك إلى مدونتك. تأكد من قضاء بعض وقتك في المنتديات والمدونات الأخرى (أو أي شيء يناسبك) لبناء هذه العلاقات وبلوقك.
افضل طرق الربح من مدونة بلوجر 2020 - الربح من بلوجر
لا تخافوا من التجربة
ليس كل هذه النصائح وسبل الدخل ستعمل من أجلك. لا تخف من تعديل أساليبك لمعرفة ما هو أفضل بالنسبة لك وللقراء.
قد تستغرق عملية تدوين الكثير من الثبات ، ولكن يمكن أن تؤتي ثمارها على المدى الطويل إذا كنت تبدأ من الصفر. فقط تذكر أنك لست مضطرًا لاستخدام جميع طرق كسب المال هذه مرة واحدة. فكر فيما يفعله الآخرون في صناعتك ، وابدأ من هناك.
مع مرور الوقت ، سوف تتعلم ما يصلح لك وما لا يصلح. إذا كنت تبحث عن جني الأموال من مدونتك ، فما الخيار الذي ستبدأ به؟
تعليقات
صورة

ادعمنا عبر بايبال

إذا كانت مواضيعنا تعجبك، قم بدعمنا والتبرع بمبلغ صغير لنستمر في المزيد.

تبرع الآن