القائمة الرئيسية

الصفحات

الحصول على بطاقة باي بال مجانا

طريقة الحصول على بطاقة باي بال مجانا 2019
الحصول على بطاقة باي بال مجانا
السلام عليكم و مرحبا بكم متابعي و زائري مدونة الارباح

ماهي بطاقة الباي بال؟

شركة باي بال التي تعد رقم واحد فيما يخص التعاملات المالية عبر الأنترنت ، حيث أنه يمكن إستعمال حساب الباي بال في الشراء من الأنترنت في أكبر المواقع العالمية . و لكن ماذا تعرف عن بطاقة باي بال . ربما لا تعرف أن شركة باي بال تقدم بطاقات من نوع ماستر كارد من نوع مسبقة الدفع prepaid ، و ايضا بطاقات خصم .
يمكنك إستعمال هذه البطاقات مثل أي بطاقة ماستر كارد أخرى ، و لكن تبقى المرحلة الأهم من كل هذا هو طريقة الحصول على بطاقة الباي بال ، و هل هناك طريقة مجانية للحصول على هذه البطاقة ، دعونا نرى مع بعض كيف يمكنك أن تحصل على بطاقة باي بال مسبقة الدفع .



ماهي الطريقة للحصول على بطاقة باي بال مسبقة الدفع

طريقة الحصول على بطاقة باي بال مجانا 2019
الحصول على بطاقة باي بال مجانا
هناك عدة متطلبات للحصول على بطاقات الباي بال ، و ربما لا يملتك جميع الناس هذه المتطلبات ، و لكن دعونا نتعرف على أهم هذه المتطلبات.
الشرط الأول : هو أنه يجب أن تمتلك حساب باي بال مفعل 100% و لا يحتوي على اي مشاكل ، سواء حساب أعمال “‘business ” أو حساب عادي ، و يجب أن تكون قد إستلمت مبلغ 500$ في السنة الماضية .
الشرط الثاني : لتقديم طلب الحصول على حساب الخصم التجاري من شركة PayPal ، يجب عليك تقديم رقم الضمان الاجتماعي الخاص بك وتاريخ الميلاد ، ويجب أن يكون لديك عنوان شارع فعلي. يمكنك تأكيد عنوانك بإحدى الطرق التالية:
عن طريق ربط بطاقة ائتمان بحسابك على الباي بال الذي يتلقى بيان شهري على العنوان.التقدم بطلب للحصول على بطاقة باي بال تؤكد فيها عنوانك. من خلال استكمال عملية تأكيد عنوانك على PayPal.


للحصول على بطاقة باي بال من نوع debit

سجل الدخول إلى حسابك على الباي بال.انتقل إلى صفحة عرض بطاقة debit .أدخل اسمك الكامل وتاريخ الميلاد ورقم الضمان الاجتماعي و العنوان البريدي ورقم الهاتف . راجع المعلومات ، ثم انقر فوق موافق و متابعة لاستكمال طلبك . إذا تمت الموافقة ، فسيقوم الباي بال بإخطارك فورًا ، وستتلقى بطاقتك في غضون 7 إلى 10 أيام عمل. إذا تم رفض طلبك ، فيمكنك إعادة تقديم الطلب بعد 30 يومًا . 
طريقة الحصول على بطاقة باي بال مجانا 2019
الحصول على بطاقة باي بال مجانا

طريقة حصولك على بطاقة باي بال بدون إنشاء حساب




هناك من يعتقد أنه يمكن الحصول على بطاقة باي بال بدون أن يقوم بإنشاء حساب على الباي بال ، و هذا أمر خاطئ لأنه يجب أن يكون لديك حساب على الباي بال قبل طلب البطاقة ، و هذه هي الخطوات الصحيحة للحصول على بطاقة باي بال في حالة كنت شخص جديد .
افتح موقع الباي بال وانقر فوق التسجيل مجانًا أو إنشاء حساب . اختر إنشاء حساب شخصي أو تجاري ، ثم انقر فوق التالي.
أدخل عنوان بريدك الإلكتروني ، ثم قم بإنشاء كلمة سر وانقر فوق التالي . و بعدها قم بتقديم معلوماتك الشخصية مثل العنوان و الإسم و رقم الهاتف ، ثم انقر فوق موافق و إنشاء حساب . بعد أن تستوفي هذه المتطلبات يمكنك الحصول على بطاقة باي بال من نوع debit تجارية من PayPal ، يمكنك التقدم بطلب للحصول على بطاقة واحدة لكل حساب تقوم بإنشائه.
طريقة شراء بطاقة باي بال مسبقة الدفع
طريقة الحصول على بطاقة باي بال مجانا 2019
الحصول على بطاقة باي بال مجانا
توفر شركة باي بال العديد من أنواع البطاقات ، و هذا على حسب إحتياجات المستخدم ، و من بين هذه البطاقات بطاقة مسبقة الدفع prepaid و يمكنك طلب البطاقة بنفس الطريقة التي شرحناها بالأعلى ، و لكن برابط مختف .
تحتاج الى الدخول الى الموقع الرسمي لPayPal Prepaid Mastercard ، و هناك عليك تسجيل الدخول و ربط حسابك على الباي بال و في النهاية ستقوم بطلب أو شارء بطاقة باي بال مسبقة الدفع .
و لابدى من أنك ستحتاج الى تفعيل الحساب قبل طلب اي بطاقة باي بال ، و الآن أعتقد أننا وصلنا الى نهاية الموضوع .

تعليقات

التنقل السريع