ماهو تطبيق سناب تيوب؟ الأصفر و ماهي طريق إستخدامه؟ - تحميل تطبيق Snaptube الأصفر

ماهو تطبيق سناب تيوب؟ الأصفر و ماهي طريق إستخدامه؟ - تحميل تطبيق Snaptube الأصفر

تحميل تطبيق Snaptube الأصفر
ماهو تطبيق سناب تيوب؟ الأصفر و ماهي طريق إستخدامه؟ - تحميل تطبيق Snaptube الأصفر
السلام عليكم و مرحبا بكم متابعي و زوار مدونة الأرباح.


سأقدم لكم في هذه التدوينة طريقة تحميل تطبيق سناب تيوب الأصفر وهو غني عن التعريف وأردت أن أقوم بشرح هذا التطبيق. لأن العديد من الأشخاص في الفيسبوك و الأنستجرام سألوني عن طريقة تحميل الفيديوهات من مواقع التواصل الإجتماعي، وهناك من سألني من أين يجب تحميل تطبيق سناب تيوب الأصفر أو ماهو مصدر تحميل التطبيق الأساسي لأنه غير موجود في متجر جوجل بلاي ولهاذا أردت كتابة هذه التدوينة لأشرح لكم فيها عن تطبيق سناب تيوب الأصفر والمصدر الرئيسي لتحميل هذا التطبيق.

ماهو تطبيق سناب تيوب الأصفر؟

تطبيق سناب تيوب الأصفر هو تطبيق لتحميل مقاطع الفيديو المختلفة والصور من مواقع التواصل الإجتماعي، وإذا أعجبك فيديو أو صورة في أحد مواقع التواصل الإجتماعي فبفضل هذا التطبيق يمكنك تحميلها على جهازك.
تابع أيضا : تحميل تطبيق Turbo VPN لفتح المواقع المحجوبة

كيفية تحميل الفيديوهات من مواقع التواصل الإجتماعي بواسطة تطبيق سناب تيوب الأصفر؟

كيفية تحميل مقاطع الفيديو والصور من الانستجرام؟



إذا أعجبتك صورة أو فيديو على الانستجرام وأردت تحميله فكل ما عليك فعله هو فتح تطبيق سناب تيوب ثم الرجوع إلى الصورة أو الفيديو الذي أعجبك في الانستجرام. ثم قم بالضغط على الثلاث نقاط في جانب الصورة أو الفيديو ثم قم بالضغط على نسخ رابط الفيديو أو الصورة وبهذا سيضهر لك سهم أصفر أسفل الشاشة. قم بالضغط عليه ثم ستضهر لك الصورة أو صورة الفيديو وتحتها كلمة تحميل قم بالضغط عليها ثم سيضهر لك زر تحميل آخر إضغط عليه وبهاذا سيتم تحميل هذا الفيديو أو الصورة. وقم بهذه العملية في جميع الفيديوهات والصور التي أعجبتك و أردت تحميلها.

كيف تحمل الفيديوهات من اليوتيوب؟

اذا كنت تتصفح فيديوهات اليوتيوب وأعجبك فيديو وأردت تحميله فكل ماعليك فعله هو فتح تطبيق سناب تيوب والرجوع إلى الفيديو الذي أردت تحميله في اليوتيوب. والضغط على زر المشاركة في اليوتيوب ثم على نسخ الرابط ثم اضغط على السهم الأصفر الذي سيضهر لك أسفل الشاشة وبهاذا ستضهر لك قائمتين. الأولى لتحميل الفيديو بالصيغة التي تحددها أنت والثانية لتحميل صوت الفيديو فقط وبالصيغة التي تختارها أنت وبهاذا تكون قد قمت بتحميل الفيديو من اليوتيوب بطريقة سهلة وبصيطة.
تابع أيضا : تحميل تطبيق قص فيديوهات

ماهي طريقة تحميل الفيديوهات والصور من الفيسبوك؟



يمكنك تحميل الفيديوهات والصور التي أعجبتك من الفيسبوك بواسطة تطبيق سناب تيب الأصفر، فمثلا إذا أردت تحميل فيديو من الفيسبوك فيجب أن تقوم بالضغط على الثلاث نقاط في طرف الفيديو ثم الضغط على السهم الأصفر الذي يضهر لك أسفل الشاشة. وبعدها سيتم تحويلك إلى تطبيق سناب تيوب الأصفر وسيضهر لك منشور الفيديو وأسفله سهم أزرق لتحميل الفيديو قم بالضغط عليه ومن ثم إختار إن كنت تريد تنزيله كفيديو أو تريد تنزيل صوت الذي في الفيديو فقط.

مافائدة تطبيق سناب تيوب الأصفر؟

إن تطبيق سناب تيوب الأصفر له فائدة كبيرة في تحميل الفيديوهات والصور وبأحجام مختلفة كما أنه يمكنك تنزيل المسيقى أيضا ولنقل مثلا أنك كنت تتصفح الأنستجرام وأعجبك فيديو وأردت أن تقوم بنشره أيضا. فكل ماعليك فعله هو تحميل الفيديو بواسطة سناب تيوب أو لنقل مثلا شاهدت فيديو في اليوتيوب وأعجبتك المسيقى أو الأغنية التي فيه وأردت تنزيلها. فبفضل تطبيق سناب تيوب يمكنك تحميلها وهاذا ما سيغنيك عن البحث عن هذه المسيقى أو الأغنية وهذا إن كنت تعرف إسمها.
تابع ايضا : تحميل تطبيق مونتاج KineMaster

كيفية تحميل تطبيق سناب تيوب الأصفر؟

إن تطبيق سناب تيوب الأصفر غير موجود على متجر جوجل بلاي ولهاذا العديد من الأشخاص يقومون بالبحث عنه في المتجر ولا يجيدونه، وعندما لا يجدونه يقومون بالبحث عنه في محرك البحث جوجل ولكن هنا تضهر لهم العديد من المواقع التي تنشر تطبيق سناب تيوب الأصفر على موقعها لتحميله. ولكن هناك بعض الأشخاص يقومون بتلغيم التطبيقات سواء كان هاذا التطبيق أو تطبيق آخر وهذا من أجل الإختراق أو نشر الإعلانات ولهذا يجب تحميله من مصدره الحقيقي أو من مصدر موثوق ويمكنك تحميله من مدونتنا وستجد رابط التحميل في الأسفل أو من الموقع الرئيسي للتطبيق الذي ستجدونه أسفل هذه المقالة.

رابط موقع تحميل تطبيق سناب تيوب الأصفر : إضغط هنا
تحميل التطبيق من مدونتنا : إضغط هنا
تعليقات