أفضل 3 ادوات للحصول على كلمات مفتاحية keywords

أفضل 3 ادوات للحصول على كلمات مفتاحية keywords

3 ادوات للحصول على كلمات رئيسية keywords 2019
أفضل 3 ادوات للحصول على كلمات مفتاحية keywords

السلام عليكم و مرحبا بكم متابعي وزوار مدونة الارباح.

سنتحدث اليوم في هذه التدوينة عن أهم أدوات الحصول على الكلمات المفتاحية Keywords, وطريقة استخدامها والوصول لأفضل نتائج واكثرها بحثاً واسهلها منافسة.
ماهي أفضل الأدوات للحصول على كلمات مفتاحية keywords؟
1- Keyword Discovery

هي أداة قوية جداً, و منتشرة بشكل أوسع عن غيرها في الولايات المتحدة وكندا, ونتائجها دقيقة, ولنكمل المثال السابق, ونلاحظ النتائج: إذا كنت تملك نيتش خاص بالكلمة التي تقوم باستهدافها, يمكنك استخدام جميع النتائج والكاتبة عنها, ونلاحظ معدل البحث عن كلمة los angeles hotels عالي يفوق87 الف عملية بحث شهرية, والنتائج الاخرى ايضاً عمليات البحث عليها متوسطة, لذلك أنا شخصياً أفضل هذه الاداة بعد أدوات جوجل.
3 ادوات للحصول على كلمات رئيسية keywords 2019
أفضل 3 ادوات للحصول على كلمات مفتاحية keywords


هي اداة غنية عن التعريف, ستعطيك معدل البحث الشهري على اي كلمة, ويمكنك المقارنة بين أكثر من كلمة, وأهم ميزة هي انها تدعم اللغة العربية, وكما وستجد في الاسفل اقتراحات لأهم الكلمات التي تهمك, ولنلاحظ التغير البياني لكلمةlos angeles hotels :
سنلاحظ أن المعدل الاعلى للكملة يكون دائماً في شهر July من كل سنة, وفي أسفل الصفحة ستجد أقتراحات عليك ان تقوم بمراعاتها في موقعك وكتاباتك.

3- semrush

أداة semrush شهيرة وقوية ومستخدمة بشكل كبير في العالم وبالأخص اسبانيا وفرنسا, وهي عبارة عن Tool شامل يمكنك من خلاله متابعة نتائج موقعك وترتيبه و سيو موقعك وكل شيء تريده, ما نريده في هذه المقالة هي أداة Keyword Research, ولنفترض اننا نريد كتابة او عمل موقع خاص بالفنادق في مدينة لوس انجليس الامريكية, والسؤال: ما الكلمة المفتاحية الأفضل التي يجب ان اهتم بها, وصاحبة الطلب الاكبر؟ لنشاهد ذلك “الموقع مجاني وليس بحاجة للتسجيل”:سنلاحظ من النتائج السابقة أن كلمة ace hotel los angeles هي الاكثر طلباً بمعدل 22,200 بحث شهري, والكلمة التي توقعت ان تكون أفضل حصلت على 9,900 بحث شهري فقط وهي los angeles hotels, يجب الان ان نهتم باول نتيجتين وهما:
ace hotel los angeleslos angeles hotels
ونلاحظ أيضاً أن PAID SEARCH على كلمة los angeles hotels هي 3.5 دولار, بينما لو قمنا بأعادة البحث عن كلمة ace hotel los angeles لوجدنا أن PAID SEARCH هي 1.34 دولار.
بالنسبة لي سأختار الكلمة الأولى لعدة أسباب:
معدل بحث عالي يفوق 18 الف.PAID SEARCH معقول ما يقارب دولار ونصف.المنافسة على هذه الكلمة أسهل من غيرها.عدد نتائج البحث لا يفوق 2.7 مليون نتيجة.
3 ادوات للحصول على كلمات رئيسية keywords 2019
أفضل 3 ادوات للحصول على كلمات مفتاحية keywords
بعد استخدامك للأدوات السابقة, سيكون لديك عدد كثير جداً من الكلمات الرئيسية و Longtail keyword لتدرجها في موقعك, ليكون موقعك شامل لكل جانب من جوانب اختصاصك، اذا كان هناك اي استفسار ارجو تركه في صندوق التعليقات
تعليقات
صورة

ادعمنا عبر بايبال

إذا كانت مواضيعنا تعجبك، قم بدعمنا والتبرع بمبلغ صغير لنستمر في المزيد.

تبرع الآن