كيف تحقق أرباح سريعة من ادسنس اربيتراج | Adsense Arbitrage

كيف تحقق أرباح سريعة من ادسنس اربيتراج | Adsense Arbitrage
كيف تحقق أرباح سريعة من ادسنس اربيتراج | Adsense Arbitrage
كيف تحقق أرباح سريعة من ادسنس اربيتراج | Adsense Arbitrage 

ما هو AdSense Arbitrage- التحكيم في AdSense؟

هو فن تحقيق الأرباح من خلال عرض علامات إعلانات AdSense أو Ad Exchange إلى جانب علامات شبكات الإعلانات الأخرى مثل أن العائد من إيرادات الإعلانات هو أكثر من المبلغ الذي يتم إنفاقه لشراء حركة المرور من مصادر أخرى. ينتج عن الفرق الصافي ربح للناشرين. ينطبق مفهوم التحكيم في أي مكان يوجد فيه عدم مساواة في العرض والطلب. في عالم الإعلان ، حركة المرور = المال.ومع ذلك ، فإن قيمة الظهور تختلف اختلافًا كبيرًا لأن شبكات الإعلانات المختلفة بها عدد متنوع من المعلنين وتتغير المنافسة ، وبالتالي فإن قيمة عرض السعر لكل ظهور. إذا كانت هناك شبكة ضخمة من حركة المرور في الولايات المتحدة وعدد أقل نسبيًا من المعلنين الذين يستهدفون هذا الموقع الجغرافي ، فستكون قيمة تكلفة النقرة أو التكلفة لكل ألف ظهور في الظهور منخفضة تلقائيًا. في ظل هذه الحالة ،هذه هي الطريقة التي يعمل بها تحكيم حركة المرور لكل ألف ظهور. وبالتالي لا يزال سحب نموذج التحكيم المربح مستمرًا ، وفي هذه المقالة ، سنناقش بالتفصيل كيف يمكنك البدء في  في أدسنس اربيتراج.  

تقنيات التحكيم في AdSense
يتطلب فهم التحكيم في AdSense أن تفهم أولاً المبدأ الأساسي لمراجحة الحركة ومعرفة سبب وجود مثل هذا الشيء في عالم الإعلان الرقمي. وقد نوقش الكثير من هذا بالفعل في الفقرة أعلاه. في الوقت الحالي ، سنتحدث عن استراتيجيات أدسنس اربيتراج التدريجي التي يجب أن تمنحك فكرة البدء. النقطة الأساسية الأولى هي معرفة مصادر حركة المرور الخاصة بك.إذا كنت تخطط لشراء حركة المرور من شبكة معينة ، فأنت بحاجة إلى معرفة استهداف تلك المناطق الجغرافية حيث تكون طلبات عروض الشراء منخفضة نسبيًا حتى تتمكن من تحقيق عائد استثمار أعلى.
قائمة شبكات الإعلانات لشراء حركة المرور الرخيصة للتحكيم المرور
هناك عدد من شبكات الإعلانات التي تستطيع استخدامها لشراء حركة المرور. يمكن أن تكون شبكات إعلانات أصلية مثل Revcontent أو Taboola أو يمكن أن تكون شبكات إعلانات CPC مثل Adnow و Adhitz وغيرها. بدلاً من ذلك ، يمكن أن يكون أيضًا كلفة بالألف ظهور أو شبكات منبثقة. اختيار الشبكة الإعلانية لشراء حركة المرور هو من يحدد بشكل كبير خطة التحكيم الخاصة بك والتغييرات في تحقيق ربح منها.دعنا نلقي نظرة على المصادر التي نعتقد أن لها حركة مرور حقيقية لـ AdSense arbitrage ، ومع ذلك ، فإننا نقترح أن لديك تقنية للكشف عن الاحتيال في مكان إذا كنت ترغب في توسيع نطاق نموذج ادسنس اربيتراج الخاص بك.


1) Taboola- يحتوي Taboola على عدد هائل من الزيارات وإذا كنت تبحث عن حركة مرور عالية الجودة للمراجحة الخاصة بك ، فقد يكون هذا هو الخيار المفضل. ومع ذلك ، فإننا نوصي Taboola فقط عندما تكون على استعداد لتوسيع نطاق حملات التحكيم الخاصة بحركة المرور لأن الحد الأدنى للإيداع في Taboola أعلى وقد لا يكون له ما يبرره جيدًا في البداية أثناء الاختبار.
الايجابيات  - حجم ضخم من جودة حركة المرور لأفضل المواقع في جميع أنحاء العالم. القدرة على تصفية أي جغرافيا الجمهور ومقياس لإمكانيات لا حدود لها. حجم ضخم من حركة المرور الأمريكية المتميزة.
Cons - يمكن أن يكون الحد الأدنى للإيداع مرتفعًا للبدء ويمكن أن تكون تكلفة النقرة أعلى من شبكات الإعلانات المحلية الأخرى.
2) Facebook- Facebook هو المصدر الدائم لحركة مرور الجودة. حتى يتم تقليل الوصول إلى الشبكات العضوية إلى أرقام أعلى ، يمكن أن يكون لا يزال أحد أهم مصادر للحصول على حركة المرور. يستخدم معظم الناشرين تحكيم إعلانات فيسبوك نظرًا للجودة العالية لحركة المرور نسبة مئوية أقل من حركة المرور البوتية، ويظهر أيضًا أن معدل تكلفة النقرة على Facebook منخفض للغاية ، وبالتالي يصبح من السهل جدًا على الناشرين زيادة عائد الاستثمار. يعتبر تحكيم Facebook AdSense شائعًا جدًا مع الناشرين الاجتماعيين والمؤثرين.
الإيجابيات  - حجم ضخم من حركة المرور العالمية ويمكنك استهداف أي مكان عملي وأي مصلحة لزيادة نسبة النقر إلى الظهور ومعدل المشاركة. تتم معالجة المدفوعات في نهاية الشهر ولا يوجد حد أدنى للالتزام ، لذلك هذا هو أفضل مصدر لشراء حركة المرور عند البدء. من الممكن أيضًا تحديد استهداف الجمهور استنادًا إلى مكانة موقع الويب الخاص بك والذي يمكن أن يولد نقرات أعلى.
الدستوري- الدستوري الوحيد من حملات عبر الفيسبوك هو ضمان تتم التعديلات بحيث مجموعة الجمهور لديه معتدلة أو منخفضة المنافسة المعلن. بالنسبة إلى مجموعات الجمهور التي تتمتع بمنافسة أعلى للمعلنين ، سيتم محاسبتك أكثر لكل إجراء أو الوصول لأن عددًا أكبر من المعلنين يقدمون عروض أسعار لنفس الجمهور. يتطلب ذلك إجراء بعض الاختبارات الأولية والكثير من المسارات للانتهاء من مجموعات الجمهور هذه والتي تمنحك إمكانية وصول ومشاركة أكبر على نطاق أقل نسبيًا.


3) Adnow - Adnow هي شبكة إعلانات أصلية لها وجود في أكثر من 160 دولة ، وهي واحدة من أسرع شبكات الإعلانات المحلية نمواً. تتركز قاعدة المعلنين في Adnow بشكل أساسي لحركة المرور في الاتحاد الأوروبي ، وبالتالي فإن تكلفة النقرة بالنسبة لحركة المرور الأمريكية أقل نسبياً في Adnow من أي شبكات إعلانات أصلية أخرى. يقوم Adnow أيضًا بتشغيل SSPs الخاصة به ويوفر حركة المرور من بعض المواقع العليا.لذلك ، إذا كنت تستهدف حركة المرور الأمريكية على وجه التحديد بسبب التحكيم الخاص بك ، فيمكن أن يكون Facebook و Adnow خيارًا جيدًا.
الإيجابيات: يمكن أن يساعدك الإيداع الأولي المنخفض البالغ 50 دولارًا على البدء. استهداف متقدم استنادًا إلى الجهاز والدولة والمزيد. وقت موافقة منخفض نسبياً للحملات وحجم زيارات جيد.السلبيات: تعتمد معظم حركة المرور على الهاتف المحمول ، وإذا كنت تبحث عن حركة مرور على سطح المكتب ، فيجب أن تكون تكلفة النقرة لعرض الأسعار أعلى قليلاً.


4) Revcontent- Revcontent هي واحدة من أسرع شبكات الإعلانات المحلية نمواً والتي يستخدمها الكثير من الناشرين لجلب حركة المرور إلى مواقع الويب الخاصة بهم. توفر أداة الواجهة المؤقتة التخصيص المتقدم ولديها أيضًا الكثير من خيارات الاستهداف للمعلنين.
الايجابيات: حجم ضخم من حركة المرور العالمية التي يمكن أن تساعدك على البدء.
السلبيات: الحد الأدنى للإنفاق لكل حملة في اليوم هو 100 دولار. لذلك ، إذا كنت تدير حملة لمدة أسبوع ، فعليك إنفاق حوالي 700 دولار أمريكي لنفس شيء لن نوصي به في البداية ، لكن بالتأكيد على المدى الطويل. يستخدم الكثير من الناشرين الذين يقومون بإجراء تحكيم مروري إعلانات Revcontent لجذب الزيارات إلى مدوناتهم باستمرار ، وبالتالي يوصى باستخدامها على المدى الطويل.


5) الشبكات المنبثقة- هناك عدد من الشبكات المنبثقة التي تستخدم لزيادة حركة المرور لمقاطع فيديو يوتيوب.على الرغم من أن هذا شيء لا ننصح به لمراجحة المرور ويقتصر فقط على إرسال حركة المرور إلى صفحات YouTube ، فيمكن أن تصبح هذه الشبكات في وقت واحد سهلة الاستخدام إذا سمحت باستهداف مستوى الموقع من حيث سيأتي المرور.أيضًا ، يمكن أن تكون طلبات عروض أسعار الظهور أقل بكثير بالنسبة للشبكات المنبثقة التي يمكن أن تؤدي إلى زيادة عائد الاستثمار. نوصي بشدة باستخدام تقنية الكشف عن الاحتيال في المكان إذا كنت تستخدم الشبكات المنبثقة كمصدر رئيسي لحركة المرور الخاصة بك.
الإيجابيات: قيمة عروض الأسعار منخفضة نسبيًا للبدء.
السلبيات: يمكن أن تكون جودة حركة المرور مصدر قلق للشبكات المنبثقة نظرًا لأن نسبة الاحتفاظ بالمستخدم منخفضة عمومًا وبالتالي يمكن أن تتأثر الإيرادات. ومع ذلك ، يلزم إجراء اختبار لمعرفة الشبكة التي تتمتع بحركة مرور جيدة.
الآن ، بعد أن عرفت بعضًا من أفضل المصادر لشراء زيارات رخيصة مقابل تحكيم النقرات ، دعونا نلقي نظرة على الشبكات التي يمكن استخدامها بالإضافة إلى AdSense لزيادة إجمالي عائد إعلانك وضمان عائد استثمار إيجابي.


قائمة شبكات الإعلانات لتحقيق الربح من تحكيم المرور
فيما يلي قائمة بشبكات الإعلانات التي نوصي الناشرين الذين يقومون بتشغيل مواقع فيروسية أو باستخدام نموذج ادسنس اربيتراج لربح المال من مواقع الويب الخاصة بهم. نقترح أن يقوم الناشرون بتقسيم العائد عبر قنوات متعددة وتشغيلهم بشكل متوازٍ لإدراك الإحتمال الإجمالي لإيراداتك.
2) AdSense- AdSense هي بالتأكيد الشبكة الإعلانية للانتقادات إلى حركة المرور في جميع أنحاء العالم. إنها الشبكة الإعلانية الأساسية للنقرة. ومع ذلك ، يمكن أن يؤدي استخدام كل من AdSense و Ad Exchange إلى زيادة إجمالي عائد إعلانك. ضع شاشة AdSense وعلاماتك الأصلية على تلك المواقع التي تتوقع فيها الحد الأقصى لمعدل النقر إلى الظهور لأن ذلك سيزيد من إيراداتك من AdSense. تشتمل الوحدات الإعلانية التي تحقق أداءً جيدًا في AdSense على 300 × 250 ، 300 × 600 ، ووحدات الارتباط سريعة الاستجابة والوحدات الإعلانية المحلية سريعة الاستجابة.
الحد الأدنى من متطلبات المرور: غيرمتاح
شروط الدفع: صافي الدفع 21 يوما عن طريق الإيداع المباشر
3) Google Ad Exchange -  إنه أحد أفضل التبادلات الإعلانية التي تقدم معدلات تعبئة عالية لحركة المرور العالمية. نقترح وضع علامات الإعلانات على الأماكن التي تكون فيها نسبة النقر إلى الظهور أقل نسبيًا من AdSense مثل الشريط الجانبي يمكنك وضع 300 × 600 وحدة إعلانية ، بين محتوى المنشور أو مباشرة قبل الفقرة الأخيرة من مقالك. تعتمد أسعار عروض أسعار تبادل الإعلانات بشكل أساسي على ملفات تعريف الارتباط واستهداف الجمهور الذي يحدده المعلنون. كلما زاد ضغط المزاد ، ستكون القيمة الإجمالية لكل ألف ظهور لمرات ظهورك أعلى.يمكن اعتماد حسابك الفرعي في Google Ad Exchange من قبل شركاء ADX من الجهات الخارجية مثلMonetizemore .
الحد الأدنى لحركة المرور: 300000 صفحة في الشهر
شروط الدفع: صافي 30 يوما الدفع عن طريق حوالة مصرفية
4) Media.net- Media.net يؤدي بشكل جيد لحركة المرور في الولايات المتحدة على مكانة المنتج ذات الصلة.لذلك ، إذا كان موقعك يحتوي على محتوى يستهدف مستخدمين محددين ، فيمكن أن تكون media.net شبكة إضافية جيدة لإيراداتك الإجمالية.يمكنك استخدام الوحدة الإعلانية للمحتوى / الأصلي في أسفل مقالك وتحليل الأداء. إما أن تربك أسعارًا جيدة مع Media.net أو أنك لن تربح جيدًا للحفاظ على وحدتها الإعلانية.ومع ذلك ، نوصيك بشدة بإضافة Media.net على حزمة الإعلانات. قم بالتسجيل في Media.net باستخدام هذا الرابط واحصل على دخل إضافي بنسبة 10 ٪ لمدة 3 أشهر.
الحد الأدنى لحركة المرور:  100000 صفحة شهريا ، يعتمد على الموقع 
شروط الدفع: صافي 30 يوما الدفع عن طريق حوالة مصرفية أو بايبال


6) Taboola- Taboola تقدم تكلفة نقرة أعلى للجمهور الأمريكي. يمكن أن تدفع الشبكة ما يصل إلى 20 سنتًا لكل نقرة لحركة المرور الأمريكية. يمكن أن يؤدي تشغيل 2-3 أداة Taboola إلى زيادة إجمالي إيراداتك الإعلانية وهو البديل الأفضل لبرنامج Adsense حاليًا. كما تقوم Taboola بتوسيع نطاق جهود فريقها وتسويقها لإضافة مزيد من المعلنين إلى قاعدتها. لذلك نوصي باستخدامها بعد نشر المحتوى وفي الشريط الجانبي للحصول على أقصى قدر من الرؤية والنقرات. نعتزم كتابة منشور على التحكيم في Taboola ويجب تحديث الرابط هنا بمجرد نشر المقال.
الحد الأدنى لحركة المرور:  500000 صفحة في الشهر 
شروط الدفع: صافي 45 يوما الدفع عن طريق Payoneer
7) Content.ad- يمكن أن تكون النوافذ المنبثقة لشاشة Content.ad فعالة لزيادة إجمالي عائد إعلانك. إذا كنت تستهدف حركة المرور في الولايات المتحدة ، فيمكن أن توفر لك النوافذ المنبثقة حوالي 10 سنتات لكل نقرة وعند استخدامها على سطح المكتب والجوال في وقت واحد ، يمكن أن تكون مصدرًا إضافيًا لإجمالي إيرادات الإعلانات بالنسبة لك. يمكنك استخدام Taboola جنبًا إلى جنب مع Content.ad لزيادة إجمالي عائد إعلاناتك. نسبة النقر إلى الظهور للعناصر المنبثقة هي في الواقع أعلى ومناسبة للمواقع الفيروسية.
الحد الأدنى لحركة المرور: 100000 صفحة في الشهر 
شروط الدفع: صافي 30 يوما الدفع عن طريق باي بال
8) يستخدم Sulvo X- Sulvo تقنية تحسين الأسعار المتقدمة لتمكين الناشر من كسب المزيد مقابل كل انطباع يتم تسليمه. نوصي باستخدام الوحدات الإعلانية اللاصقة في Sulvo مثل 320 × 100 للجوال ، و 728 × 90/300 × 250 لسطح المكتب بالإضافة إلى مجموعة الإعلانات الحالية لزيادة إجمالي عائدك من الإعلانات. معدل ملء سولفو هو ما يقرب من 100 ٪ لحركة المرور في الولايات المتحدة. على الرغم من أن صافي مدفوعاتها هو 60 يومًا ، إلا أنها تدفع الكثير في الوقت المحدد.الاشتراك مع Sulvo هنا.
الحد الأدنى لحركة المرور:  500000 صفحة في الشهر 
شروط الدفع: NET 60 يوما الدفع عن طريق باي بال
9) Connatix - Connatix هي واحدة من أسرع شبكات إعلانات الفيديو الخارجية نمواً في الولايات المتحدة. إنه يقدم إعلانات فيديو مباشرة للناشرين.يقوم المشغل في حد ذاته بتشغيل مقاطع فيديو داخلية وتشغيل إعلان عندما تكون هناك فرصة لإعلان ما.يؤدي هذا إلى إنشاء محتوى فيديو متميز للمقالات التحريرية ويساعد الناشرين على استثمار موقع الويب الخاص بهم من خلال إعلانات الفيديو المستهدفة.
الحد الأدنى لحركة المرور: 1،000،000 صفحة في الولايات المتحدة شهريا
شروط الدفع: صافي 30 يوما الدفع عن طريق باي بال
الآن بعد أن عرفت أفضل شبكات الإعلانات التي يمكنها مساعدتك في جني الأموال من موقعك الفيروسي ، دعونا نلقي نظرة على السمات التي يجب أن تستخدمها لإعداد موقع التحكيم الخاص بك.


وورد المواضيع لإنشاء موقع التحكيم الخاص بك
يمكن أن يؤدي تحديد السمة المناسبة لنموذج التحكيم المروري إلى زيادة نسبة النقر إلى الظهور الإجمالية ، وبالتالي يمكنك ربح المزيد من المال. وبالتالي اختيار سمة مناسبة مع وظائف معينة يصبح من الضروري لأي نموذج التحكيم المرور. بعض المتطلبات المسبقة لسمة ما تعمل بشكل جيد في المراجحة المرورية أو انقر فوق المراجحة
نسبة النقر إلى الظهور المرتفعة - يؤثر تصميم ولون السمة على نسبة النقر إلى الظهور للإعلانات ، وبالتالي يحتاج إلى الاحتراف والنظافة. يساعد المظهر النظيف والخالي من الفوضى في تركيز الإعلانات وبالتالي زيادة نسبة النقر إلى الظهور.
ترقيم الصفحات - إذا كنت تقوم بإجراء تحكيم مروري أو ادسنس اربيتراج، فإن أحد أهم الأشياء هو تمكين ترقيم الصفحات في مشاركاتك. يجب أن يكون السمة الخاصة بك تحتوي على أزرار "التالي" و "السابق" ، ويجب تقسيم المشاركات الطويلة للصور إلى صفحات يمكن للمستخدمين قراءتها ثم النقر فوق الزر التالي بمجرد قراءة الصفحة الأولى. وبهذه الطريقة ، يزداد عدد مرات مشاهدة صفحتك لكل مستخدم ، ويمكنك تحقيق المزيد من الأرباح من خلال الإعلانات التي تعتمد على التكلفة لكل ألف ظهور.
تشتمل الميزات الأخرى على إعداد سريع وتخصيص أفضل وسرعة تحميل جيدة ونظرة احترافية شاملة مع استعداد لاستيراد القوالب. لقد استخدمنا أكثر من عشرة من الموضوعات الاحترافية والمتميزة لتحكيم المرور وتوافقنا على هذه التوصيات القليلة لك
الأدوات المطلوبة للتحكيم المروري أو ادسنس اربيتراج
نظرًا لأنك ستستثمر في المحتوى الخاص بك إعلانات فيسبوك ، إعلانات أصلية ، إلخ، يجب أن تكون استراتيجية إنشاء المحتوى قوية ومتينة. ستساعدك الاستراتيجية الجيدة لإنشاء المحتوى على زيادة أرباحك ويمكنك الحصول على زيارات مستهدفة بسعر أقل بكثير وتوسيع نطاق حملتك بشكل فعال في أي وقت من الأوقات.حتى هنا ، فإن المصيد الأول هو تحديد المحتوى الذي يذهب الفيروسية. بشكل عام ، ستنخفض قيمة المشاركة العالية في المحتوى الخاص بك من تكلفة مشاركة إعلاناتك على Facebook. هذا يعني أن Facebook يميل إلى الترويج للمحتوى المدفوع أكثر مما يحصل على استجابة أفضل من الجمهور من حيث النقرات والتعليقات والإعجابات والمشاركات. لهذا ، تحتاج إلى عكس هندسة استراتيجية إنشاء المحتوى الخاصة بك. تحتاج إلى معرفة نوع المحتوى الذي يعمل بشكل جيد. بدلا، اطلع على المحتوى / الحملات التي يديرها المسوقون لفترة طويلة لأن هذه الحملات / المقالات تجلب لهم الربح.بمجرد التعرف على نوع المحتوى الذي يناسب الآخرين ، يمكنك الاستفادة من إنشاء المحتوى نفسه والابتعاد عن الكثير من المسارات والأخطاء. الأدوات التي تساعدك على التجسس على شبكات إعلانات المحتوى الأصلية هي
Advault.ioNativeadbuzzAdplexityAdbeat

كيفية زيادة نموذج تحكيم AdSense الخاص بك
في الأيام القليلة الأولى ، قد تكون قيد التشغيل بعائد استثمار سلبي. هذا جيد تمامًا لأنك تقوم فقط بإعداد مواضع إعلاناتك التي يمكن تحسينها لتحقيق ربح. تأكد من أنك تستهدف الجمهور المناسب من خلال Facebook والإعلانات المحلية. حاول تقديم معلومات متعمقة حول الموضوع. لا يبدو أن العديد من مواقع الويب التي تقوم بعمل تحكيم مروري أو إنشاء محتوى فيروسي توفر محتوى جذابًا.قد تكون مصدر إلهام من Bored Panda التي تركز على المحتوى الفيروسي وتستخدم ميزة النشر على Facebook وتحافظ على جودة المحتوى وبالتالي تتمتع بقراءة واسعة في جميع أنحاء العالم. يجب أن يكون مصدر إلهامك لإنشاء المحتوى مثل Bored Panda إذا كنت تتطلع إلى توسيع نطاق موقعك.
خاتمة -  كما ذكر أعلاه ، فإن التحكيم هو شيء موجود في كل مكان وأيضًا في صناعة الإعلانات عبر الإنترنت. إن القيام بذلك بطريقة لا تعيق النظام البيئي هو شيء يجب على الناشرين التركيز عليه.هناك الكثير من المواقع التي تقوم بإجراء التحكيم دون تقديم محتوى بحثي كبير وهدفها هو تحقيق أرباح في أقرب وقت ممكن. هذا ليس نموذج أعمال طويل الأجل! المحتوى الجيد والبحثي سيبقى ، وكذلك الإعلان المدفوع! وكذلك لا نموذج المراجحة! ثم لماذا لا تفعل ذلك بطريقة تفيد النظام البيئي بأكمله! أتمنى لكم كل التوفيق لنجاح نموذج ادسنس اربيتراج.
اذا كان هناك اي استفسار ارجو تركه في صندوق التعليقات
تعليقات
صورة

ادعمنا عبر بايبال

إذا كانت مواضيعنا تعجبك، قم بدعمنا والتبرع بمبلغ صغير لنستمر في المزيد.

تبرع الآن