ماهو ادسنس اربيتراج adsense arbitrage؟ - ماهي طريقة الربح من مواقع الفيرال؟


ماهو ادسنس اربيتراج adsense arbitrage؟ - ماهي طريقة الربح من مواقع الفيرال؟

ماهو ادسنس اربيتراج 2019 - الربح من مواقع الفيرال 2019
ماهو ادسنس اربيتراج - الربح من مواقع الفيرال
السلام عليكم و مرحبا بكم متابعي و زوار مدونة الارباح.

ماهو أدسنس اربيتراج؟

ادسنس اربيتراج AdSense هو فن لتحقيق الأرباح عن طريق عرض إعلانات AdSense أو Ad Exchange إلى جانب علامات شبكات الإعلانات الأخرى ، بحيث يكون العائد من أرباح الإعلانات أكثر من المبلغ الذي تم إنفاقه لشراء الزيارات من مصادر أخرى.
تختلف قيمة مرات الظهور بشكل كبير لأن شبكات الإعلانات المختلفة بها عدد متنوع من المعلنين والتغيرات في المنافسة ، وبالتالي فإن قيمة عرض الاسعار لكل ظهور سيكون مختلفا، إذا كان لدى الشبكة مخزون ضخم من عدد الزيارات وعدد أقل نسبيًا من المعلنين الذين يستهدفون هذه المعلومات الجغرافية ، فإن قيمة بالنقرة (CPC) أو الكلفة بالألف ظهور (CPM) ستكون منخفضة تلقائيًا.
في مثل هذه الحالة ، يمكن لصاحب المدونة شراء حركة من قيمة الكلفة بالألف ظهور المنخفضة نسبيًا وإزاحتها إلى شبكة ذات قيمة عالية للتكلفة لكل ألف ظهور حيث يكون المعلن في حاجة إلى زيارات أعلى نسبيًا هكذا تعمل آلية تحكيم شبكة الإعلانات أو على الأغلب الناشرين قد يشترون الزيارات من الشبكات بقيمة منخفضة للتكلفة لكل ألف ظهور ويحولهم إلى مدونتهم ويجنون المزيد من الأرباح من AdSense وشبكات اعلانية أخرى هذه هي الطريقة التي تعمل بها تحكيم حركة CPM وسنناقش في هذه التدوينة بالتفصيل كيف يمكنك البدء في عملية الربح من AdSense.
سنتحدث عن استراتيجيات تحكم AdSense التدريجية التي من المفترض أن تمنحك فكرة البدء بطريقة صحيحة ، أهم نقطة أساسية هي معرفة مصادر الزيارات الخاصة بك ” الزوار ” إذا كنت تخطط لشراء زيارات من شبكة معينة ، فأنت بحاجة إلى معرفة استهداف تلك المناطق الجغرافية حيث تكون طلبات عروض الأسعار منخفضة نسبيًا بحيث يمكنك تحقيق عائد استثمار أعلى .
قائمة شبكات الإعلان لشراء زيارات رخيصة لاربيتراج Arbitrage
هناك عدد كبير من شبكات الإعلانات التي يمكنك استخدامها لشراء الزيارات ، يمكن أن تكون شبكات الإعلانات المدمجة مع المحتوى مثل: Revcontent أو Taboola أو يمكن أن تكون شبكات إعلانات تكلفة النقرة مثل Adnow و Adhitz وغيرهم ، بدلاً من ذلك ، يمكن أيضًا أن يكون CPM أو pop-under شبكات إعلانات أيضا.
يجب عليك اختيار شبكة الإعلانات لشراء زيارات من تحديد خطة مرجعية والتغييرات في جني الأرباح ، وتجنب الاحتيال ، حتى تحصل على نتائج جيدة.
المصادر التي تمتلك أكبر عدد زيارات ، ويمكنك شراء زيارات منها لتحسين حركة المرور في موقعك هي :
1 _ ماهو موقع Taboola؟
Taboola لديها كمية كبيرة من حركة المرور وإذا كنت تريد في زوارك حجم الجودة الخاصة بك ، فإن هذه الشبكة يمكن أن تكون الخيار المفضل، ومع ذلك ، فإننا نوصي بـ Taboola فقط عندما تكون على استعداد لتوسيع نطاق حملات التحكيم في حركة المرور الخاصة بك نظرًا لأن الحد الأدنى للإيداع في Taboola أعلى وقد لا يكون باررًا بشكل جيد في البداية أثناء تشغيل الاختبار.
الإيجابيات – حجم ضخم من حركة الجودة لأفضل المواقع في جميع أنحاء العالم ، القدرة على تصفية جغرافيا لأي جمهور ومقياس لإمكانيات لا حدود لها ، مخزون ضخم من الزيارات مختلفة الجنسيات المتميزة.
2) موقع فيسبوك Facebook
ماهو ادسنس اربيتراج 2019 - الربح من مواقع الفيرال 2019
ماهو ادسنس اربيتراج - الربح من مواقع الفيرال
 هو المصدر الدائم لحركة الجودة ، حتى الوصول إلى الشبكات العضوية يتم تقليله إلى أرقام أعلى ، فلا يزال بإمكانه أن يكون أحد أهم مصادر لاكتساب الزيارات.
يستخدم معظم الناشرين ميزة تحكيم إعلانات Facebook بسبب الجودة المرتفعة لزيارات (أقل نسبة من حركة مرور البوت) ، كما أن تكلفة النقرة لحركة Facebook منخفضة للغاية ، مما يجعل زيادة عائد الاستثمار مع حركة Facebook أسهل بكثير على الناشرين، يشكّل تحكيم Facebook AdSense شائعًا جدًا مع الناشرين الاجتماعيين والمؤثرين.
الإيجابيات .. حجم ضخم من الزيارات العالمية ويمكنك استهداف أي مكان أو أي اهتمام بنسبة نقر إلى ظهور أعلى ومعدل مشاركة أكبر.
تتم معالجة الدفعات في نهاية الشهر ولا يوجد حد أدنى للالتزام المطلوب ، لذلك هذا هو أفضل مصدر لشراء الزيارات عند البدء ،كما أن تحديد استهداف الجمهور استنادًا إلى موقع الويب الخاص بك هو أمر ممكن والذي يمكن أن يؤدي إلى الحصول على نقرات أعلى.
تكمن المقدمات الوحيدة لإدارة الحملات عبر Facebook في التأكد من إجراء التعديلات بحيث يكون لدى جمهورك منافسة معتدلة أو منخفضة للمعلنين ،بالنسبة إلى مجموعات الجمهور التي تحقق منافسة أعلى للمعلنين ، سيتم تحميلك تكلفة أكبر مقابل كل إجراء أو وصول نظرًا لأن عددًا أكبر من المعلنين يقدمون عروض أسعار لنفس الجمهور ،وهذا يتطلب بعض الاختبار الأولي والكثير من المسارات لوضع اللمسات الأخيرة على مجموعات الجمهور التي تمنحك وصولًا أكبر ومشاركة بدرجة منخفضة من السعر نسبيًا.
في النهاية ادسنس اربتراج adsense arbitrage هي طريقة ذكية يستخدمها أصحاب المواقع وصفحات الفيس بوك لربح مبالغ تتعدى الالاف من جوجل ادسنس ، وظهرت عام 2018 ، وحققت نجاح باهر.
تتم تلك الطريقة عن طريق كتابة محتوى فالموقع الخاص بك يستهدف الزوار الأجانب وذلك لأنهم الأعلى سعرآ في النقر ونسبة الظهور ثم انشاء اعلان ممول Sponsored Advertiser عبر منصة الفيسبوك الاعلانية تستهدف به المستخدمين الاجانب وتحديدآ الولايات المتحدة او الدول الاوربية وبالتالى ارسال الزوار الى موقعك بشكل رسمي للربح منهم عن طريق الترافيك Trafic المرسل لك من الفيسبوك facebook.
كمثال بسيط نقوم بصرف ودفع تكاليف الإعلانات للفيس بوك 50$ دولار في الحملة الاعلانية وعن طريقها يمكنك ربح ما يصل الى 500$ دولار منها وذلك بسبب سعر النقرة والالف ظهور للزوار الأجانب.
اذا كان هناك اي استفسار ارجو تركه في صندوق التعليقات.
تعليقات
صورة

ادعمنا عبر بايبال

إذا كانت مواضيعنا تعجبك، قم بدعمنا والتبرع بمبلغ صغير لنستمر في المزيد.

تبرع الآن