ماهي ميزات متصفح Brave التي قد تدفعك للإعتماد عليه؟

ماهي ميزات متصفح Brave التي قد تدفعك للإعتماد عليه؟

ماهي مميزات متصفح Brave ؟
ماهي ميزات متصفح Brave التي قد تدفعك للإعتماد عليه؟

متصفح Brave هو متصفح يعزز من سرعة و أمان تجربة تصفح المستخدم من خلال مانع إعلانات مدمج

Brave Web Browser هو متصفح ويب سريع جدا و أيضا مجاني وآمن لنظام أندرويد، كما يوفر مانع إعلانات مدمج به، ويضمن لك براف الحماية من التتبع، كما يساعد على تحسين البيانات و تقليل من إستهلاك البطارية.

متصفح Brave مانع الإعلانات

تم تزويد متصفح Brave بمانع إعلانات مدمج به لتوفير تجربة تصفح سلسة للمستخدمين وخالية من الإعلانات.

متصفح Brave سريع وآمن

لا يحتوي متصفح Brave على مكونات إضافية وإعدادات خارجية لإدارتها وتكوينها! فهو ببساطة يوفر تجربة التصفح الأسرع والأكثر أمانًا لنظام الأندرويد. كما أنه Brave مصمم لتحقيق السرعة والأمن للمستخدم، حتى تستطيع التمتع بتصفح سريع جدا دون ضهور عناصر منبثقة، أو برامج خبيثة أو غير ذلك من الإزعاج.

تابع أيضا : قصة نجاح هارون

متصفح Brave يقلل من استهلاك البطارية ويحسن البيانات

متصفح Brave يقلل من وقت تحميل الصفحات، ويحسن من الأداء، وأيضا يمنع الإعلانات المصابة ببرامج الخبيثة. كما يظهر متصفح Brave زيادة في السرعة بما يصل إلى 4 أضعاف على نضام الاندرويد، لذلك ستلاحظ انخفاض مباشر في استهلاك البطارية و حفظ البيانات.

متصفح Brave يحمي خصوصية المستخدم

متصفح Brave يوفر للمستخدمين عدة مزايا رائدة لحماية الخصوصية مثل HTTPS Everywhere (حركة البيانات المشفرة)، وحظر البرنامج النصي، وحجب ملف تعريف الارتباط للطرف الثالث، وعلامات تبويب التصفح المتخفي الخاص.

متصفح Brave يتمتع بالمزايا التالية:

* علامات التبويب الحديثة
* حجب العناصر المنبثقة
* تحسين البطارية
* تحسين البيانات* الحماية من التعقب

* الإشارات المرجعية
* Https Everywhere (للأمن)
* حجب البرنامج النصي
* حجب ملف تعريف الارتباط للطرف الثالث
* التاريخ
* علامات التبويب الخاصة
* مانع إعلانات مدمج

كيف تستخدم متصفح Brave؟

الأمر سهل! عليك فقط القيام بالضغط على رأس أسد و البدأ في إستكشاف Brave Shields التي تحتوي على إعدادات لكل موقع حتى تتمكن من تحديد المواقع التي تريد حجبها.

تابع أيضا : كيف تجد أي كتاب تبحث عنه

ماهو متصفح Brave؟

فريق متصفح Brave يحملون على عاتقهم مهمة تحسين و تبصيط إستخدام الإنترنت للمستخدم عن طريق زيادة سرعة التصفح والتأكد من سلامة المستخدمين، مع زيادة الأرباح الإعلانية لمنشئي المحتوى. 
أصبحت شبكة الإنترنت عالمًا مختلفًا. ونظرًا لأن النظام البيئي التقني الإعلاني غير خاضع للتحكم، فقد ثار المستخدمون، وأصبح منع الإعلانات سلاحًا جديدًا لتعزيز سرعة التصفح والسلامة وبالطبع خصوصية المستخدم. ولكن للأسف، فإن المنع وحده ليس حلاً ناجحًا؛ إذ مع عدم قدرة منشئي المحتوى على تحقيق الأموال مقابل جهودهم، قد لا يجد المستخدمون ما يكفي من المعلومات او المواقع للتصفح، بحيث لن يتوافر إلا محتوى منتقى من مواقع مراقبة أو حكومية.
ويهدف متصفح Brave لتحويل النظام البيئي للإعلان الإلكتروني من خلال مدفوعات بالغة الصغر وحلول جديدة لتحقيق عائدات مشتركة لعقد صفقات أفضل بين الناشر والمستخدم، حيث يمهد التصفح السريع والآمن الطريق لمستقبل مشرق لعالم الويب.
لمعرفة المزيد عن متصفح Brave web الذي يحتوي على مانع إعلانات مدمج، ويوفر الحماية من التعقب، ويساعد على تحسين البيانات وحفظ البطارية، يُرجى زيارة https://www.brave.com
ملحوظة: متصفح Brave لنظام الاندرويد هو متصفح يعتمد على علامات التبويب، وهو مختلف عن Brave Browser - Link Bubble، الذي يحمل الصفحات في الخلفية.
رابط تحميل التطبيق من جوجل بلاي ⬇⬇⬇⬇⬇⬇
تحميل
الدعم : إذا كانت لديك أية استفسارات أو أسئلة، لا تتردد في التواصل معنا أو ترك تعليق و سيتم الرد عليك بسرعة.

تعليقات