إيلون ماسك تيم كوك رفض مقابلتي لمناقشة استحواذ آبل على تسلا

إيلون ماسك تيم كوك رفض مقابلتي لمناقشة استحواذ آبل على تسلا

إيلون ماسك تيم كوك رفض مقابلتي لمناقشة استحواذ آبل على تسلا
إيلون ماسك تيم كوك رفض مقابلتي لمناقشة استحواذ آبل على تسلا

إيلون موسك الرئيس التنفيذي لشركة تسلا، قال في تغريدة له في تويتر نهار الثلاثاء إنه قام بمحاولة بيع شركة تسلا خلال أحلك أيام برنامج موديل 3، لكن الرئيس التنفيذي لشركة آبل، تيم كوك، رفض حضور الاجتماع.

وشركة آبل لم ترد على الفور على طلب للتعليق.
وتعليق إيلون ماسك جاء في رد على منشور حول تقرير لرويترز نُشر يوم الاثنين الماضي، وهذا التقرير يشير إلى أن شركة آبل تخطط لطرح سيارة في السوق الشامل تعتمد تقنية بطاريات جديدة، هذا بحسب ما ذكرته رويترز نقلاً من مصادر مجهولة.
وقال ايلون ماسك في تغريدة له قائلا: لقد تواصلت مع تيم كوك لمناقشة إمكانية استحواذ آبل على تسلا (مقابل عشر قيمتنا الحالية)، ورفض حضور الاجتماع.
أخبار ذات صلة: تبون في اول ظهور له بعد اصابته بفيروس كورونا
وايلون ماسك ذكر على تويتر إن تقرير رويترز يبدو "غريباً، إذا كان صحيحاً"، و في تغريدة ثانية مضيفا أنه تواصل مع كوك المدير التنفيذي لشركة ابل بشأن بيع محتمل خلال الأيام الأولى لبرنامج تسلا موديل 3، سيارة السيدان التي دخلت السوق في العام 2017. وسيارة موديل 3 عانت لشهور عدة من صعوبات التصنيع وغيرها من المشاكل الاخرى، بما في ذلك تجميع السيارات في خيمة بجوار مصنع تسلا في كاليفورنيا. وسيارة تيسلا موديل 3 تعد الآن السيارة الفاخرة الأكثر مبيعاً في أمريكا، وهذا ما عزز صعود تسلا لتصبح صانع السيارات الأكثر قيمة في العالم.

شاهد المزيد: المقال السابق قصة ايلون ماسك صاحب شركه تسلا

وفي سنة 2018 أغسطس/ آب، ادعى ايلون ماسك على منصة تويتر أنه كان يفكر في تحويل تسلا إلى شركة خاصة مع تأمين التمويل.
وتبين أن هذه التغريدة غير صحيحة فيما بعد، وبعد تحقيق أجرته لجنة الأوراق المالية والبورصات، وافق ايلون موسك على تسوية تتضمن شرطاً بأنه سيراجع أي تغريدات بشأن أي معلومات حول الوضع المالي لشركة تسلا أو عمليات اندماج محتملة أو مقترحة من قبل محامي أوراق مالية ذو خبرة.
تابع أيضا: أفضل 10 مواقع لبيع الصور و الربح من الانترنت
ومن غير الواضح ما إذا كان محامي أوراق مالية ذو خبرة قد راجع تغريدات ايلون ماسك يوم الثلاثاء.

تعليقات