recent
أخبار ساخنة

بث مباشر مباراة الجزائر ضد بوركينا فاسو في كأس أمم إفريقيا

بث مباشر مباراة الجزائر ضد بوركينا فاسو

أنظار عشاق كرة القدم اليوم السبت تتجه باتجاه ستاد السلام بمدينة بواكي الإيفوارية، التي تحتضن المباراة المرتقبة بين فريقي الجزائر وبوركينا فاسو، خلال الجولة الثانية لكأس أمم إفريقيا.
ومن المقرر أن يطلق حكم الساحة الدولي الجنوب إفريقي، توم أبونغيل، صفارة بداية المباراة على ستاد "السلام - Stade de la Paix" بمدينة بواكي ساحل العاج على الساعة (14:00) بتوقيت غرينتش، الساعة (15:00) بتوقيت الجزائر وعلى الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة وعلى الساعة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة السعودية. 
مباراة الجزائر وبوركينا فاسو تدخل في إطار منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة D في نهائيات النسخة الـ34 لبطولة كأس إفريقيا لكرة القدم، المقامة حاليا في كوت ديفوار ساحلالعاج.
فريق الجزائر يبحث عن تحقيق انتصاره الأول في النسخة الحالية لبطولة القارة السمراء، بعد سقوطه في فخ التعادل أمام نظيره الفريق الأنغولي بنتيجة هدف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما يوم الاثنين الماضي، على ستاد السلام أيضا، في بداية مشواره في البطولة.
نغمة الانتصارات تغيب عن الجزائر منذ انتصارها على السنغال بهدف وحيد في المباراة النهائية لنسخة كأس إفريقيا سنة 2019 التي اقيمة في القاهرة مصر، حيث خرجت خالية الوفاض من الدور الأول لنسخة 2021 التي أقيمت في الكاميرون.
فريق بوركينا فاسو بدأ نهائيات النسخة الحالية لبطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم، بانتصار بشق الأنفس على الفريق الموريتاني بهدف وحيد جاء في الوقت القاتل من زمن اللقاء الذي جمعهما يوم الثلاثاء الماضي، على ستاد السلام ايضا.
google-playkhamsatmostaqltradent