نتيجة مباراة اليوم الجزائر ضد كوديفوار بكأس أمم افريقيا

نتيجة مباراة اليوم الجزائر ضد كوديفوار بكأس أمم افريقيا
نتيجة مباراة اليوم الجزائر ضد كوديفوار بكأس أمم افريقيا
نتيجة مباراة اليوم الجزائر ضد كوديفوار بكأس أمم افريقيا
بدأت المباراة سريعة قوية اعتمد فيها المنتخب الجزائري على الضغط من منتصف الملعب، وكان منتخب كوت ديفوار نِداً قوياً للمنتخب الجزائري ولاحت للأفيال عدد من الفرص مع بداية الشوط الأول، ولكن بعد أن تمكن منتخب الجزائر من إحراز هدفه الأول بالدقيقة 20 من الشوط الأول، بدأت دِفة الأمور تميل نوعاً ما نحو مُحاربي الصحراء.
ثم يبدأ الشوط الثاني بدراما كروية كبيرة، باحتساب الحكم ضربة جزاء بالدقيقة 50 لصالح المنتخب الجزائري ولكنها تُفقد ولم يتمكن منتخب الجزائر من إحراز ضربة الجزاء والتقدم بهدف ثاني وسط مخاوف من أن يؤثر ذلك معنوياً بشكلٍ سلبي على منتخب الجزائر ويُعطي دفعة قوية لمنتخب كوت ديفوار.
وبدأ بعدها منتخب الجزائر بالضغط الهجومي على مرمي كوت ديفوار، لكن وفي خضم ضغط جزائري تتمكن كوت ديفوار عن طريق اللاعب “كودجيا” من تعديل النتيجة بالدقيقة 62 لتصبح نتيجة المباراة هدف لكل فريق.
واستمر ضغط منتخب الجزائري وسط كم كبير من الفرص الضائعة لصالح مُحاربي الصحراء أمام مرمى الأفيال الإيفوارية، لتنتهي التسعين دقيقة بالتعادل بين المنتخبين، وتتجه المباراة للوقت الإضافي.
ويمر الوقت الإضافي وسط حالة من الإجهاد البدني للمنتخبين، ووسط محاولات من قبل الجزائر للتقدم لم يغب فيها خطورة مُنتخب كوت ديفوار، ثم تنتقل المباراة لركالات الجزاء الترجيحية لنتعرف على نتيجة مباراة المهمة المستحيلة بين محاربي الصحراء المنتخب الجزائري وأفيال ساحل العاج منتخب كوت ديفوار.
شاهد ملخص المبارات :
ضربات الجزاء:
الضربة الأولى : الجزائر 1  كوت ديفوار
الضربة الثانية: الجزائر كوت ديفوار 1
الضربة الثالثة: الجزائر 1 كوت ديفوار 0
الضربة الرابعة: الجزائر 1 كوت ديفوار 1
الضربة الخامسة: الجزائر 0 كوت ديفوار0
وبتلك النتيجة يتأهل المنتخب الجزائري للمربع الذهبي بنتيجة 4 إلى 3 بضربات الجزاء الترجيحية .
تعليقات