أتلتيكو مدريد يتقدم بشكوى ضد برشلونة وغريزمان إلى "فيفا"

أتلتيكو مدريد يتقدم بشكوى ضد برشلونة وغريزمان إلى "فيفا"
أتلتيكو مدريد يتقدم بشكوى ضد برشلونة وغريزمان إلى "فيفا"
أتلتيكو مدريد يتقدم بشكوى ضد برشلونة وغريزمان إلى "فيفا"

اتخذت إدارة نادي أتلتيكو مدريد الإسباني خطوة تصعيدية تجاه نادي برشلونة والفرنسي أنطوان غريزمان لاعب الروخي بلانكوس السابق عقب انتقال اللاعب للنادي الكتالوني.
وأكدت الصحف الإسبانية أن إدارة أتلتيكو مدريد بصدد التقدم بشكوى ضد اللاعب ونادي برشلونة لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لضمان "اتخاذ كل الإجراءات القانونية المناسبة لحفظ حقوق النادي".
صورة.. سيريزو برفقة جوسيب ماريا بارتوميو قبل إحدى مباريات أتلتيكو مدريد وبرشلونة
ويدعي نادي أتلتيكو مدريد أن الاتفاق بين اللاعب ونادي برشلونة تم التوصل إليه قبل موعد انخفاض الشرط الجزائي في عقده مع الروخي بلانكوس من 200 مليون يورو إلى 120 مليون يورو وبناء عليه يطالب بالحصول على 80 مليون يورو إضافية.
وكان غريزمان قد جدد عقده رفقة الروخي بلانكوس الصيف قبل الماضي حتى صيف عام 2023 وبراتب سنوي مقداره 23 مليون يورو.
وهذه المرة ليست الأولى التي يتقدم خلالها أتلتيكو مدريد بشكوى ضد برشلونة لدى الفيفا حيث تقدمت إدارة الروخي بلانكوس بشكوى مماثلة عام 2017 حينما حاول الكتلان ضم اللاعب نفسه حينها.
وكان نادي برشلونة قد أعلن عن تعاقده مع غريزمان يوم الجمعة عقب سداد الشرط الجزائي في عقده ومقداره 120 مليون يورو حيث انخفض إلى تلك القيمة في الأول من شهر يوليو الجاري.
ثم أصدر نادي أتلتيكو مدريد بياناً رسمياً أكد من خلاله أن قيمة الشرط الجزائي لا تكفي وأنه ينبغي الحصول على 200 مليون يورو لأن النادي الكتالوني أتم اتفاقه مع اللاعب قبل انخفاض قيمة الشرط الجزائي في عقده إلى 120 مليون يورو.
ومن جانبه أكد سيفان كاريان محامي غريزمان أن أتلتيكو مدريد يتخذ ما يراه مناسباً بالنسبة له مشيراً إلى أن اللاعب قد يتخذ إجراءات مماثلة.
وكان غريزمان قريباً من الانتقال لصفوف برشلونة في الصيف قبل الماضي لكنه أعلن البقاء بصفوف أتلتيكو مدريد وقام بتجديد عقده ثم فضل ارتداء القميص الكتالوني هذا الصيف.
محامي أنطوان غريزمان يعلن استعداده لمواجهة تهديدات أتلتيكو مدريد
تعليقات