طريقة زيادة أرباح جوجل أدسنس بنسبة تصل حتى 300%


طريقة زيادة أرباح جوجل أدسنس بنسبة تصل حتى 300%
طريقة زيادة أرباح جوجل أدسنس بنسبة تصل حتى 300%
طريقة زيادة أرباح جوجل أدسنس بنسبة تصل حتى 300%
السلام عليكم و مرحبا بكم متابعي و زوار مدونة الارباح.
زيادة ارباح ادسنس، طريقة زيادة أرباح أدسنس بنسبة تصل حتى 300%، هل تحاول مراراً وتكرارً ولكن من دون أي جدوى تذكر، إليك الطرق الفعّالة في زيادة أرباح جوجل أدسنس، فإن أكثر ما يزيد من حيرة العديد منّا هو أن نجد العديد من المواقع العالمية المختلفة العملاقة أنها تحقق من الزيارات شهرياً أرقام خيالية، هذا بالرغم من وجود إعلانات بها تكون سعر النقرة بها منخفض جدا، أو وجود إعلانات مجانية أيضاً عليها.
وهنا يكمن التساؤل، وهو هل فريق عمل تلك المواقع لا يكترث للإعلانات، ولا يهتم بتحقيق الأرباح من وراء تلك الإعلانات، وهنا كان لابد منّا في صناع المال أن نتعرف على طريقة زيادة ارباح جوجل ادسنس لكي تزيد من أرباح جوجل ادسنس بنسبة تصل حتى 300%، وفي أيام قليلة.
طريقة زيادة ارباح جوجل ادسنس بنسبة تصل إلى 300%
قبل أن نتطرق إلى الطريقة فعليك أولا بالدخول إلى حسابك على جوجل ادسنس google adsense ثم قم بالذهاب إلى السماح بالاعلانات أو منعها، وفيما يلي سنتعرف على بعض هذه الخطوات التي ستساعدك على زيادة أرباحك في جوجل ادسنس بإذن الله.
1. الإعلانات التي يجب عليك حضرها
يجب أن تقوم بحضر بعض الإعلانات التي تجعل الزائر يهرب بسرعة من موقعك ولا يعود إليه مجددا، ومن أمثال تلك الفئات التي من الواجب منعها كل من:
ألعاب أندية المقامرة الاجتماعية ، إحالات للجنس والحياة الجنسية ، التعارف ، الدين ، السحر الأسود والتنجيم والطقوس السرية ، الصحة الإنجابية والجنسية.
حيث عليك بالذهاب إلى قائمة فئات حساسة والقيام بمنعها، هذا وعلاوة على ذلك فإن مثل تلك الإعلانات تجعل من موقعك السبب في كسب الآثام والسيئات، ويترك الفكرة للزائرين بأن موقعك يخدش الحياء مهما كان مجاله، ومهما كنت تقدم من محتوى جيد و مفيد.
تابع ايضا : طريقة ربح 30$ في الساعة من التداول في تطبيق ExpertOption
2. الاعلانات الرخيصة و المجانية
الإعلانات المجانية والإعلانات ذات النقرات القليلة ليس لها أي دور في موقعك أو مدونتك، ولكن كيف تستطيع التعرف على أسعار الإعلانات على موقعك، توجد طريقتين للتعرف على الأسعار.
الطريقة الأولى للتعرف على أسعار الإعلانات على موقعك أو مدونتك
قم بزيارة موقع ctrlq.org بالذهاب إلى الرابط من هنا، وقم بوضع الرابط الخاص بموقعك ثم قم بالضغط على Preview Ads.ستظهر الإعلانات لك، وعليك بالضغط على أي منها ليتم فتح الإعلان في نافذة أخرى فقك بنسخ رابط الإعلان.إذهب إلى موقع  keywordspy ويتم وضع رابط الإعلان المنسوخ سابقاً في مكان البحث وقم بالضغط على search، للحصول على معلومات عن الدومين. قم بالضغط على الخيار الثاني وهو ads ، فإذا وجدت رسالة بها No result found please try another keyword قم بمنع تلك الإعلان ويتم منعه من خلال نسخ الرابط والذهاب إلى جوجل ادسنس ثم السماح بالاعلانات ومنعها ثم يتم وضع الرابط وقم بالضغط على منع عناوين URL. إذا وجدت اختفاء الإعلان بعد الضغط فهكذا تم المنع، وإذا لم يتم منع الاعلان فهذا يكون لسببين السبب الأول هو تخطي العدد المسموح به من الاعلانات وهو يكون 500 اعلان، والسبب الثاني أن الاعلان ممنوع سابقاً. كما عليك بعمل تلك الخطوات مع الاعلانات الرخيصة التي تبلغ أقل من دولار، حيث لا تحقق إلا الأرباح الضئيلة.
الطريقة الثانية التعرف على أسعار الإعلانات على موقعك
قم بالذهاب إلى قائمة جوجل أدسنس إلى السماح بالإعلانات ومنعها.اختار مركز مراجعة الإعلانات لتجد الكثير من الإعلانات المختلفة. افحص الإعلانات وقم بالنسخ بدون الضغط على الإعلان.اذهب إلى موقع keywordspy ثم نفذ باقي الخطوات التي تم شرحها فيما سبق في الطريقة الأولى، ولكن هنا يكون المنع والحظر من نفس المكان، حيث أنه كل ما عليك هو الضغط على الإعلان أو الضغط على كلمة منع في الأسفل.ثم تضغط على سهم صغيرة موجود بأسفل الإعلان على اليسار ستجد رسالة (حظر حساب adwords هذا) عليك بالضغط عليها للمنع، بعد أن تقوم بالمنع يجب عليك أن تقوم بخطوة الفلترة والتعرف على الأسعار لفلترة الإعلانات والتخلص من الرخيصة منها والمجانية.
تابع ايضا : أقوى 6 طرق لربح المال من مواقع التواصل الإجتماعي
زيادة ارباح جوجل ادسنس و طريقة ظهور الاعلانات المربحة أكثر من الاعلانات الرخيصة
إذا كنت تريد ظهور الإعلانات المربحة على موقعك أو مدونتك أكثر من تلك الإعلانات الرخيصة والأقل ربحاً فعليك في بداية الأمر أن تقوم بحفظ الإعلانات التي سعر نقراتها مرتفعة وحفظ الأخرى ذات الأسعار المنخفضة.
ثم تقوم بالذهاب إلى الإعلان وتوقفه، ثم ستظهر لك في الأعلى بحث عن اعلانات ذات صلة، قم بالضغط عليها فستظهر لك صفحة بها بعض الإعلانات والمواقع فمثلاً موقع الفيس بوك سعر نقره قليل، ولكن تستطيع أن تقوم بالتقليل من نسبة ظهوره وهذا عن طريق منع نقرات الظهور سواء المرتفعة او المتوسطة، وتتركها منخفضة، أما بالنسبة للمواقع ذات السعر المرتفع فتقوم بمنع المنخفضة وترك المرتفعة والمتوسطة.
> هكذا نكون قد تعرفنا معاً على أهم النصائح من أجل زيادة ارباح جوجل ادسنس فأرجو أن أكون قد أفدتكم في صناعة المال وأن تكون قد وصلتك المعلومة كافية، نتمنى منك أن تنشر الموضوع للفائدة بين الجميع وندعوك بمتابعتنا دائماً للتعرف على كل ماهو جديد
في المدونة.
مدونة الارباح.
تعليقات
صورة

ادعمنا عبر بايبال

إذا كانت مواضيعنا تعجبك، قم بدعمنا والتبرع بمبلغ صغير لنستمر في المزيد.

تبرع الآن