جلب زيارات مجانية لموقعك عن طريقة منصة Medium


جلب زيارات مجانية لموقعك عن طريقة منصة Medium

جلب زيارات مجانية لموقعك عن طريقة منصة Medium
جلب زيارات مجانية لموقعك عن طريقة منصة Medium
منصة Medium تعتبر كأكبر مدونة في العالم، فأي شركة أو صاحب موقع أو كاتب أو أي شخص كان يستطيع أن يُنشئ صفحة مجانية ويستعملها لنشر المحتوى الخاص به عليها على هيئة مدونات.
الأمر المميز في هذه المنصة أن الـ Authority الخاص بها مرتفع و عالي جدا، لذلك ستجد أن أغلب المقالات أو التدوينات التي يتم نشرها فيها تتصدر نتائج البحث في العديد من الكلمات المفتاحية.
شاهد هذا الفيديو لمزيد من التحفيز :
تابع ايضا : 

أفضل طرق الربح من الانترنت و تحقيق الدخل



فكما ترى من الإحصائيات في الصورة السابقة فإن هذا الموقع يحتل المرتبة 221 عالمياً بين المواقع الأكثر شهرة، وفي الشهر الماضي فقط قد وصل حجم الترافيك لهذا الموقع إلى 251 مليون زيارة.
من أهم المجالات التي يهتم بها أغلب زوار هذا الموقع هي عن التسويق والصحة و التكنولوجيا، كما أن حجم التفاعل مع المنشورات مرتفع جدا مما يزيد من إنتشار المحتوى الذي تقدمه.
يوجد العديد من المعلومات والإستخدامات لهذه المنصة، وحتى لا تطول عليكم هذه التدوينة أكثر عليك أن تقوم بالتالي حتى تستغل هذه المنصة بشكل جيد و فعال.
تابع ايضا : 

الظهور في المراتب الأولى عن طريق تصدر نتائج البحث



قم بنشر محتوى جيد و فعال على هذه المنصة بشكل دوري،ضع روابط لموقعك أو عروض الأفلييت الخاصة بك داخل المحتوى، إستغل هذه المنصة في زيادة حجم قائمتك البريدية، هذه المنصة توفر لك Plugin مجانية لموقعك، فعندما تنشر أي تدوينة جديدة يتم نشرها تلقائيا على منصة Medium، دون وجود أي مشاكل في السيو. ولكن هذه الطريقة ليست مناسبة لك إن كنت تريد الإعتماد على الترافيك المجاني من جوجل، لأن المقال أو التدوينة التي سيتم نشرها على منصة Medium هو الذي سيتصدر نتائج البحث نظراً لقوة هذا الموقع
تابع ايضا : 

أهم 4 نصائح لنجاح المشاريع الصغيرة للشباب


أنا أعتمد على هذه المنصة في إختبار أو إختيار أي نيتش جديد، وأستغلها في الحصول على ترافيك مجاني لأي موقع أو مدونة جديدة، خصوصاً أنه يمكن للمقالات التي تنشرها أن تتصدر نتائج البحث بكل سهولة، و يوجد أيضا بعض المسوقين المحترفين الذين يعتمدون على هذه المنصة فقط في التسويق بالعمولة، ولكن لكي تستطيع من ذلك عليك أن تقوم بصناعة أو تقديم محتوى جيد ومفيد، لأن مستخدمين هذه المنصة على قدر عالي من الثقافة والمعرفة.

مدونة الارباح.

تعليقات