اهم 3 طرق للربح من ادسنس جوجل - الربح من ادسنس جوجل


اهم 3 طرق للربح من ادسنس جوجل - الربح من ادسنس جوجل

اهم 3 طرق للربح من ادسنس جوجل
اهم 3 طرق للربح من ادسنس جوجل - الربح من ادسنس جوجل
هل تريد معرفة أي نوع من مواقع الويب سيكسب أكبر قدر من المال باستخدام ادسنس جوجل؟ إن معرفة أي نوع من مواقع الويب من المرجح أن تولد نقرات على الإعلانات سيساعدك على استثمار موقعك وزيادة أرباح إعلاناتك إلى أقصى حد.
في هذه المقالة ، سنعرض لك ما نوع موقع الانترنت الذي يجب أن تنشئه إذا كنت تتطلع إلى الربح من ادسنس جوجل.
ما هو ادسنس جوجل؟
ادسنس جوجل هو عبارةعن برنامج إعلاني مجاني تديره جوجل Google يتيح لمالكي المواقع و المدونات الاليكترونية عرض إعلانات نصية أو صورية أو فيديو أو إعلانات وسائط تفاعلية على موقعهم الإلكتروني على أمل أن ينقر عليها زوار الموقع.
شركة جوجل مسؤولة عن عرض الإعلانات على موقعك أو مدونتك، وغالبًا ما تكون الإعلانات ذات صلة بالمحتوى الذي تنشره. هذا يساعد على تشجيع زوار الموقع على النقر عليها.
بعد كل نقرة تحصل عليها إعلانات موقعك ، ستربح حوالي 68٪ مما دفعه المعلنون لعرض إعلاناتهم على موقعك.
الهدف الرئيسي عندما يتعلق الأمر بكسب المال مع ادسنس جوجل هو توليد أكبر عدد ممكن من النقرات.
يمكن لأي مالك موقع أو مدونة استخدام ادسنس جوجل. ونظرًا لأن استثمار الموقع الخاص بك باستخدام ادسنس جوجل يعتبر أحد أفضل الطرق لكسب المال عبر الإنترنت ، يجب علىجميع مالكي مواقع الانترنت مراعات هذه الخدمة المجانية.
ولكن هناك بعض أنواع المواقع التي تعمل باستمرار بشكل أفضل من غيرها.
بدون مزيد من الاطالة ، دعونا نلقي نظرة على أنواع المواقع التي تحقق أكبر قدر من المال من خلال ادسنس جوجل.
1. الربح من ادسنس جوجل باستخدام مدونة
من المعروف أن المدونات لها محتوى ثابت وفريد ​​يتم نشره عليها طوال الوقت في الواقع ، تنشر بعض المدونات محتوى جديد يوميًا أو حتى كل ساعة.
هذا يجذب المعلنين الذين يدفعون مقابل عرض إعلاناتهم على موقع ويب من خلال برنامج ادسنس جوجل، والسبب هو أن المدونات المشهورة التي تم تحسينها لتصنيفات مُحسنات محركات البحث (SEO) تجذب الكثير من الزوار يوميا و الذين سيشاهدون الإعلانات التي يتم عرضها مما يزيد من عدد النقرات عليها. هذا يعني المزيد من الأرباح.
قد تفكر في وضع إعلانات ادسنس جوجل في أفضل الأماكن على مدونتك لتوليد أكبر قدر ممكن من الأرباح
وضع اعلانات ادسنس في اول ووسط و اسفل المقالاضافة اعلان تحت القائمة الرئيسيةوضع اعلان بجانب لوجو مدونتكاضافة اعلان في الشريط الجانبي للمدونةوضع اعلانات على جميع المناطق الفارغة في مدونتك
استخدام جوجل اناليتيكس لتتبع نقرات ادسنس جوجل
تعرف على عدد النقرات التي تحصل عليها إعلانات مدونتكتعرف على مكان أكبر عدد من النقرات في مدونتكأزل الإعلانات الاقل ربحا حتى تتمكن من الحصول على مزيد من النقرات من الاعلانات الاخرى.
إن استخدام ادسنس جوجل على مدونتك هو أسهل طريقة للربح من موقعك.
مثال لأحد المواقع
إن هذا الموقع يحقق ربح 10000 دولار شهريًا من ادسنس جوجل، و يتم وضع الاعلانات في جميع الاماكن الموجودة في الموقع Labnol.org ، بما في ذلك داخل مقالات المدونة وفي نهاية مقالات المدونة في شكل إعلانات أصلية ، Agarwal هو مجرد مثال واحد على كيف يمكن أن يؤدي بدء تشغيل مدونة إلى ربح أكبر قدر من المال عندما يتم ربطها ب ادسنس جوجل.
2. الربح من ادسنس جوجل عن طريق المنتديات
بالنسبة للبعض ، فإن كتابة محتوى المدونة واستقطاب القراء ليس شيئًا يريدون القيام به. ومع ذلك ، يجد الكثيرون أن مواقع المنتديات هي وسيلة رائعة لمنح الآخرين منصة للتعبير عن آرائهم ، مع تحقيق عائد في ادسنس جوجل أيضًا .
بدلاً من كتابة منشورات مدونة مكثفة ، كل ما عليك فعله هو سرد نقاط مناقشة المنتدى والسماح للمستخدمين بالتفاعل.
من هناك ، ارفع عدد زيارات موقعك، وقم بإنشاء علامة تجارية ، فقط عن طريق جمع الأشخاص معًا للتحدث عن مجموعة متنوعة من الموضوعات.
للحصول على مثال رائع على المنتدى ، ألقِ نظرة على CatForum.com . يستخدم هذا المنتدى البسيط المخصص لمحبي القطط ادسنس جوجل أسفل قائمة التنقل وفوق المحتوى.
هناك أيضًا بعض الإعلانات التي تظهر على تذييل قسم المنتدى.
3. مواقع أدوات مجانية على الانترنت
هل فكرت يومًا في نسبة الزيارات التي يحصل عليها موقع يوفر أداة مجانية عبر الإنترنت؟ إذا لم يكن الأمر كذلك ، فأنت تعتقد بشكل أفضل إذا كانت الأداة التي تقدمها قيمة ، فالكثير من الناس سيزورون موقعك يوميًا.
وسيقوم زوار الموقع بالنقر فوق الإعلانات ذات الصلة.
المثال ، GIFmaker.me هي أداة مجانية على الإنترنت تتيح لك إنشاء صور متحركة وعروض شرائح ورسوم متحركة للفيديو ، كاملة مع الموسيقى.
ونظرًا لأن هذه الأداة مجانية للجميع لاستخدامها ، فإنهم يستخدمون ادسنس جوجل للربح من الانترنت.
لاحظ كيف يستخدمون قسم الرأس في موقعهم لعرض الإعلانات، بالإضافة إلى ذلك ، يستخدمون مسافة الشريط الجانبي البيضاء لعرض الإعلانات لزوار الموقع. هذه الإعلانات سهلة لزوار الموقع للنقر عليها ولديها القدرة على تحقيق الكثير من المال.
و الان أصبحت تعرف الأنواع الثلاثة من مواقع الانترنت التي تحقق أكبر قدر من المال مع ادسنس جوجل.
إذا كنت تفكر في استخدام ادسنس جوجل لاستثمار الموقع الخاص بك ، فتأكد من تعلم كيفية عرض تقارير ادسنس جوجل الخاصة بك في جوجل اناليتيكس Google Analytics حتى تتمكن من تحسين إعلاناتك وزيادة العائد بمجرد البدء.
ولا تنسَ متابعة المدونة لمعرفة المزيد و التوصل باجدد منشوراتنا.
تعليقات