القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل سناب تيوب جودة عالية الاصفر APK

تحميل سناب تيوب جودة عالية الاصفر APKاخر اصدار للاندرويد
تحميل سناب تيوب جودة عالية الاصفر APK
تحميل سناب تيوب جودة عالية الاصفر APK
تاريخ التحديث فيفري 10, 2021 يتطلب اندرويدAndroid 2.3 + النسخة الحالية4.59.1.4591101 حجم الملف 10 MB التصنيف وسائط
تحميل APK 7 MB
تابع ايضا : كيفية الربح عن طريق المدونات؟

وصف تطبيق Snaptube


يعتبر سناب تيوب واحدا من أشهر البرامج و التطبيقات لتنزيل الفيديوهات من اليوتيوب، تنزيل  تطبيق سناب تيوب الأصفر لتحميل الفيديوهات مجاناً من اليوتيوب وفيسبوك وتويتر. أشهر منافس للتطبيق الشهير تيوب ميت، أحصل على تطبيق فيد ميت بصيغة APK.
وتطبيق سناب تيوب 2021 SnapTube القديم مصمم خصيصا لمساعدة مستعمله على تنزيل فيديوهات يوتيوب للهواتف النقالة مجانا وهذه الأداة الرائعة تمكنك من تنزيل أي ملفات الفيديو من يوتيوب وأن تتمكن من حفظها على هاتفك الأندرويد لكي تتمكن من مشاهدتها لاحقا دون الحاجة لتوفر إتصال بالإنترنت، ويوفر لك تطبيق سناب تيوب 2021 SnapTube عدد من الوظائف المفيدة لمستعمله ومنها إمكانية تحميل ملفات الفيديو المفضلة لديك على الهاتف أو بالذاكرة و تستطيع البحث عن الفيديو الذي تريده عبر كتابة إسم الملف أو الفنان أو حتى الأغنية اللتي تريدها وبعد العثور على الملف المطلوب تستطيع تشغيله للتأكد أو تنزيله مباشرة من على هاتفك الأندرويد.
تابع ايضا : طريقة حل مشكلة إيقاف خدمات Google Play كيلا تنقطع عن تحديث تطبيقاتك

طريقة تنزيل فيديو من الفيس بوك Facebook



يعتبر موقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك من أفضل التطبيقات و أشهرها في العالم، وقد أصبحت مشاركة و نشر الفيديوهات على الفيس بوك من أكثر الاستخدامات و أشهرها على الإطلاق لموقع التواصل الاجتماعي الشهير ، حيث أن تحميل فيديو من الفيس بوك أصبح من أهم متطلبات المستخدمين على هواتفهم الذكية، فإذا قام أحد الأصدقاء أو أي فرد من أفراد العائلة بـنشر مقطع فيديو على الفيسبوك وكنت تريد أن تحمل الفيديو على هاتفك، كل هذا يتم بطريقة سهلة وبسيطة للغاية حيث انك تستطيع تحميل الفيديوهات من الفيس بوك بسهولة كبيرة من خلال الانتقال إلى برنامج سناب تيوب.

مميزات برنامج سناب تيوب 2021 للاندرويد


يقوم سناب تيوب بتقسيم الملفات إلى عدة أجزاء ليساعدك على زيادة سرعة التحميل.
تستطيع تنزيل الفيديوهات وإختيار الدقة المناسبة لك مع سرعة الأنترنت لديك ويحتوي التطبيق سناب تيوب على دقة و جودة عالية جدا كما أنك تستطيع الإختيار من مختلف الجودات المتوفرة في هذا البرنامج 144p، 240p ، 360p، 480p، HD 720p، FHD 1080p.
تستطيع تحميل الملف الصوتي الخاص بالفيديو الذي تريده أنت فقط وبصيغة mp3 دون الحاجة إلى تنزيل أي برنامج أو تطبيق أخر وهذا من ضمن ميزات برنامج سناب تيوب عن برنامج tubemate.
و يتميز تطبيق سناب تيوب بسهولة في إستخدامه والتحميل حيث يظهر في واجهة التطبيق المواقع التي يدعمها البرنامج.
يوجد الكثير و الكثير من الميزات الأخرى التي ستجدها في تطبيق تحميل الفيديو سناب تيوب عند إستعمالك له و تستطيع تنزيله مجاناً من مدونتنا مدونة الارباح sawla360.com من خلال زر التحميل أو التثبيت في أسفل الصفحة.

تعليقات

التنقل السريع