مباراة مانشستر سيتي ضد أرسنال

مباراة مانشستر سيتي ضد أرسنال 

مباراة مانشستر سيتي ضد أرسنال
مباراة مانشستر سيتي ضد أرسنال 
من المقرر أن تُقام مباراة مانشستر سيتي ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم، الأحد، وذلك في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً. تعد هذه المباراة من أبرز اللقاءات في الدوري، حيث يتواجه الفريقان على ملعب الأخير "الاتحاد"، في مواجهة منتظرة بين فريقين يتقارب مستواهما في الموسم الحالي.
ويأتي هذا اللقاء في إطار منافسات الجولة رقم 30 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث لتحسين ترتيبه في جدول الدوري.
يحتل فريق أرسنال المركز الأول في جدول الترتيب برصيد 64 نقطة، متفوقًا بفارق الأهداف على ليفربول الذي يحتل المركز الثاني بنفس الرصيد. بينما يأتي مانشستر سيتي في المركز الثالث برصيد 63 نقطة، مما يجعل هذا اللقاء أكثر أهمية وتشويقًا.
وبالنظر إلى المواجهات المتبقية في الدوري، فإن فريق أرسنال يواجه التحديات التالية: مانشستر سيتي (31 مارس)، لوتون تاون (3 أبريل)، برايتون (6 أبريل)، أستون فيلا (13 أبريل)، ولفرهامبتون (20 أبريل)، تشيلسي (23 أبريل)، توتنهام هوتسبير (27 أبريل)، بورنموث (4 مايو)، مانشستر يونايتد (11 مايو)، وإيفرتون (19 مايو).
أما مانشستر سيتي، فسيواجه التحديات التالية: أرسنال (31 مارس)، أستون فيلا (3 أبريل)، كريستال بالاس (6 أبريل)، لوتون تاون (13 أبريل)، توتنهام (20 أبريل)، برايتون (25 أبريل)، نوتينجهام فورست (27 أبريل)، وولفرهامبتون (4 مايو)، فولهام (11 مايو)، وست هام (19 مايو).
هذه المواجهات المتبقية ستكون حاسمة في تحديد مصير الفرق وتأثيرها على الترتيب النهائي للدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم.
اضغط على الصورة لمشاهدة المباراة 
مدونة sawla360
تعليقات