جميع اكواد اوريدو الكويت بالكامل

جميع اكواد اوريدو الكويت بالكامل - دفع فواتير اوريدو

جميع اكواد اوريدو الكويت بالكامل
جميع اكواد اوريدو الكويت بالكامل

جميع اكواد اوريدو الكويت التي تقدمها شركة اتصالات في دولة الكويت، والتي تم إنشائها في سنة 1999 و حتى هذه اللحظة وهي تقدم العديد من الميزات لجميع الزبائن، ولهذا السبب أصبحت من أوائل أفضل شركات الاتصالات في الكويت، وهذه الشركة تعمل على توفير الكثير من العروض المميزة التي تناسب جميع زبائنها.

ما هي أكواد اوريدو الكويت

هناك الكثير من عروض اكواد اوريدو الكويت التي تقدمها شركة اوريدو للمستخدم لكي يحصل على ما يريد بكل سهولة فهي توفر الوقت والجهد وتساعد المستخدمين في حل كل مايواجهم، سنتعرف على هذه الأكواد من خلال السطور الآتي:

معرفة رصيد أوريدو الكويت اطلب هذا الكود، #200*.

اطلب 555 للاشتراك في البريد الصوتي.

اطلب #1113* لمعرفة الخدمات التي تقدمها شركة اوريدو.

اطلب #21# إذا أردت إلغاء خدمة المكالمات المحولة الغير مشروطة.

اطلب #404* عند الإشتراك في خدمة خلصني.

اطلب #115* عندما تريد خدمة ميلي.

اطلب #444* عندما تريد خدمة عاودلي.

اوريدو الكويت

شركة الاتصالات هذه تقدم الكثير من الخدمات والباقات وأيضا أكواد مختلفة للكثير من الخدمات، ومن هذه الباقات التي تقدمها الشركة :

تعبئة رصيد اوريدو

باقات اوريدو الكويت

اقرأ أيضا: جميع اكواد اوريدو الجزائر

باقات الدفع الأجل

هذه الباقة هي نوع آخر من الباقات التي تقدمها شركة الاتصالات عبر اكواد اوريدو الكويت، لأن هذه الباقة تسمح للمستخدم إذا كان خارج البلاد بالحفاظ على الاشتراك بدون الدفع لمدة تصل إلى 3 أشهر تقريبًا، وتسمح له أيضًا إذا أحب تقديم العقد لشخص آخر أن يفعل ذلك بكل بساطة. تتميز هذه الباقة أيضًا بالحفاظ على الدقائق المتبقية والجيجات ونقلها إلى الشهر التالي، حيث أنها تمنح المستخدم دقائق محلية مفتوحة.

دفع فواتير اوريدو

باقات شامل اوريدو الكويت

الاشتراك الأول لهذه الباقة 10 دينار كويتي، حيث تمنح للعميل دقائق مفتوحة، وتوفر 10 جيجا إنترنت.

الاشتراك الثاني يكون بمبلغ 15 دينار، تقدم دقائق محلية ورسائل مفتوحة وذلك يختص لمن يستخدم الشبكة ذاتها، وهناك أيضا 500 دقيقة لجميع الشبكات، تعطي 30 جيجا إنترنت.

شاهد المزيد: عروض أوريدو: استفيدوا من مكالمات غير محدودة نحو Ooredoo

الاشتراك الثالث يصل إلى 20 دينار، تعطي أيضًا هذه الباقة دقائق محلية مفتوحة ورسائل لنفس الشبكة، وتعطي أيضًا دقائق اتصال داخل البلاد مفتوحة، و تقدم 100 جيجا إنترنت.

وأخيرًا باقة 30 دينار، وهذه الباقة تعطي دقائق داخل البلد مفتوحة ورسائل لكافة الشبكات، وتقدم 500 جيجا إنترنت.

اقرأ أيضا: عروض أوريدو: استفيدوا من مكالمات غير محدودة نحو Ooredoo

باقة الدفع المسبق أوريدو الكويت

هذه الباقة تتميز بأنواعها المختلفة التي تناسب جميع عملائها، فيوجد:

باقة بمبلغ 3 دينار كويتي فقط

هذه الباقة تعمنح المستخدم حوالى 50 دقيقة محلية وأيضا 2 جيجا بايت انترنت.

باقة بمبلغ 8 دينار كويتي

هذه الباقة توفر للمستخدم حوالي 150 دقيقة محلية، وأيضًا 25 جيجا انترنت.

باقة 12 دينار كويتي 

هذه الباقة فيها 300 دقيقة للاتصالات داخل البلد، وأيضا للاتصالات الأخرى، ولكن هناك ميزة في هذه الباقة أنه يوجد بها دقائق غير منتهية لنفس الشبكة التي يستخدمها المستخدم، وتمنحك أيضًا 50 جيجا إنترنت.

اعادة تعبئة اوريدو

أوريدو الكويت توفر العديد من وسائل إعادة تعبئة الرصيد ، العميل يستطيع القيام بشحن رصيده عن طريق الشحن اون لاين أو بطاقات شحن رصيد اوريدو من خلال الموقع الرسمي وبوابة الدفع السريع و تطبيق My Ooredoo الكويت. 

تاليا سنتعرف معًا على طرق إعادة تعبئة رصيد أوريدو الكويت سواء كان ذلك عن طريق بطاقات الشحن أو أونلاين من خلال الموقع الرسمي وخدمة الدفع السريع أو التطبيق الخاص بهم، فتابع معي عزيزي القارئ.

اعادة تعبئة أوريدو عن طريق تطبيق اوريدو الكويت

تعتبر هذه الطريقة أسهل طريقة لإعادة شحن رصيدك في أوريدو الكويت هي عن طريق التطبيق الرسمي My Ooredoo والذي تستطيع الحصول عليه من خلال متجر التطبيقات على هاتفك سواء متجر بلاي أو آبل ستور أو هواوي. ويتم إعادة تعبئة رصيد اوريدو عن طريق التطبيق من خلال اتباع بعض الخطوات التالية:

نزل التطبيق وسجل الدخول أو الاشتراك إذا كنت تستخدمه لأول مرة.

اضغط على زر إعادة التعبئة. 

قم بإدخال المبلغ الذي تريد تعبئته في رصيدك بالدينار الكويتي . 

اكمل كتابة البيانات المطلوبة لتكتمل عملية الشحن.

تعبئة رصيد أوريدو عن طريق خدمة اوريدو الدفع السريع

أوريدو الكويت توفر بوابة الدفع السريع عن طريق موقعها الرسمي، والتي يمكنك من خلالها شحن الرصيد بدون أي حاجة إلى تسجيل الدخول إلى حسابك لديهم، فقط كل ما ستقوم به هو كالآتي:

الدخول إلى بوابة خدمة الدفع السريع. قم بإختيار القسم الخاص بإعادة تعبئة الرصيد. بعدها اختر وسيلة الدفع سواء KNET / بطاقة إئتمان أو قسيمة. ثم ادخل رقم هاتفك أو أي رقم ترغب في اعادة تعبئة الرصيد له. وفي النهاية اكتب المبلغ المطلوب واضغط استمرار وأكمل بيانات الدفع.

تابع ايضا: أكواد جيزي ، كودات موبيليس ، كود أوريدو جميع شبكات الجزائر

الجدير بالذكر أن شركة اوريدو تقدم العديد من الهدايا المجانية التي تبدأ من 50 جيجا بايت وتصل إلى 200 جيجابايت مجانا عند كل عملية تعبئة رصيد اوريدو الكويت أونلاين ابتداء من 6 دينار كويتي من خلال تطبيق My Ooredoo أو خدمة الدفع السريع على الموقع الرسمي.

طلب تعبئة أوريدو عن طريق خدمة ادفع لرقمي

أما في حال انتهاء رصيدك وأردت أن تطلب من أحد أصدقائك أو أحد أفراد عائلتك أن يقوم بإعادة شحن رصيد اوريدو الخاص بك، تستطيع إرسال طلب تعبئة الرصيد من خلال خدمة ادفع لرقمي باتباع الخطوات التالية:

أولا قم بزيارة صفحة ادفع لرقمي .

بعدها اكتب التفاصيل المطلوبة سواء الاسم أو رقم الهاتف الخاص بك.

ثم اختر نوع الخدمة (إعادة التعبئة). وأكتب المبلغ المطلوب والآن اختر الطريقة التي ترغب فيها في ارسال طلبك من خلالها سواء الرسائل النصية SMS أم البريد الإلكتروني أو الواتساب وبعدها اكتب رقم هاتف الشخص الذي تريد أن ترسل له الطلب أو الإيميل في حالة اختيارك البريد الالكتروني.

اعادة تعبئة اوريدو عن طريق بطاقة تعبئة اوريدو

إذا كنت تبحث عن كود تعبئة رصيد اوريدو الكويت لتعبئة خطك بواسطة بطاقات إعادة الشحن تستطيع ذلك بعد شراء البطاقة التي تريدها وخدشها للحصول على الكود الخاص بها ثم الاتصال على الكود أو الرقم المختصر التالي #رقم بطاقة الشحن*111* من اليسار إلى اليمين بداية من رمز النجمة.


خدمة عملاء أوريدو الكويت

هناك العديد من الطرق التي وضعتها الشركة لكي يستطيع العملاء الوصول إليها بكل سهولة وحل جميع مشاكلهم، ولمعرفة أرقام الهواتف والبريد الالكتروني للتواصل مع الشركة وضحناها لكم في النقاط التالية:

رقم اوريدو رقم اتصال أوريدو

اطلب الرقم 121 من هاتفك محلي، الرقم دولي 0096566300121.

اطلب الرقم 1805555، الرقم الدولي 009651805555.

رقم الفاكس 22423369.

الرقم الدولي 0096522423369.

الموقع الإلكتروني: com.kw.‏

الموقع الإلكتروني: .ooredoo.com‏

البريد الالكتروني: careers@ooredoo.com.‏

البريد الالكتروني: media@ooredoo.com.

‏البريد الالكتروني: social@ooredoo.com.k‏

وبهذا نكون وصلنا لنهاية هذا الموضوع الذي نشرنا فيه بعض المعلومات عن شركة الاتصالات أوريدو، وقدمنا لكم ايضا اكواد اوريدو الكويت ، وعرضنا عليكم بعض عروض الباقات التي تقدمها الشركة، و أيضا تستطيعون متابعة المزيد من العروض و الخدمات التي تقدمها جميع شبكات الاتصالات في العالم العربي وذلك من خلال زيارة موقعنا Sawla360.

تعليقات