افضل 5 مواقع للربح من رفع الملفات وتحقيق مبالغ جيدة يوميا


افضل 5 مواقع للربح من رفع الملفات وتحقيق مبالغ جيدة يوميا

افضل 5 مواقع للربح من رفع الملفات وتحقيق مبالغ جيدة يوميا 2020
افضل 5 مواقع للربح من رفع الملفات وتحقيق مبالغ جيدة يوميا
أصبح الربح من الانترنت مطلب للكثير حيث لا يتطلب غير جهاز كمبيوتر او هاتف ذكي وبعد ذالك البحث على مواقع ربح المال من الانترنت وتبدا في دراسة ما هو افضل واسهل طرق النجاح من مواقع تكون مضمونة حتى تسطتيع جني المال بدون مشاكل وهذه التدوينة تتكلم عن افضل مواقع لربح المال من رفع الملفات للعرب ، بمعدلات ربح هي الأعلى على الإطلاق ويمكنك الاستفادة من خدمة استضافة الملفات المجانية.
الربح من رفع الملفات هي من اسهل طرق الربح من الانترنت، حيث لا تفعل الكثير من العمل هو فقط يحتاج منك تحميل الملفات التى يبحث عنه المستخدمين للانترنت مثل كتاب او برامج او العاب او اي شيء فقط .
استراتيجية الربح من رفع الملفات هي سهلة جدا من الممكن انشاء مدونة بلوجر او صفحة على الفيس بوك ونشر لينك التحميل حتى تستطيع جذب الكثير، وايضا ممكن ان اختصار رابط التحميل وهنا يكون الربح مضاعف.

الموقع الأول : فايل أبلود File Upload

موقع فايل أبلود لرفع الملفات يعتبر واحد من أقدم واشهر مواقع رفع الملفات حيث يقدم لك خدمة استضافة الملفات ورفعها بميزات رائعة ومجاناً ، بالإضافة إلى إمكانية تحميلها ومشاركتها مع الأصدقاء، و ربح المال على حسب عدد مرات التحميل لملفاتك، كل ما عليك القيام به هو التسجيل في الموقع و البدء في رفع الملفات ومشاركتها مع الآخرين وسوف يبدأ حسابك بتوليد المال تلقائياً، موقع “file-upload” يقدم خدمة تحميل تصل إلى 10 جيجابايت لكل ملف، بالإضافة إلى مساحة تخزين ضخمة وسرعات عالية وخوادم مستقرة، موقع “فايل ابلود” يدفع حتى $7 لكل 1000 تحميل لملفاتك المستضافة به اعتماداً على بلد المستخدم القائم بالتحميل، موقع File Upload يحسب التحميلات للملفات التى تبدأ من حجم 1 بايت من جميع أنحاء العالم بمعدلات ربح تعتبر الأعلى على الإطلاق.
ميزات موقع فايل أبلود
الحد الادنى للسحب مبلغ 1$ .خدمة الريفرال ودعوة الاصدقاء.تعدد وسائل الدفع.الدعم الجيد والمتواصل.خدمة تحويل العملات.مصداقية الموقع و سرعة تنفيذ طلب السحب.مساحة رفع كبيرة 117جيجا بايت.
مختلف و سائل الدفع لموقع file upload
الدفع عن طريق ( Flexy Dz ) وال ccp للجزائر بالدينار الجزائري الواحد دولار ب 170 دينار جزائري.“نيتلر” الحد الأدنى للدفع يكون $5. “بايونير” الحد الأدنى للدفع يكون $50.“ويسترن يونيون” مونى جرام، صرافة الإمارات، مونى اكسبريس” الحد الأدنى للدفع يكون $50.“كاش بلس المغرب” الحد الأدنى للدفع يكون $15.“بريد الجزائر” الحد الأدنى للدفع يكون $15.“بريد مصر” الحد الأدنى للدفع يكون $10.“فيزا كارد، امريكان اكسبريس كارد، أمازون كارد” تقوم بإرسال بريدك الالكترونى أو رقم جوالك، وستقوم إدارة فايل أبلود بالاتصال بك لاستلام بيانات الكارت الخاص بك، أو مراسلتهم عبر info@file-upload.com بعد طلب الدفع.
إضغط هُنا للتسجيل في فايل أبلود

الموقع الثاني : أب فور ايفر up4ever

الموقع up-4ever يعد من أحد أفضل المواقع المختصة في مجال الربح من رفع الملفات والتحميلات وكذلك  يقدم مبالغ تنافسية جيدة نظير كل 1000 تحميلة لملفاتك، الموقع جيد و حديث العهد ، يتوفر على العديد من إثباتات الدفع الخاصة به على الأنترنت،  كما أن صاحب الموقع عربي ويتميز الموقع كذلك بسهولة طرق الدفع المتوفرة في جميع البلدان العربية وأيضا القيمة لكل ألف تحميلة فهي مناسبة جدا.
افضل 5 مواقع للربح من رفع الملفات وتحقيق مبالغ جيدة يوميا
مميزات موقع up4ever
يدعم الموقع اللغة العربية .الحد الأدني للدفع 1 دولار .تعدد وسائل الدفع وسهولتها للدول العربية.واجهة الموقع سهلة وسلسة جدا في التعامل .مصداقية الموقع وسرعة تنفيذ طلبات السحب.دعم فني علي مدار 24 ساعة.نسبة الربح من الاحالة مرتفعة.
وسائل الدفع لموقع أب فور ايفر
الحد الادنى للسحب هو 1 دولار فقط، لكن بعض البنوك لا تقبل ذلكPayoneer الحد الادنى : 50 دولارWestern Union الحد الادنى : 20 دولارWafacash الحد الادنى : 15 دولارCash Plus الحد الادنى : 15 دولارCih Bank الحد الادنى : 10 دولارneteller الحد الادنى : 5 دولارAlgeria poste الحد الادنى : 5 دولارTunisie Poste الحد الادنى : 5 دولارE-dinar Smart الحد الادنى : 2.5 دولارباقي وسائل الدفع الحد الادنى : 1 دولار
إضغط هنا للتسجيل في موقع up4ever

الموقع الثالث : فايل فور نت file4net

هو احد المواقع المميزة التي يمكنك الاعتماد عليها في هذا المجال،حيث يتميز بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام ، وكذلك يتمتع الموقع  بربح لا بأس به مقابل التحميلات، وأيضًا احتفاظه بالملفات لفترة طويلة فهو خيار ممتاز، والموقع يتوفر على سيرفرات عالية الجودة توفر للزائر تجربة مميزة عبر التحميل السريع وبدون توقف أو أخطاء.
مميزات موقع file4net
الحد الأدني للدفع منخفض.تستطيع سحب الملفات من اي رابط.تعدد وسائل الدفع.الملفات تظل محفوظة للأبد.يمكنك تحميل ملفات حتى حجم 200 ميجا بحد اقصي.
وسائل الدفع لموقع فايل فور نت
الباي بال paypalالبيتكوين Bitcoinبنك payoneerويسترن يونيونالبريد المصريفودافون كاش
إضغط هُنا للتسجيل في موقع file4net

الموقع الرابع:  UploadOcean

موقع UploadOcean وهو من المواقع المميزة التي يمكنك الاعتماد عليها خاصةً إذا كنت مختص في الملفات التي تستهدف بها مستخدمين أجانب، الموقع يتمتع بحماية قوية وتشفير للملفات كما يعمل على أقوى السيرفرات بجودة SSD والتي توفر سرعة وسهولة في عملية التحميل، الموقع يتميز أيضًا بالعائد الجيد الذي يحصل عليه المستخدم، فهو موقع جيد يمكنك الاعتماد عليه.
مميزات موقع uploadocean
يتوفر على عائد مرتفع جداً لكل 1000 تحميل.الحد الأدنى لسحب الأرباح يبدأ من 10$ فقط.تتعدد وسائل الدفع على الموقع لسحب أرباحك.يقدم لك الموقع مساحة 10 جيجا فقط لتحميل ما تريد عليها.تستطيع تحميل الملفات مباشرةً من روابط أخرى.لكن شروط الموقع صارمة قليلًا فيما يتعلق بالملفات المستخدمة.
إضغط هُنا للتسجيل في موقع uploadocean

الموقع الخامس: speed4up

يعد موقع speed4up من المواقع الممتازة في هذا المجال وهذا الموقع صناعة عربية، ويتوفر على مميزات وخصائص رائعة بحيث يجب أن يكون من ضمن خياراتك في هذا المجال، يمكنك رفع ملفاتك على الموقع بشكل جماعي ونشر الروابط لجلب التحميلات، ويوفر هذا الموقع طريقة سهلة لتحميل الملفات بحيث لا يمل الزائر من طريقة التحميل ويترك الموقع، فطريقة التحميل جيدة تساعد الزائر على إكمال عملية التحميل إلى النهاية، كذلك فالعائد الذي يوفره الموقع جيد خاصةً مع التحميلات الأجنبية، والعائد جيد أيضًا بالنسبة للبلدان العربية.
ميزات موقع speed4up
الموقع عربي بالكامل .سهوله التحميل منه للمستخدمين .يوفر لك مساحة مجانية غير محدودة.لا يحذف الملفات ابدا .سرعة كبيرة جدا في رفع الملفات.اقصى حجم برفع الملف هو 6 GB.يتوفر على العديد من طرق الدفع المتاحة للجميع.
وسائل الدفع لموقع سبيد فور اب speed4up
 فودافون كاش (1$) اورانج موني (محفظة اورانج) (1$) باي بال (1$) بريد مصري (10$) تحويل علي البنك (1000$) بايير (1$) بيرفكت موني (25$) سكريل (50$) نتللر (45$) ويب موني (40$) لايت كوين (25$) بايونير (50$) موني جرام (50$) بيتكوين(25$) ايثورم (25$) ادف كاش (1$)         
إضغط هنا للتسجيل في موقع speed4up
تعليقات