الحصول على بطاقات فيزا وهمية مجانا 2020

الحصول على بطاقات فيزا وهمية مجانا 2020
موقع لتوليد أرقام بطاقات فيزا وهمية 2019
الحصول على بطاقات فيزا وهمية مجانا 2020

السلام عليكم و مرحبا بكم متابعي  وزوار مدونة الارباح سنتحدث في درسنا اليوم عن مواقع لتوليد بطاقات فيزا وهمية و موقع آخر يقوم بفحص فيزا وهمية التي تعمل.


في حالة كنت إن تعرف كيف تقوم بالشراء المجاني على الأنترنت عن طريق أرقام بطاقات فيزا وهمية من أحد البنوك الكبيرة فأنت حتما تعلم أنك بحاجة الى موقع لتوليد البطاقات أو توليد بطاقات فيزا وهمية أو الماستر كارد, المهم عادة ما يكون إسم الموقع بالإسبانية Namso CCgen.
الإصدار الأخير من سكربت توليد البطاقات هو namso ccgen v5 و هو أفضل من النسخ السابقة حيث أن namso ccgen v5 يقوم بتوليد بطاقات فيزا وهمية بأرقام صحيحة عكس أن تقوم بكتابة أرقام البطاقة أنت لهاذا أنا أنصحك بإستعمال namso ccgen v5 بدلا من أي سكربت آخر يقوم بتوليد البطاقات فيزا وهمية، وفي هذا الموضوع ستجد في الاسفل روابط مواقع تستخدم namso ccgen v5 لتوليد البطاقات فيزا وهمية كل ما عليك فعله هو الدخول الى الموقع و وضع البين و البدء في توليد بطاقات فيزا وهمية و إستعمالها في المواقع التي تريد الشراء منها ...
تابع أيضا : تطبيق جديد لتوليد بطاقات إئتمانية حقيقية

و في حالة إن كنت لا تريد زيارة الموقع من جديد يمكنك البحث في محرك البحث على namso ccgen و سوف تجد المواقع التي تمكنك من توليد البطاقات فيزا وهمية، و لكن أغلب المواقع لا تعطيك ميزة فحص أو تشكير البطاقات التي تعمل، لهذا أنا أنصك بأن تحفض هذا الموضوع و أن ترجع إليه في حالة كنت تريد موقع لتوليد بطاقات فيزا وهمية و الموقع الذي يقوم بفحص أو تشكير البطاقات.
وبذالك اصبح الان بامكانكم تفعيل الباي بال و يمكنكم الدخول الى الموقع وتفعيل الباي بال عن طريق الضغط على هنا

ملاحضة : لاتشتري بهذه بطاقات فيزا وهمية أشياء تصل إلى منزلك لكي لا تقع في المشاكل....فقط إشترك بها في المواقع أو إشتر بها تطبيقات أو لتفعيل الباي بال و لاتنسو مشاركة المقال إن أعجبكم.
تعليقات