استطلاعات الرأي - افضل موقع استطلاعات الماني

استطلاعات الرأي - افضل موقع استطلاعات الماني

مع التقدم التكنولوجي الذي شهده العالم أصبحنا نتحدث عن دراسة عبر الإنترنت ، تسوق عبر الإنترنت و تجاوزنا ذلك لنتحدث اليوم عن كسب المال من الإنترنت. و قد قدمنا في عدة مناسبات سابقة العديد و العديد من طرق الربح و كسب المال من الإنترنت أما اليوم فسنقوم بشرح طريقة بسيطة و سهلة للغاية و هي ربح المال من مواقع استطلاعات الرأى .

1 – ماهي مواقع استطلاعات الرأي؟

تعتبر مواقع استطلاعات الرأى مواقع رائدة في مجال الإستبيانات و الإحصائيات و النسب و الأرقام . حيث تقوم بعدة إحصائيات في مجالات مختلفة بطريقة إلكترونية من خلال جمع إجابات زوارها و عملائها على استبيان معين .
و قد أصبح هذا الصنف من المواقع الإلكترونية رائجا في الآونة الأخيرة خاصة أن الإستبيانات الإلكترونية اكتسبت أكثر ثقة و دقة من حيث صحة و دقة نتائجها و ذلك من خلال تدعيمها بالتقنيات الحديثة و تقنيات الذكاء الاصطناعي في بعض هذا الصنف من المواقع .

2 – كيفية ربح المال من مواقع استطلاعات الرأى؟

إن حياة هذا النوع من المواقع قائم على ركيزة أساسية واحدة و وحيدة و هي إجابة المستخدم على الإستبيانات . و بمأن مستخدمي شبكة الإنترنت اليوم أصبحوا غير مستعدين أن يخسروا بعضا من وقتهم في الإجابة عن الإستبيانات فقد وجدت شركات الإستبيانات الإلكترونية حلا لذلك من خلال خلق حافز مادي لتشجيع الناس على الإجابة على أكثر عدد ممكن من الإستبيانات.
و بإختصار أصبحت مواقع الإستبيانات تدفع لك المال مقابل الإجابة على الإستبيانات. لذلك كل ما عليك هو التسجيل في أحد هذه المواقع و الإجابة على الإستبيان فور وصوله إليك و هو ما سيكسبك مبالغ مالية .
استطلاعات الرأي - افضل موقع استطلاعات الماني
استطلاعات الرأي - افضل موقع استطلاعات الماني
 اقدم لكم اليوم طريقه محتكره جدا من قبل العرب ومشهوره جدا لدى الاجانب. افضل موقع استطلاعات في العالم يمكنك ربح منه ما يصل الي 10€ أو اكثر اذا كنت متفرغأُ. هذا الموقع هو الموقع الالماني المحتكر من قبل المحترفين العرب اسمه هو enschider clup يقدم لك علي الاقل استطلاع واحد يوميا. قد يصل ثمن الاستطلاع الواحد الي 2€ أوأكثر، ويمكنك اذا كنت تفتح الموقع بكثره ان تحصل على اكبر  عدد ممكن من الإستطلاعات.
والان لنتطرق الي طريقه التسجيل التي قد تكون صعبه قليلا,لكن تابع الشرح معي
اولا ستتوجه الي هذا الرابط أسفله للتسجيل في الموقع وستكتب المعلومات ، والبريد الألكتروني الخاص بك 
،[يجب عليك أن اختيار الدوله ، ألمانيا]
استطلاعات الرأي - افضل موقع استطلاعات الماني
بعد ذلك ، ننتقل إلي الخطوه الأصعب سنكتب فيها العنوان أي عنوان,لكن يجب عليك وضع اسم ولاية ألمانيه مثل berlin  مثلا ورقم بريدي ألماني مثل 10247أو 10115، وعليك تحديد أنك غير قادر على العمل للحصول على إستطلاعات أكثر عن واقع تجربه شخصيه
استطلاعات الرأي - افضل موقع استطلاعات الماني
بعد الإنتهاء من التسجيل ، يمكنك الأن تفعيل حسابك عبر البريد الإلكتروني بالطريقه العاديه والقيام بأول أستطلاع لك الذي قيمته حوالي0.10€ ويعتبر هدية من الموقع بعد ذلك ستحصل على إستطلاع بقيمة 2.40€ ، بعد ذلك ستتلقى إشعارات للإستطلاعات على البريد الالكتروني الخاص بك ، ثم يمكنك البدأ في جني الأرباح أخي الكريم
**وأحب أن أبشرك أن حد السحب في هذا الموقع هو 10 € فقط ، ويمكنك سحب الأموال عن طريق حسابك في موقع بايونير 
ويقوم الموقع بتحويل أموالك إلى حسابك في بايونير تلقائيا في أول كل شهر 
وفي الأخير هذا اثبات سحب بقيمه 30€ في حساب في بايونيير ، فيه اسم الشركة المالكة للموقع كما يمكنك البحث للتأكد من مصداقية الموقع

استطلاعات الرأي - افضل موقع استطلاعات الماني
استطلاعات الرأي - افضل موقع استطلاعات الماني
***ملحوظه هامه*** : يجب عليك تذكر الرقم البريدي وتاريخ ميلادك لأنك ستحتاجهما في الأجاب على الاستطلاعات ، كما ان الدفع في الموقع كما قلت يكون أول كل شهر وليس في نفس الوقت,وأخيرا لتحصل على إستطلاعات اكثر لاتنتظر الرسائل اللتي تصلك في الايميل ، بل قم بفتح الموقع بكثرة ، وذلك عن واقع تجربه شخصيه حصلت فيها على 30 € خلال شهر واحد فقط.
رابط الموقع enschider clup
------------
تعليقات
صورة

ادعمنا عبر بايبال

إذا كانت مواضيعنا تعجبك، قم بدعمنا والتبرع بمبلغ صغير لنستمر في المزيد.

تبرع الآن