من هو رضا الوهابي تعرف على اليتوبر المغربي رضا الوهابي

من هو رضا الوهابي تعرف على اليتوبر المغربي رضا الوهابي

رضا الوهابي هو صانع محتوى وبلوغر مغربي، و بشكل دقيق هو ابن حي البرنوصي الشعبي من مدينة الدار البيضاء الكبرى ولد عام 1997 يمتلك قناة على اليوتيوب بملاين المشتركين وبإجمال مشاهدات قناته تقدر بحوالي 89 مليون مشاهدة  ورضا الوهابي هو طالب بمعهد العلوم السمعية والبصرية بالدار البيضاء سابقا.

تابع ايضا: من هي ياسمين بلقاسم ويكيبيديا واولادها وزوجها - من هي الفنانة ياسمين بلقاسم

رضا الوهابي هو شاب بدأ رحلته في منصة اليوتيوب عن طريق مشاركته محتوى مع متابعيه عبارة عن تحديات منوعة مع أصدقائه وبعض من صناع المحتوى الآخرين منهم فيصل فلوڨ وأسامة غنام ، سهيل الشديني، و يوتيوبر آخرين. 

سبب تغير شخصية رضا الوهابي المفاجئ

سبب تغير شخصية رضا الوهابي يرجع بشكل كبير في الفترة الأخيرة عن ما كان عنه من قبل وكما كان يظهر عليه في اليوتيوب إلى ماقاله في مقابلة له مع إحدى القنوات الإخبارية المحلية بقوله الفلوس دخلات أي أنه غيرني المال. 

بداية علاقة رضا بعمر و رجاء بلمير

رضا الوهابي يشير أن بداية علاقته مع عمر بلمير كانت عفوية للغاية حيث اللذي جمعهما هو لعبة على الإنترنت لعبا فيها مع بعض بشكل عفوي إلى أن وجدا نفسيهما أصدقاء يقعدان مع بعضهما البعض في الواقع وأشاد رضا بالدور الكبير الذي كان لعبه الأخوين بلمير في تشجيعه وتحفيزه على المواصلة في نشر فيديوهاته، سرح ايضا في أحد المقابلات أن عمر و رجاء بلمير لهم السبب الأكبر في عودته بقوة على يوتيوب .

أما مسابقة سديم كانت لها أيضا دور كبير جدا في صقل شخصيته وتوسيع دائرة شهرت رضا الوهابي في الوسط العربي من خلال مخالطته الكثير من صناع المحتوى العربي .

رضا الوهابي يصدر أغنيته الأولى يلا

أغنية يلا من ألحان أشرف فقيهي وكلمات محمد أمير  ومن توزيع بدر مخلوقي واخراج علاء الدين الرايس . بلغ عدد مشاهدة أغنية يلا اكثر من 6 مليون مشاهدة على قناته في يوتيوب

تعليقات
صورة

ادعمنا عبر بايبال

إذا كانت مواضيعنا تعجبك، قم بدعمنا والتبرع بمبلغ صغير لنستمر في المزيد.

تبرع الآن