تطبيق لتوليد أرقام بطاقات فيزا وهمية مشحونة مجانا


تطبيق لتوليد أرقام بطاقات فيزا وهمية مشحونة مجانا

تطبيق لتوليد أرقام بطاقات فيزا وهمية مشحونة مجانا 2019
تطبيق لتوليد أرقام بطاقات فيزا وهمية مشحونة مجانا

السلام عليكم و مرحبا بكم متابعي و زوار مدونة الارباح.
في تدوينة اليوم سأقدم لكم تطبيق لتوليد أرقام البطاقات البنكية.

تطبيق Credit Card Validator with CVV للأندرويد 

هو تطبيق مجاني تستطيع بواسطته من توليد أرقام بطاقات الإتمانية العالمية مثل توليد أرقام بطاقات فيزا وماستر كارد، كما يقوم أيضا التطبيق بتوليد الرقم السري الخاص بالكارت وتاريخ إنتهاء الصلاحية، كما يمكنك إستخدام التطبيق للتأكد من صحة أرقام البطاقات الإئتمانية أيضا.


الوصف
Reviews (0)
تطبيق توليد أرقام بطاقات الإئتمان العالمية فيزا وماستر كارد للأندرويد
Credit Card Validator with CVV APK
إستمتع بتسجيل الحسابات التجريبية والمجانية على المواقع والبرامج التي تحتاج إلى بطاقات إئتمانية بدون أن تعرض بياناتك أو بطاقتك الإتمانية الحقيقية لخطر السرقة أو النصب أو الإحتيال.
تابع أيضا : ارقام فيزا كارد وهمية شغالة ومضمونة

تطبيق Credit Card Validator with CVV Apk للأندرويد 

هو تطبيق مجاني كليا من خلاله يمكنك توليد بطاقات الإئتمانية عشوائية مع أرقام ال CVV الرقم السري الخاص بها وتاريخ إنتهاء صلاحية الكريدت كارد، بطاقات الإئتمان التي يستطيع التطبيق توليدها تشمل بطاقات فيزا وماستر كارد وديسكفر وامريكان اكسبريس والعديد من البطاقات الأخرى.


تطبيق Credit Card Validator with CVV Apk تستطيع من خلاله التأكد من صحة أرقام البطاقات الإتمانية عن طريق كتابة رقم الكريدت كارد المراد فحصه ثم الضغط على زر التأكد Validate ليقوم التطبيق بالتأكد من أن رقم بطاقة الإئتمان المدخلة Visa – Mastercard – Discover – American Express – … صحيح ويعمل بشكل ممتاز.
تطبيق Credit Card Validator with CVV Apk للأندرويد يستطيع توليد بطاقات إئتمانية صالحة بجميع بيانتها مثل الرقم السري CVV وتاريخ إنتهاء صلاحية البطاقة الإئتمانية وذلك عن طريق الضغط على زر توليد GEN ليظهر لديك على الشاشة بطاقة إئتمانية فيزا أو ماستر كارد صحيحة بالرقم السري.


تطبيق Credit Card Validator with CVV لتوليد ارقام بطاقات الإتمان العالمية فيزا وماستر كارد للأندرويد يستخدم هذا التطبيق خوارزمية تدعى Luhn algorithm لتوليد أرقام بطاقات إئتمانية صالحة وهي خوارزمية يستخدمها الكثير من المواقع والبرامج للتأكد من صحة أرقام الكريدت كارد.
يمكنك استخدام البطاقات الإئتمانية المولدة بواسطة التطبيق لإنشاء حسابات مجانية أو Trail فى المواقع أو البرامج التى تطلب منك أرقام بطاقتك الإئتمانية قبل أن توافق على فتح حساب لك أو منحك نسخة أو حساب تجريبى للحفاظ على خصوصيتك وحماية بطاقتك الإئتمانية الأصلية من السرقة أو عمليات النصب و الإحتيال.
من ميزات هذا تطبيق
توليد البطاقات الإئتمانية والتأكد من صحتها للأندرويد
تطبيق مجانى.
يعمل على الهواتف والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد.
التأكد من صحة أرقام البطاقات الإئتمانية وأنها تعمل بشكل سليم.
توليد أرقام بطاقات إئتمانية عالمية توليد أرقام بطاقات فيزا – توليد أرقام بطاقات ماستر كارد.
يقوم التطبيق بتوليد الرقم السرى الخاص وتاريخ الصلاحية الخاصة بكل بطاقة إئتمانية مع رقم البطاقة.
تابع أيضا : موقع فحص الفيزا شغاله او لا ، موقع يعطيك فيزا وهمية
يدعم التطبيق العديد من بطاقات الإتمان العالمية مثل Visa – Discover – American Express – Maestro – Diners Club International – China UnionPay – والكثير من الشركات الأخرى.
يمتلك التطبيق خوارزمية متطورة لتوليد البطاقات الإتمانية تستطيع تجاوز العديد من المواقع والبرامج عند تسجيل حساب أو طلب حساب تجريبي.
تحميل التطبيق من هنا

تعليقات