recent
أخبار ساخنة

من هو خالد الكويتي

من هو الداعم خالد الكويتي

من هو خالد الكويتي
من هو خالد الكويتي
تعددت الأسماء حول حسباته وهو أحد أقدم داعمين برنامج تيك توك يدعم الجميع بالمحبة بدون انتضار مقابل من احد، ضهرت مجموعة من الأشخاص ينتقدونه لأنهم ينتظرون الدعم منه أو لأنهم حصلو على الدعم من أشخاص يحقدون على خالد الكويتي، احتل خالد المراكز الأولى في بانر داعمين التيكتوك، كلمة محبيه للحاقدين لن تصبحون خالد الملكي.

أهم الجولات التي دعم فيها خالد الكويتي

خالد الكويتي دعم في الكثير من جوالات التيكتوك ودعم الكثير من أصحاب البثوث سواء كانو مشاهير أو من أصحاب البثوث الضعيفة أو حالات انسانية، و سنذكر لكم فقط أهم الجولات التي دعم فيها خالد الكويتي.

جولة كريم الجزائري ضد احسان الباكستاني

في هذه الجولة تم كسر رقم ناصر الصلطي لاعلى رقم دعم نزل في جولة واحدة وهو 140 مليون بالدبل و 103 مليون قطعة بدون دبل لكريم الجزائري وأغلب الدعم كان من خالد الكويتي بأكثر من 80 مليون قطعة ودعمه بأكثر من حساب.

بطولة التيكتوك العرب ضد الأجانب

هذه البطولة رسمية من التيك توك كانت برعاية خالد الكويتي لأنه كان السبب في فوز جميع المشاهير العرب فيها على الأجانب و بارقام عالية و المشاهير العرب الذين شاركو في هذه البطولة ودعمهم خالد الكويتي هم: كريم الجزائري، ضحى العريبي، سعد المغربي، عبسي الأردني، خالد ال زايد.

من هو خالد الكويتي 

خالد الكويتي من اسم حسابه نفهم أنه من الكويت ولكن لا توجد عنه أي معلومات حول من يكون أو شخصيته أو مذا يعمل، بالرغم انه يوجد بعض الأشخاص من نسبو خالد الكويتي لاشخاص آخرين بالرغم من انه لا يوجد أي دليل لأنه لم يصرح عن شخصيته ويوجد ايضا من يقول انه صديقه ويتواصل معه سواء داخل التيكتوك أو خارجه وهذا يضل مجرد كلام، وفئة أخرى تتكلم بإسمه عن مواضيع داخل التيك توك بالرغم من انه هو بنفسه لم يصرح بشيئ.
google-playkhamsatmostaqltradent