تحميل تطبيق القرآن كريم

تحميل تطبيق القرآن كريم

تحميل تطبيق القرآن الكريم
تحميل قران كريم
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و مرحبا بكم متابعي و زوار مدونة الأرباح (Sawla360).

تحميل تطبيق قران كريم

سأقدم لكم في هذه التدوينة تطبيق جد مفيد و رائع و هذا التطبيق يجب أن يكون متوافرا على جهاز أو هاتف كل مسلم بالطبع لأنه خاص بالمسلمين و هذا التطبيق هو خاص بكتاب الله و ألا وهو قران كريم، و هذ ما سيفيد العديد من الأشخاص لقرائة كتاب الله في أي مكان يتواجدون فيه فقط من خلال أجهزتهم أو هواتفهم الذكية كما أنه يمكنك الإستماع لأي سورة بالكتاب من خلال رفع صوت قارئ السورة على التطبيق.

لمذا يجب تحميل قران كريم على هاتفك؟

تحميل قران كريم يجب أن يكون على جهاز أو هاتف أي مسلم لأنك ستتمكن من قرائة كتاب الله في أي مكان مثلا عند صعودك في وسائل النقل أو إذا كنت جالسا في مكان عام أو إذا كنت تنتضر شخص ما و بهذا ستستثمر هذا الوقت بقرائة كتاب الله و كسب الحسنات من خلال قرائته.
تابع أيضا :

ماهي مميزات تطبيق قران كريم؟

توجد عدة مميزات بهذا التطبيق تختلف عن غيرها من ميزات تطبيقات قران كريم الأخرى و هي أن هذا التطبيق متوفر مجانا و ليس عليه إعلانات كما يفعل بعض الأشخاص هداهم الله كما يوجد عليه تفسير لآيات الله في الكتاب و أيضا هناك ميزة جيدة في التطبيق و هي تحميل صوت قارئ لسورة معينة تريد سماعها على تطبيق قران كريم و تستطيع أيضا تغيير وضع التطبيق من الوضع العادي إلى الوضع المضلم وأيضا عندما تتوقف عن القرائة في جزأ معين من السورة يمكنك إستئناف القرائة في وقت آخر من نفس الجزأ الذي توقفت عن القرائة منه و هو تطبيق يتميز بالبساطة و سهولة الإستخدام.
تابع ايضا : الحصول على اكثر من 20 كتاب إسلامي والقران الكريم مجانا تصلك حتى باب منزلك
ملاحضة : هذا التطبيق مجاني و هو بمثابة صدقة جارية لصاحبه و هذا التطبيق قد قمت بتحميله سابقا على هاتفي و أردت مشاركته معكم في هذه التدوينة.
روابط تحميل قران كريم
لتحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي إضغط هنا
لتحميل ملف apk للتطبيق ٱضغط هنا
شاهد هذا الفيديو لمعرفة كيفية إستخدام تطبيق قران كريم
الآن و بعد إنتهائك من قرائة هذه التدوينة أرجو منك تحفيزنا بترك تعليق أسفل هذه التدوينة أو مشاركتنا برأيك بخصوص هذه التدوينة.
تعليقات