حماية حساب جوجل أدسنس من النقرات الغير الشرعية 2020


حماية حساب جوجل أدسنس من النقرات الغير الشرعية

حماية حساب جوجل أدسنس من النقرات الغير الشرعية 2019
حماية حساب جوجل أدسنس من النقرات الغير الشرعية 

 بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد.
السلام عليكم و مرحبا بكم متابعي و زوار مدونة الارباح.
سأقدم لكم اليوم في قسم جوجل ادسنس تطبيق مجاني يتم تثبيته على جوجل كروم مجانا، وهذا التطبيق الذي هو بين أيديكم سيظهر لك ارباحك اليومية والاسبوعية والشهرية كما في حسابك  على جوجل ادسنس دون الدخول اليه. ايضا يقدم لك عدة مزايا اخرى في حماية نفسك من النقرات الغير شرعية، وطبعا هذا التطبيق لا يشتغل إلا مع متصفح جوجل كروم لانه من نفس شركة جوجل.
الكثير من الناس تمتلك حساب على جوجل ادسنس مرتبط مع قناة اليوتيوب أو مع مدونة بلوجر أو المنتدى، وطبعا اذا قلنا ان واحدا من هذه تم ربطها فهذا يعني أنه يريد ان يربح المال منها وهذا عادي لكل شخص يربح على حسب المجهود اللذي يقدمه لناس، ربما في البداية ترغب دائما في الإطلاع على حساب جوجل ادسنس في كل دقيقة أو ساعة أو حتى في اليوم، وهذا من اجل ان تطلع على ارباحك اليومية هل هناك تقدم أم نقصان، وطبعا سأقدم لكم خبرا سوف يكون في مصلحتكم وسينقص عنكم عناء الدخول والخروج للاطلاع على الارباح.
شركة جوجل تطلق تطبيقها الذي يتم تثبيته على المتصفح google chrome من اجل الاطلاع على حسابك وارباحك دون الدخول الى جوجل ادسنس من متصفح اخر، كما انها ستقدم ميزة لك و هي القدرة على توقيف الاعلانات التي لا ترغب في ظهورها في موقعك أو مدونتك مثل إعلانات الكبار او إعلانات اللتي تخص الديانات، كما انه سيحميك من النقرات التي تاتي منك انت شخصيا، بمعنى أنها توفر لك ايقونة صغيرة على يمين فوق المتصفح من اجل أنقر عليها والاطلاع على ارباحك دون الخروج من الصفحة التي انت فيها، وحظر الاعلانات، والحماية من النقرات، وطبعا كل من يمتلك حساب على جوجل ادسنس سيعجب بالموضوع ويقوم بتثبيته على المتصفح وها نحن قد انتهينا ويمكنكم الان الدخول الى التطبيق وتثبيته.


ثلاث خدمات مجانية تقدمها جوجل أدسنس على متصفح جوجل كروم سوف تكون مرشدا لك.
ماهي هذه الميزات الثلاث :
الميزة الاولى : مراقبة ارباحك دون الدخول الى حساب جوجل ادسنس.
الميزة الثانية : تستطيع حظر الاعلانات التي لا تريدها ان تظهر على موقعك أو مدونتك.
الميزة الثالثة : لن تخاف بعد اليوم اذا نقرت على اعلان جوجل ادسنس خاص بك فلن يتم النقر عليه لانه سوف يكون محجوب م طرف هذا التطبيق.
الرابط من هنا
تعليقات