موقع فحص الفيزا شغاله او لا 2021 ، موقع يعطيك فيزا وهمية 2021

موقع فحص الفيزا شغاله او لا 2021 ، موقع يعطيك فيزا وهمية 2021
موقع فحص الفيزا شغاله او لا 2019 ، موقع يعطيك فيزا وهمية 2019
موقع فحص الفيزا شغاله او لا 2021 ، موقع يعطيك فيزا وهمية 2021

السلام عليكم و مرحبا بكم متابعي و زوار مدونة الارباح.
تابع أيضا : أفضل موقع صادق لربح المال من الأنترنت بدون رأس مال
سوف نناقش مع بعض في هذه التدوينة موقع فحص بطاقات الفيزا كارد و كيفية معرفة رصيد البطاقة على الإنترنت، أعلم أنه يوجد سببين فقط لفحص بطاقة الفيزا الأول و هو معرفة كم رصيد البطاقة و الثاني هو معرفة الرصيد الذي قمت بإقتراضه من البنك في حالة كانت بطاقتك من نوع الكريدت (Credit).
يوجد طريقة سهلة للغاية لمعرفة رصيد بطاقة الفيزا كارد و هو الذهاب الى البنك و إخبارهم بتزويدك بالفاتورة كاملة، و لكن هذه الطريقة قد تأحذ الكثير من الوقت و لكن ماذا لو كان بإمكانك معرفة رصيد بطاقتك على الإنترنت !!!. بالفعل جميع البنوك الكبيرة تقريبا إعتمدت خدمة ebanking و التي تمكنك من معرفة رصيد بطاقتك سواء بطاقتك من ماستر كارد أو فيزا و أنت في المنزل.

تابع ايضا : الحصول على بطاقة فيزا وهمية مشحونة مجانا
ارقام بطاقات فيزا وهمية و مشحونة مجانا

موقع فحص الفيزا كارد
معرفة رصيد الفيزا عن طريق النت

أنا تعاملت شخصيا مع بنك التنمية المحلية في الجزائر و البنك يوفر لك خدمة معرفة رصيد الفيزا عن طريق الإنترنت و ايضا الماستر كارد التي تصدر من البنك  و هذا عبر خدمة ebanking .
يمكنك أيضا معرفة رصيد البطاقة عبر الهاتف و هذا من خلال إشتراكك السنوي و خصم بعض المال من حسابك مقابل توفير هذه الخدمات، و لكن كل هذا في البنوك الحقيقية و ماذا إذا كنت تمتلك بطاقة إفتراضية هل تستطيع أن تعرف رصيد هذه البطاقة ؟؟. نعم يمكنك ذالك و انا هنا لكي أقدم لكم هذه الطرق لمعرفة رصيد أي بطاقة على الأنترنت و مجانا.

موقع فحص الفيزا كارد

ساعرض عليكم اليوم بعض هذه المواقع أو الخدمات التي يمكنك الإستعانة بها لمعرفة كم رصيد بطاقة الفيزا أو الماستر كارد اون لاين، و جميع مواقع فحص بطاقة الإئتمان التي سنعرضها لكم هي مواقع موثوقة و يمكن إستخدامها بدون أي مشاكل.


1-موقع GetYourBalance 

GetYourBalance
هذا الموقع هو الأكثر شهرة من المواقع الأخرى التي سنقوم بتقديمها. وهي تعمل بالتعاون مع Safe Harbor في الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي هذا يجعل الموقع موثوق و لا يمكن القلق من تسريب البيانات. لا يجب ان تقلق أثناء وضع معلوماتك على هذا الموقع. معلوماتك لن تقع في الأيدي الخطأ. تستطيع الذهاب إلى getyourbalance لمعرفة كم رصيد بطاقة الائتمان.
يحتوي هذا الموقع على واجهة سهلة الإستخدام. لقد قدموا المطورون في الموقع  اهتمامًا كبيرًا بالتفاعل بين الإنسان والحاسوب (HIC). واجهة المستخدم بسيطة للغاية مع تقديم مميزات كاملة و معرفة كم رصيد البطاقة. هذا سيساعد الناس الذين يستخدمون الموقع لأول مرة. الموقع لا يطلب منك أي تفاصيل مطولة. ما عليك سوى وضع رقم بطاقة الائتمان ورمز PIN. ومع ذلك، لمعرفة رصيد بطاقة الفيزا، يجب عليك تسجيل بطاقتك في الموقع أولاً. تستطيع أيضًا مراقبة رسائل البريد الإلكتروني و رسائل sms المتعلقة بحسابك المصرفي.
موقع فحص الفيزا شغاله او لا 2019 ، موقع يعطيك فيزا وهمية 2019
موقع فحص الفيزا شغاله او لا ، موقع يعطيك فيزا وهمية

2- موقع لمعرفة كم رصيد بطاقة الماستر كارد  GetMyBalance


هذا الموقع له اسم مشابه تماما مقارنةً مع اسم الموقع السابق(Get Your Balance). ومع ذلك، قدمت شركة EML هذا الموقع. و هو جزء من شبكة ماستركارد في أوروبا وأستراليا. لديه اتصال امن بالشبكة للغاية ومعالجة البيانات لجعل أي مهمة من المستخدمين تكون سريعة وسلسة وشفافة. اذهب إلى getmybalance معرفة كم رصيد بطاقة الماستر كارد.
مثل الموقع السابق بالضبط، لا يطلب منك أي معلومات مفصلة. تحتاج فقط الى إضافة رقم بطاقة ماستر كارد و الكود السري. سيكون رمز الحماية هذا مكون من 6 أرقام. في حال كنت لا تعرف رقم الكود السري  لبطاقة الماستر كارد، تستطيع العثور عليه إما في مقدمة بطاقة الائتمان أو في الجزء الخلفي منها. ومع ذلك، فإن الكود السري المكون من 6 أرقام سيكون موجودًا في الجزء الخلفي من البطاقة في أغلب البطاقات.

3- موقع ReadyCard

ReadyCard
ReadyCard هي شركة مقرها مينيسوتا في الولايات المتحدة الأمريكية. هذه الشركة هي واحدة من أفضل منتجي بطاقات ال prepaid. و يمكن الإستفادة من هذه البطاقات لأشخاص الذين يحبون  الدفع نقدًا. و خدمة انتاج بطاقات الإئتمان تسمى ب ReadyStation لدى هذه الشركة . تستطيع استخدام هذه البطاقات المسبقة الدفع في الشراء من الأنترنت أو الدفع للمتاجر التي تقبل بطاقات الإئتمان.
جميع البطاقات الصادرة من شركة ReadyCard هي جزء من شبكات مثل MasterCard و Visa. ومع ذلك . ولكن ما يهمنا بالفعل هو معرفة كم رصيد البطاقة لهذا شركة  ReadyCard تسمح لك بمعرفة رصيد بطاقتك  في أي وقت وفي أي مكان تتصل به على الأنترنت . و هذا لأن لدى الشركة فاحص لبطاقات الفيزا و الماستر كارد على الأنترنت و الذي يسمى ب “online credit card checker”. يمكنك استخدام هذا الفاحص على الإنترنت لمعرفة الرصيد.
يمكنك الذهاب إلى هذا الربط  myreadyca إذا كنت تريد معرفة كم رصيد بطاقتك. سوف يتم  توجيهك إلى هذه الصفحة على الأنترنت. هنا ستقوم بملء البيانات الأول هو  رقم بطاقتك . و الثاني هو كود الأمان CAPTCHA لإثبات أنك لست روبوتًا. و من ثم إضغط على CHECK BALANCE  لمعرفة كم رصيد بطاقتك.

4- موقع CreditMantri

CreditMantri
بالفعل موقع CreditMantri رهيب للغاية , و تستطيع إستعماله في معرفة كم رصيد البطاقة على الأنترنت , و أيضا يمكنك الحصول على احصائياتك في كل شهر , أما من ناحية حفض البيانات فلا تقلق أبدا لأن موقع CreditMantri لا يقوم أبدا بالإفصاح عن معلوماتك لأي شركة أخرى .
هو موقع بسيط للغاية للأشخاص الذين يريدون إستعمال بطاقاتهم بشكل يومي و معرفة الرصيد المتاح في كل يوم . و لكن هذا الموقع يحتاج الى التسجيل كي تستطيع من معرفة رصيد بطاقتك , و التسجيل في الموقع في غاية السهولة .


موقع فحص الفيزا الوهمية
ماذا عن الفيزا الوهمية ?? قبل فترة قمنا بإنشاء أداة على الأنترنت لتوليد بطاقات الفيزا الوهمية و سمينا هذه الأداة ب مولد ارقام بطاقة فيزا وهميةو و يمكنك توليد العشرات من بطاقات الفيزا الوهمية , و لكن ماذا على فحص هذه البطاقات ?.
نعم و لما لا يمكن أن تقوم بفحص بطاقات الفيزا الوهمية بكل سهولة و لكن ماذا تريد أن تفحص بالضبط !! بما أن الفيزا وهمية فلا بدى أنك تريد في البداية التأكد من أن أرقام الفيزا الوهمية صحيحة , لهذا سيكون الموقع الأول هو فحص أرقام بطاقات الفيزا الوهمية.
موقع validcreditcardnumber لفحص ارقام بطاقة الفيزا الوهمية
ان كنت تريد أن تقوم بفحص ارقام الفيزا الوهمية أو الماستر كارد الوهميةأو اي نوع من البطاقات الأخرى , فيمكنك أن تقوم بإستعمال هذا الموقع للتأكد من أن أرقام البطاقة الوهمية صحيحة .
بكل بساطة إذهب الى validcreditcardnumber و قم بوضع أرقام البطاقة الوهمية و سوف يقوم الموقع بفحص هذه الارقام و يعطيك تفاصيل الفحص .  أما بالنسبة لمعرفة الفيزا الوهمية التي تعمل سوف نرى ما هو الموقع الذي سيتمكن من فعل هذا .
فحص الفيزا الوهمية الشغالة
للأسف لا يوجد أي موقع رسمي لفحص بطاقات الفيزا الوهمية , و لكن هناك سكربت مخصص يقوم بهذا , و الذي يأتي تحت مسمى credit card checker و هناك بعض الأشخاص الذين قامو برفع هذا السكركبت و توفريه بشكل مجاني في الأنترنت .
للأسف يتم إغلاق المواقع التي تقوم برفع سكربت فحص بطاقة الفيزا الوهمية لمعرفة المزيد تابع موضوعنا التالي.
تعليقات