تنزيل لعبة ماين كرافت الأصلية للأندرويد - تنزيل Minecraft‏

تنزيل لعبة ماين كرافت الأصلية للأندرويد - تنزيل Minecraft‏

تنزيل لعبة ماين كرافت الأصلية للأندرويد - تنزيل Minecraft‏
تنزيل لعبة ماين كرافت الأصلية للأندرويد - تنزيل Minecraft‏

تنزيل لعبة ماين كرافت للأندرويد

ماين كرافت للأندرويد Minecraft‏‏ هي من أفضل الألعاب العالمية التي تمكنت من الحصول على إهتمام كبير من المستخدمين سواء كانو كبار أو صغار، وأعرف أنه قد يخطر على ذهنك ماهو السبب وراء كل هذا الأهتمام وما هو هدف من هذه اللعبة Minecraft‏، فتحصل على رد لسؤالك بأنك لم تقم بتجربة هذه اللعبة الرائعة من قبل ولهذا أنت تقوم بطرح هذا السؤال على نفسك.
قمنا بعمل هذا المقال التفصيلي الذي ستتمكن من خلاله معرفة المزيد عن لعبة ماين كرافت من خلال هذه النقاط التي سنتحدث عنها في هذا المقال.
طريقة لعبة ماين كرافت؟ من هو متطور لعبة ماين كرافت؟ شرح لعبة ماين كرافت؟ ماهي لعبة ماين كرافت؟
كل هذا ستتعلمه معنا من خلال هذا المقال المخصص للعبة Minecraft للجوال‏ بأخر تحديث للعبة minecraft 2020 للأندرويد.

ماهي لعبة ماين كرافت؟

لعبة ماين كرافت للأندرويد تعتبر اللعبة الأولى في التركيب والتشييد فهي تمنحك الراحة والحرية الكاملة في البناء وأيضا من الرائع أنه يمكنك اللعب مع الأصدقاء وتشييد مباني ضخمة وأشكال رائعة ومدن بأكملها، أيضا من الجدير بالذكر أن كيفية اللعب تنقسم إلى أكثر من قسم و تعتمد على اختيارك للعب و لأسلوب اللعب الذي تود القيام به تتغير الأقسام.

تستطيغ الطيران وكل ما عليك القيام به هو الإبداع في البناء، لعبة ماين كرافت تحتاج إلى الإستكشاف، عند تعمقك في اللعبة أكثر في ستكتشفت المزيد من الأشياء الجديدة في اللعبة و هذا ما سيزيد من تعلقك أكثر بلعبة ماين كرافت، وتعتبر ماين كرافت من أفضل ألعاب الأندرويد الرائجة، و هي من بين أفضل 10 ألعاب أندرويد تتواجد حاليا على متجر جوجل بلاي.

ماهي لعبة أندرويد Minecraft؟

هي لعبة تعتمد على عدة أساليب للبقاء وطرق اللعب بعد تحديثها الأخير وهي:

1- المغامرة (Adventure):‏

Adventure-Mode‏
تم تصميم هذا الوضع خصيصا لكي يمكن اللاعبين من تخصيص خرائط مخصصة وقد تم إضافة هذا الوضع في تحديث اللعبة الإصدار 3.1، ويمكنك هذا الوضع من تخصيص خرائط من إختيارك ولكنه يقدم قيود أخرى للاعب، ولكنه يشبه وضع البقاء على قيد الحياة.

2 – الإبداع (Creative):‏

Minecraft downlaod‏
يستخدم هذا الوضع إتاحة الوصول إلى جميع الموارد المتاحة وفي هذا الوضع لا تتأثر بالجوع أو أى شئ، ومن خلال هذا الوضع تركز أكثر على القيام بعملية البناء دون التركيز في الموت أو الجوع ويمكنك من خلال ذلك الوضع إختيار وضع الطيران أو السير بكل حرية في العالم.

3- وضع المشاهد (Spectator):‏

Spectator‏
ويتيح هذا الوضع إتاحة عملية التحليق للاعبين دون التدخل المباشر في اللعب ويمكنك من مشاهدة الأحداث ورؤية العالم بدون التدخل أو اللعب وأيضًا يمكنك صنع العديد من الصداقات وإمكانية تغيير لون بشرتك.

4- المتشدد (Hardcore):‏

Hardcore‏
يعتبر هذا الوضع مخصص للاعبين الأكثر إحترافيه حيث ستجد أن اللعبة تم زيادة صعوبتها بشكل كبير حيث ستجد أن كل ما قمت بإنشاءُه وبناؤه تمت إزالته في حالة الموت أو فقدان القلوب التي لديك.

5 – البقاء على قيد

لعبة Minecraft 2020‏ هى لعبة تعتمد في طريقة لعبها على تعلم والبحث عن أساليب البقاء من خلال جمع بعض المكونات من الطبيعه مثل الخشب والمعادن والأحجار، أثناء الليل في لعبة ماين كرافت تأتى إليك الوحوش لكي تقتلك فلذلك يجب عليك بناء مكان يحميك من التعرض لهجمات الوحوش في الليل، يوجد شريط يحتوي على عدد القلوب التى تمتلكها وتنقص كلما تعرضت لهجمات الوحوش أو الوقوع من على جبل أو شلال أو السقوط في الحمم البركانيه وغيرها من الأمور التى تعمل على إنقاص أرواحك التى تمتلكها.
أيضا يوجد شريط خاص بحالة الجوع لديك والذي ينبهك في حالة الدخول في مراحل الجوع حيث يجب عليك إعادة تعبئة هذا الشريط من خلال عملية التغذي داخل اللعبة، ولكن إن تم نفاذ شريط الجوع لديك ولم تعد بملئهِ مرى أخرى من خلال الطعام كما ذكرنا ستتوقف عملية زيادة القلوب بشكل تلقائي، إن حدث ذلك لن تسطيع الركض أو إن حدث لك أى شئ أخر سوف تقوم بإستنفاذ القلوب المتاحة لك ومن ثم الموت.

من قام بتطوير لعبة ماين كرافت؟

قام بتطوير اللعبه السويدي ماركوس بيرسون وقام بإنشاء اللعبهةبلغة الجافا وهو معروف بـ أسم “نوتش”، ثم قام بإنشاء شركة خاصة أطلق عليها أسم “موجانغ” ثم قامت مايكروسوفت بالإستحواذ عليها.

ماين كرافت 2020 لاقيود لديك:

لا يوجد شيء في اللعبة يقيدك فأنت في اللعبة حر وهذا الأمر يعطيك مطلق الحرية في إتخاذ قرار بناء في المكان أو الموقع الذي تريده، ويجب أن تقوم ببناء منزل خاص بك في اليوم الأول حتى تتمكن من النجاة ومواصلة باقي مراحل اللعبة.
وقد تمكنت لعبة Minecraft‏ الأصلية الرائعة من من إثبات قوتها بين الألعاب المشابهة لنفس فكرتها، ولذلك نقدم اليكم تنزيل ماين كرافت 2020 مع شرح كامل ووافي للعبة ماينكرافت للأندرويد بالإضافة إلى رابط التحميل المباشر والذي ستجدونه في نهاية المقالة.

مميزات منكرافت للاندرويد

لعبة ماين كرافت 2020 ,
– عالم واسع لـ تشكيله كما تشاء: هي لعبة ساند بوكس أي لك الحرية في عمل أي شيء تريده واللعبة تستحق الشهرة أكثر من أي لعبة أخرى، فهي تأخذ مكانها في العالم الذي يعطي حقًا للاعبين الحرية الكاملة وهو أمر يمكن قليل فقط من الألعاب من مجاراتِه وهي تجمع بين الحرفية والبقاء على قيد الحياة.
– رسوميات منقطة : الرسوميات في لعبة Minecraft‏‏ لا تعتبر بكل تأكيد موضع تركيز اللعبة، ولكن عليك أن تعرف أن للبكسل سحر فريد خاص به وكذلك فإن التبديل بين النهار والليل والتنقيب والحاجة إلى البقاء على قيد الحياة أيضًا يعطي اللعبة جوًا فريدًا.
– التحكم السهل : التحكم في لعبة ماين كرافت‏ سهل للغاية حيث تتواجد أسهم على الشاشة، وبالضغط على منتصف الأسهم ستتمكن من الطيران لأعلى وأسفل، كما ستجدون الأدوات التي ربما تكونون بحاجة إليها في شريط أخر أسفل الشاشة وستتمكن من الوصول إلى المخزن أيضًا.
 اللعب مع الأصدقاء والعالم الخارجي: من أفضل المميزات في لعبة ماينكرافت‏ هو الحرية الكاملة في اللعب ومساعدة الأصدقاء أيضًا في البناء، والتعرف على أصدقاء جدد.

تحميل لعبة ماين كرافت:

لتحميل لعبة ماين كرافت اضغط هنا

تابع أيضا: لعبة صبايا ساحة الموضة

تعليقات