recent
أخبار ساخنة

أفضل 6 مواقع انشاء بطاقة فيزا إفتراضية مجانا | فيزا إفتراضية


أفضل 6 مواقع انشاء بطاقة فيزا إفتراضية مجانا | فيزا إفتراضية
أفضل 6 مواقع انشاء بطاقة فيزا إفتراضية مجانا 2019 | فيزا إفتراضية 2019
أفضل 6 مواقع انشاء بطاقة فيزا إفتراضية مجانا | فيزا إفتراضية

السلام عليكم و مرحبا بكم متابعي و زوار مدونة الارباح.
اذا أردت الحصول على بطاقة ائتمان افتراضية مجانا إذاأنت في الموقع المناسب، لانني سأقدم لكم اليوم أفضل طريقة ستمكنك من إنشاء بطاقة فيزا افتراضية مجانا من خلال إستخدام بعض المواقع التي تمنح بطاقة فيزا إفتراضية مجانا.
إنشاء بطاقة فيزا افتراضية مجانية من اجل تفعيل الباي بال من المعروف جدا مع هذا التطور الكبير إستخدام بطاقة الإئتمان من أجل الدفع على الأنترنت ، و لكن ليس سهلا الحصول على بطاقة مصرفية في بعض الدول الفقيرة و التي تصعب الحصول على البطاقات.
لهذا يوجد بديل يسمى البطاقة الإفتراضية حيث تحصل على ارقام بطاقتك مع باقي معلوماتك مثل الإسم و رقم الهاتف و لكنك لن تحصل على البطاقة البلاستيكية و لكن تستطيع إستخدام البطاقات الإفتراضية في عمليات الشراء عبر الأنترنت و تفعيل الحسابات و غيرها من الأمور التي تستطيع القيام بها ببطاقة الإئتمان الحقيقية.
بطاقة الائتمان الافتراضية المجانية المشحونة
بدلا من إستخدام أرقام بطاقة حقيقية في الشراء من النت أو لكي تفعل حسابك على الباي بال. إستخدم بطاقة فيزا إفتراضية أو ماستر كارد حيث تستطيع الحصول على بطاقة إفتراضية من نوع VISA او Mastercard.

يوجد العديد من الشركات العالمية التي تدعم البطاقات الإفتراضية و مع المنافسة الكبيرة بين هذه الشركات أصبح بإستطاعتك الحصول على بطاقة فيزا إفتراضية مجانية و بدون أن تدفع اي شيء. و لكن لكل بطاقة توجد عيوب و ميزات لهذا سنحاول وضع الشركات التي تمنح بطاقات مميزة.
إنشاء بطاقة فيزا افتراضية مجانية
سأعطيك قائمة بالمواقع التي يمكنك إستخدامها في إنشاء بطاقة فيزا افتراضية مجانا، تستطيع إختيار أي موقع أو شركة تعجبك من بين هذه المواقع. تذكر أن بعض المواقع تمنحك بطاقة إفتراضية مدفوعة و بعضها الآخر يمنحك بطاقة مجانية و لكنك تحتاج إلى أن تقوم بشحنها.
لهذا يجب أن تعرف أنه يوجد فرق بين بطاقة الفيزا الإفتراضية المشحونة و الغير مشحونة. تستطيع إستخدام البطاقة الإفتراضية في تفعيل الباي بال أو لتفعيل الحسابات، أما البطاقات الغير مشحونة فهي تصلح لربطها فقط.
1- بطاقة افتراضية من موقع Payoneer
شركة بايونير من أشهر الشركات التي تقدم حسابات بنكية و بطاقة دفع على الأنترنت . و اعتقد أنها اشهر شركة يعرفها المحتوى العربي ، ابحث في محرك البحث على “الحصول على بطاقة منPayoneer ” و ستجد الآلاف من الناس يتحدثون على هذا الموضوع .
يمكنك الحصول على بطاقة Payoneer من نوع ماستر كارد بعد التسجيل في الموقع ، و يمكنك الحصول على بطاقة بلاستيكية أيضا و يتم شحنها حتى باب منزلك و لكن هذا الأمر يكلفك بعض المال . ولكن انشاء حساب على الموقع و الحصول على حساب بنكي مجاني .
رابط انشاء حساب Payoneer 


2- بطاقة ماستر كارد إفتراضية مسبقة الدفع
بطاقة ماستر كارد إفتراضية مسبقة الدفع
أصبحت شركة MasterCard تصدر بطاقات افتراضية مسبقة الدفع تماما مثل شركة فيزا كارد و هذا لأن التجارة في هذا المجال عالية جدا و تسمى الخدمة ب The Prepaid Mastercard® Virtual Account، و الجميع يبحث على بطاقات افتراضية سواء كانت ماستر كارد أو فيزا . و للعلم تمتلك فيزا خدمة خاصة بتوفير البطاقات الإفتراضية و التي تسمى Visa Checkout.
أما بالنسبة إلى MasterCard ، تسمى خدمة توفير بطاقة الائتمان الافتراضية ب Masterpass. و هي تشبه Visa تماما حيث يمكنك الحصول على بطاقة ماستر كارد افتراضية صالحة للإستعمال على الأنترنت و يمكنك تفعيل الباي بال بها أو الشراء من على الأنترنت بكل سهولة .
و يمكنك التسجيل في موقع myprepaidcenter و طلب بطاقة ماستر كارد افتراضية ، و يمكنك القيام باي شيء تريده بهذه البطاقة .
رابط الحصول على بطاقة ماستر كارد افتراضية
3- بطاقة فيزا افتراضية مجانا – موقع Final
موقع Final للبطاقات الإفتراضية المجانية
موقع Final هو الآخر أحد المواقع التي توفر بطاقات فيزا افتراضية و لكن على عكس الكثير من المواقع لا يحسب لك موقع Final الرسوم اثناء المعاملات التي تقوم بها بالبطاقة الإفتراضية . اذا كنت تريد بطاقة افتراضية و تعرف انك تقوم بالعديد من المعاملات على الأنترنت فهذا أفضل خيار .
4- انشاء بطاقة فيزا افتراضية من Entropay
انشاء بطاقة فيزا افتراضية مجانية من موقع Entropay
تعد شركة Entropay من اشهر الشركات التي تقدم بطاقات افتراضية على الأنترنت . خصوصا ان البطاقات التي تقدمها Entropay صالحة لتفعيل الباي بال 100% . و يمكن استعمال البطاقة في الشراء من الأنترنت و لكن شرط أن تقوم بشحن البطاقة .
يقع مقر الشركة في المملكة المتحدة ، مما يعني أنه سيكون هناك رسوم اثناء تحويل العملة الى الدولار أو اليورو ، و لكن ليس بالشيء الكبير . الشيء الرائع في Entropay أنه يمكن لأي شخص الحصول على بطاقة افتراضية حتى اذا لم يكن لديك سبب لطلب البطاقة الإفتراضية .
رابط انشاء بطاقة فيزا افتراضية

5- بطاقة American Express افتراضية
يعتبر American Express أحد اهم و اشهر البنوك في الولايات المتحدة الامريكية ، و هذا لانه يوفر خدمة عالية الجودة . و للعلم فإن بنك أمريكان إكسبريس يوفر بطاقات افتراضية و تسمى هذه الخدمة ب American Express vPayment.
ستمنحك الشركة بطاقة افتراضية من نوع American Express و أيضا ستقوم بفتح حساب افتراضي في الشركة و يمكن استعمال هذه البطاقة الإفتراضية في الشراء على الأنترنت و ايضا يمكنها تفعيل الباي بال بكل سهولة .
رابط انشاء بطاقة افتراضية من أمريكان إكسبريس
6- بطاقة افتراضية مجانية من Citi® Card
بطاقة افتراضية مجانية من Citi® Card
توفر لك شركة Citi بطاقة إئتمان إفتراضية مع ميزات محدودة. يحصل المستخدم على الرقم الإفتراضي للبطاقة بعد الطلب، و تستطيع إستخدام هذه الأرقام في التسوق عبر الأنترنت. علاوة على ذلك، يوجد نوع آخر صالح فقط للتاجر الفردي. لهذا السبب عليك أن تفكر جيدا قبل طلب الحصول على بطاقة فيزا افتراضية من Citi.
هذه الشركة مجرد شريك، لأنك ستحصل على بطاقة من أحد اكبر البنوك الأمريكية Bank of America. على كل حال تستطيع الحصول على بطاقة إفتراضية من نوع Visa و MasterCard من هذا الموقع . و لكن يجب ان تعلم أن هذا الموقع يمنحك بطاقات غير مشحونة و عليك أن تقوم بشحنها ، و لكن مادام تاريخ إنتهاء الصلاحية باقي فيمكنك إستخدام البطاقة في أي وقت تريد.
رابط الحصول على فيزا افتراضية مجانية من Citi® Card
google-playkhamsatmostaqltradent