القائمة الرئيسية

الصفحات

-من نحن:
السلام عليكم و رحمة الله و تعالى و بركاته
-عن مدونة الارباح:
هي مدونة متخصصة في المجال التقني و مجال الربح من الانترنت فنحن نتخصص في مجالنا وهذا ما يميزنا عن غيرنا، تم تأسيس مدونة الأرباح في بداية عام 2019 وقد بدأت تنتشر و هذا بفضل الله ولذلك نطرح الموضيع بأسلوبنا الخاص بعيدا عن النصخ واللسق.
-من انا:
أسمي رشيد من الجزائر عمري 24 سنة بدأت في التدوين منذ أكثر من 5 سنوات و أول مرة بدأت التدوين على مدونة الأرباح في سنة 2019 اكثر شيء احبه هو البحث و الكتابة في مجال التقني ولدي خبرة لابأس بها في مجال الربح من العمل على الإنترنت وقررت أن أشارك تجربتي مع الأخرين من خلال المدونة بشرح بعض المواقع والطرق المربحة في الإنترنت، تستطيع الإتصال بنا من خلال حساباتنا على مواقع التواصل الإجتماعي فايسبوك أو أنستجرام.
كما أنني أحب أيضا تعلم التكنلوجيا الجديدة وكل ماهو جديد في مجال العمل على الإنترنت ونطبق كل هذا في مدونة الأرباح و نتقاسمها مع الأخرين و نحرص أيضا على مساعدة الناس من خلال مدونة الأرباح.
-الغرض الرئيسي لنشر التدوينات هو توفير شروحات عن المواقع الربحية وكل ما يتعلق بهذا المجال.
-التعليمات في المدونة:
طبعا كل مانقوم به من جهد هو في سبيل إرضاء القارئ و بدورنا ننتضر منه إرضائنا عبر التواصل والتفاعل معنا و إبداء رأيه أو إنتقاده بشأن المواضيع المطروحة على المدونة إلا أننا نخلي مسؤوليتنا من أي تعليق  نشر على مدونة الأرباح إذ أنها تعبر عن رأي كاتبها ولا علاقة لنا بها من قريب أو بعيد و من جملة ذلك، التعليقات المسيئة بالأشخاص، التعليقات المتعلقة بالدينات، التعليقات العنصرية، التعليقات الطائفية، التعليقات اللتي تحتوي على إشهار لموقع ما......غير ذلك، فنحن نرحب بالتعليقات الهادفة و الحوارية.
-الصور والمواضيع:
الصور المطروحة في كافة مواضيع و تدوينات هي من تصميمنا الخاص بالإستعانة ببعض الصور الأخرى، و يمكن القول أن مواضيع مدونة الأرباح هي مواضيع حصرية خاصة بالمدونة و لايوجد بها أي موضوع منقول لذا إن أردت نقل مواضيع مدونتنا فيجب أن تذكر المصدر مع رابط الموقع.
-تنبيهات واقترحات:
بدون أرائكم و إقتراحاتكم فلا مجال لنا للنجاح، فلذلك إن كان لديكم أي توجيه أو تصحيح خطأ في المدونة فنرجو مراسلتنا بأسرع وقت.