طريقة الربح من موقع neobux بطريقة فعالة

طريقة الربح من موقع neobux بطريقة فعالة
طريقة الربح من موقع neobux بطريقة فعالة 2019
طريقة الربح من موقع neobux بطريقة فعالة
السلام عليكم و مرحبا بكم متابعي و زوار مدونة الارباح.
الربح من موقع neobux في هذه التدوينة سأشرح لكم طريقة الربح من موقع neobux
يوجد العديد من المواقع التي تمكنك من ربح المال مقابل مشاهدة الاعلانات أو النقر عليها، في الحقيقة هذه المواقع لا تمكنك من ربح أرباح جيدة.
لكن في حال عملت على اكثر من موقع في نفس الوقت سوف تتمكن من الحصول على نتيجة جيدة، لهذا اليوم في هذه التدوينة سنتعرف معا على موقع neobux  و طريقة الربح من هذا الموقع.
تابع ايضا : شرح موقع صادق للربح السريع من الانترنت بدون مجهود
من ميزات موقع neobux

1) الدفع الفوري عند طلب سحب الارباح
2) الحد الادنى للسحب 2$ وهذا شيئ رائع للغاية.
3) يدعم البنوك الالكترونية التالية  Paypal  Alertpay  Payza وسعر ضغطة الواحدة هو 0.005$ ولو أردت ان تشتري احالات اكثر يوجد خصم على الكمية الكثيرة من الاحالات.
4) ستأخذ نسبة 50 بالمائة من الارباح اليومية للإحالات المباشرة ولا ينقص ذلك من ارباح الشركة
تابع ايضا : موقع ارقام وهمية | رقم وهمي لاي دولة
طريقة الربح من موقع neobux

ان طريقة الربح من موقع neobux تبدأ اولا بمشاهدة الاعلانات عن طريق الضغط عليها، كل اعلان ستقوم تشاهده تربح منه نقطة و 3 Adprize وهذا غير المبلغ المرصود، بعد مشاهدة جميع الاعلانات الموجودة اضغط على عدد ا لAdprize الموجود بعد الاشهارات، ستشاهد من خلاله اشهارات اخرى ليس فيها أي ربح مالي بل عن طريق الحظ سوف تربح مبلغ مالي يتراوح ما بين 0.250$ و 50$ أو تربح عدد من النقاط تتراوح بين 10 و 10000 نقطة و هذا لن يكون كل يوم إلّا اذا كان الحظ حليفك.
طريقة الربح من موقع neobux بطريقة فعالة 2019
طريقة الربح من موقع neobux بطريقة فعالة
الربح من موقع neobux يتطلب منك أن تقوم في هذه الخطوات كل يوم و تشاهد أكبر عدد يمكن مشاهدته من الاعلانات وذلك من خلال الدخول الى حسابك أكثر من مرة في اليوم لتستطيع جمع أكبر مبلغ يمكن جمعه لأنه بعد 15 يوم من التسجيل سوف تحصل على الرابط الخاص بك و تستطيع الان دعوة أصدقائك للانضمام اليك، كما أنه من الممكن تـفـعـيـل خاصية شراء الاشخاص وهي مثل دعوة أصدقائك للانضمام اليك الّا أنه يتوجب عليك دفع مبلغ مالي للقيام بهذه الخطوة وهو ما يوفر لك دخلا اضافيا بجانب مشاهدة الاعلانات
الربح من موقع neobux فكرة ممتازة ولاكن يتوجب عليك الصبر و خناك ايضا بعض الفيديوهات القصيرة عند مشاهدتها تربح عدد معين من الCoins.
طريقة الربح من موقع neobux بطريقة فعالة 2019
طريقة الربح من موقع neobux بطريقة فعالة
كما تستطيع أيضا أن تقوم برفع عدد الاعلانات التي تشاهدها كل يوم و أن ترفع المبلغ المالي المرصود لكل اعلان عن طريق رفع حسابك الى المستوى التالي وهذه عن طريق شراء اشتراك golden.
وان كان لديك موقع أو مدونة أو صفحات اجتماعية تستطيع أن تقوم بالإشهار والتعريف بهم عن طريق شراء عدد من
الضغطات لإشهار الموقع او المدونة الخاصة بك وهم أنواع وهذا يمكنك من ربح مال جيد فكل شخص يشاهد اشهارك تربح أنت من خلالها مبلغ مالي و هذا المبلغ يكون حسب النوع الذي قمت بشرائه و هو أعلى من المبلغ المرصود للإشهار الواحد عند المشاهدة

 الخطوة الاخيرة جمع الاموال
تقوم بجمع الأموال و ذلك بعد وصولك على المبلغ المطلوب الأدنى لكي تتمكن من المطالبة بأرباحك وتكون عبر ارسال الأموال، بالتأكيد عن طريق حساب بنكي في احد البنوك التي يتعامل معها الموقع  PayPal, Payza أو Neteller
وان لم يكن لديك حساب في أحد البنوك ما عليك سوى فتح حساب عن طريق الانترنت وهذه طريقة سهلة.
الى هنا اصدقائي نكون قد وصلنا الى نهاية شرح طريقة الربح من موقع neobux.
رابط الموقع
تعليقات
صورة

ادعمنا عبر بايبال

إذا كانت مواضيعنا تعجبك، قم بدعمنا والتبرع بمبلغ صغير لنستمر في المزيد.

تبرع الآن