recent
أخبار ساخنة

مباراة قطر ضد الأردن فى نهائي كأس آسيا 2023

مباراة قطر ضد الأردن فى نهائي كأس آسيا 2023

مباراة قطر ضد الأردن فى نهائي كأس آسيا 2023
غدًا، سيتجه أعين عشاق كرة القدم العربية نحو استاد لوسيل، لمتابعة نهائي كأس آسيا 2023 لكرة القدم، حيث سيواجه منتخب قطر، صاحب الأرض والجمهور، منتخب الأردن الذي يشارك لأول مرة في تاريخه في هذه المرحلة النهائية.

توقيت مباراة الأردن ضد قطر فى نهائي كأس آسيا 2023

يتواجه منتخب قطر ومنتخب الأردن في الساعة السادسة مساء غدٍ، السبت بتوقيت مكة المكرمة السعودية وعلى الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة وعلى الساعة الرابعة بتوقيت الجزائر، على ملعب "لوسيل"، في المباراة النهائية للنسخة الحالية من بطولة كأس آسيا 2023 لكرة القدم، التي تُقام حاليًا في قطر.
قطر ضد الأردن
مباراة قطر ضد الأردن فى نهائي كأس آسيا 2023
منتخب قطر ضمن مقعده في نهائي كأس آسيا للمرة الثانية على التوالي، بفوزه على منتخب إيران بنتيجة 3-2 في نصف النهائي، بعد مباراة شهدتها استاد الثمامة مساء الأربعاء. هذا الانتصار جعله يتأهل لمواجهة منتخب الأردن في النهائي المقبل الذي سيُقام يوم السبت على ملعب لوسيل. في نفس الوقت، تأهل منتخب الأردن إلى النهائي على حساب كوريا الجنوبية بنتيجة 2-0.
منتخب قطر افتتح مشواره في بطولة كأس آسيا التي تستضيفها بشكل مميز، حيث تصدر المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة بعد فوزه بثلاث مباريات متتالية. بدأ بالفوز على لبنان بثلاثية نظيفة، ثم تغلب على طاجيكستان بهدف نظيف، وأخيرًا فاز على الصين في الجولة الثالثة بهدف نظيف أيضًا.
الأردن ضد قطر 
مباراة قطر ضد الأردن فى نهائي كأس آسيا 2023
بعد تأهله لدور الثمانية في بطولة كأس آسيا 2023، واجه منتخب قطر منتخب فلسطين في مباراة عربية حماسية، حيث تمكن من الفوز بنتيجة 2-1. وفي نصف النهائي، خاضوا مواجهة صعبة مع منتخب أوزبكستان، انتهت بالتعادل 1-1 في الوقت الأصلي والإضافي قبل أن يفوزوا بركلات الترجيح 3-2. وفي المباراة النهائية، تغلبوا على منتخب إيران بنتيجة 3-2 ليتأهل لنهائي كأس آسيا.
تنويه:  إضغط على الصورة لمشاهدة البث المباشر
بث مباشر قطر ضد الأردن


google-playkhamsatmostaqltradent