من هي مونية بن فغول ويكيبيديا

من هي مونية بن فغول ويكيبيديا

من هي مونية بن فغول

مونية بن فغول الممثلة الجزائرية هي واحدة من الممثلات المبدعات في التمثيل والتي بينت فن جديد للشعب الجزائري العاشق لشخصيتها والكاريزما التي تتمتع بها النجمة مونية بن فغول في كل مرة تضهر فيها أمام جمهورها على التلفزيون، مونية بن فغول تشارك الان في أدوار البطولة بعدما وصلولها لأعلى مستوا لها في الفن حتى أصبحت واحدة من أفضل الشخصيات الفنية التي أبدعت في تقديم أداء ممتاز بأعمال فنية نالت اعجاب جمهورها العربي المتابع لهذه الفنانة التي تتمتع بضهور فني قوي جعلها ضمن أقوى النجمات الفن في الوطن العربي، سأقص لكم في هذه المقالة من هي مونية بن فغول ويكيبيديا والحياة الفنية للفنانة الجزائرية الموهوبة

من هي الممثلة مونية بن فغول ؟

الممثلة مونية بن فغول هي جزائرية الجنسية ولدت في 22 ديسمبر سنة 1991 ميلادي وتبلغ من العمر 31 سنة ولدت في الجزائر وعاشت فيها أغلب حياتها، حبها للتمثيل بدأ من الصغر عندما كانت تقوم بتقليد الممثلات ثم بعد الجامعة التحقت مونية بن فغول بعدة أدوار ثانوية ثم بعدها شاركت بعدة مسلسلات منها مسلسل ميمي ومسلسل تحت المراقبة ملاك ومسلسل يما، تمتاز الممثلة مونيا بن فغول بقدرتها على التحدث بثلاثة لغات العربية والفرنسية واللغة الإنجليزية وهي من جميلات الشاشة الجزائرية .

اعمال مونية بن فغول الفنية

مونية بن فغول هي واحدة من النجمات التي تتصدر الدراما الجزائرية مدة طويلة وهي من الفنانات المميزة التي تحظى بحضور قوي جعلها من كبار نجمات الفن، قدمت نفسها للجمهور بفنها الراقي الذي جعلها ضمن أكثر النجمات حضوراً والتزاماً بأعمالها الفنية. 

شاهد المزيد: من هي ياسمين بلقاسم ويكيبيديا واولادها وزوجها - من هي الفنانة ياسمين بلقاسم

الأعمال الفنية التي شاركت فيها مونية بن فغول

قدمت برنامج باسم زوبير شو.

مسلسل تحت المراقبة الجزء الأول 2016 والثاني 2017.

مسلسل السجين بدور يما في عام 2020.

يشار بأن الفنانة مونية بن فغول تشارك في موسم رمضان 2022 بالجزء الثاني من مسلسل السجين 2 بدور يما التي أبدعت في تقديمه في عام 2020، تحظى الفنانة مونبه بحب الجمهور الجزائري بسبب شخصيتها الكوميدية والترفيهية، تمتاز مونيه بصراحتها مع الجمهور وكانت في مرة قد خرجت للرد على الجمهور فيما يخص مسألة الفيديوهات.

زوج مونية بن فغول

هل تزوجت مونية بن فغول ؟ الإجابة لا لم تتزوج بعد ولم تصرح عن وجود علاقة عاطفية لها بأحد. حتى نشرت صورة تجمعها مع طفل و الفنان محمد رغيس. حتى متابعينها اعتقدو انه زوجها وأن هذا طفلهم. لكن هذا لم يكن أكثر من مشهد تمثيلي من حلقات مسلسل يما الجزء الثالث .

تاريخ ميلاد مونية بن فغول 22 ديسمبر 1991

عمر مونية بن فغول في 2022 هو 31

ديانة مونية بن فغول مسلمة

طول مونية بن فغول 163 سم

برج مونية بن فغول الفلكي هو الجدي

شاهد المزيد: معلومات عن سهيلة معلم | من هي سهيلة معلم؟


تعليقات