recent
أخبار ساخنة

طريقة معرفة أكثر كلمات البحث استخداماً في جوجل

طريقة معرفة أكثر كلمات البحث استخداماً في جوجل

شرح خدمة google trends لمعرفة أسرار البحث في قوقل واليوتيوب 2019
شرح خدمة جوجل تريند - معرفة أسرار البحث في جوجل واليوتيوب

السلام عليكم و مرحبا بكم متابعي و زوار مدونة الأرباح.

ماهو جوجل تريند؟

جوجل تريند هو عبارة عن ميزة اتجاهات بحث تُظهر مدى تكرار إدخال مصطلح بحث معين في محرك بحث جوجل نسبةً إلى إجمالي حجم البحث في الموقع خلال فترة زمنية محددة. يمكنك استخدام مؤشرات جوجل لأبحاث الكلمات الرئيسية المقارنة واكتشاف الطفرات الناجمة عن الأحداث في حجم البحث عن الكلمات الرئيسية .
توفر خدمة جوجل تريند البيانات المتعلقة بالكلمات الرئيسية بما في ذلك فهرس حجم البحث والمعلومات الجغرافية حول مستخدمي محرك البحث.

كيفية استخدام جوجل تراند؟

يمكنك استكشاف جوجل تريند من أعلى لأسفل من خلال زيارة l أيضًا ومشاهدة عمليات البحث التي تتجه حاليًا ، ثم البحث في موضوع لمزيد من المعلومات. على سبيل المثال ، قامت جوجل تريند مؤخرًا بمشاركة المعلومات حول عمليات البحث الشائعة المتعلقة بإعصار إيرما ، مثل أهم مصطلحات البحث ذات الصلة في جميع أنحاء الولايات المتحدة وأعلى "كيفية" استعلامات البحث في فلوريدا.


ما هي اتجاهات جوجلشرح خدمة google trends لمعرفة أسرار البحث في قوقل واليوتيوب 2019
شرح خدمة جوجل تريند لمعرفة أسرار البحث في قوقل واليوتيوب

يمكنك أيضًا إدخال مصطلح البحث في مربع البحث أعلى الأداة لمعرفة مدى اختلاف حجم البحث لهذا المصطلح بمرور الوقت وفي مواقع مختلفة. قم بتغيير الموقع أو الإطار الزمني أو الفئة أو الصناعة ونوع البحث (الويب أو الأخبار أو التسوق أو اليوتيوب) للحصول على مزيد من البيانات الدقيقة.


باستخدام اتجاهات جوجلشرح خدمة google trends لمعرفة أسرار البحث في قوقل واليوتيوب 2019

في الولايات المتحدة ، ابحث عن ذروة "المهاد" في أبريل هذه البيانات يمكن أن تكون مفيدة للغاية للمسوقين. على سبيل المثال ، إذا كنت تدير نشاطًا تجاريًا موسميًا (مثل متجر مستلزمات الحدائق والبساتين) ، فستحتاج إلى زيادة جهودك التسويقية عندما تتجه عبارات البحث ذات الصلة بعملك. أثناء الزيادة الكبيرة في حجم البحث ، منالمحتمل أن تكون تكلفة النقرة في أدوورد أعلى ، لذلك تأكد من تخصيص ميزانية أكثر لإنفاقك في ادوورد عندما تتجه منتجاتك أو خدماتك.
لمقارنة مصطلحات متعددة ، استخدم ميزة "+ إضافة المقارنة":


نصائح اتجاهات جوجلشرح خدمة google trends لمعرفة أسرار البحث في قوقل واليوتيوب 2019
شرح خدمة جوجل تريند لمعرفة أسرار البحث في قوقل واليوتيوب

من هذا الرسم البياني ، يمكننا أن نرى أن "توليد العملاء المتوقعين" هو أكثر شعبية بنحو 7 مرات من "توليد الطلب" في البحث على الويب
يعرض لك تطبيق مؤشرات جوجل عبارات البحث ذات الصلة وكيف تختلف اهتمامات البحث حسب المنطقة الفرعية:


جوجل اتجاهات البيانات
شرح خدمة google trends لمعرفة أسرار البحث في قوقل واليوتيوب

يمكنك استخدام البيانات الموجودة في جوجل تريند جوجل تريند لعدة أغراض تسويقية مختلفة:
  • في البحث المدفوع ، يمكن استخدام بيانات جوجل تريند جوجل تريند لإبلاغ حملاتك الموسمية ، والمساعدة في تخطيط التكلفة بالإضافة إلى تخزين المخزون. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام جوجل تريند للعثور على مصطلحات اتجاه غير ملائمةتحتاج إلى تعيينها ككلمات رئيسية سلبية ، لذلك لا يؤثر البحث عن الاتجاهات بشكل كبير على تكاليفك.
  • بالنسبة إلى تحسين محركات البحث (SEO) وتسويق المحتوى ، استخدم جوجل تريند للتعرف على ما يبحث عنه الأشخاص في السوق المستهدف من المعلومات. يمكن أن تساعد الكتابة عن المواضيع الشائعة في زيادة زيارات إلى موقعك .
  • لإلهام تصميم إعلانك ، استعرض جوجل تريند جوجل تريند لمعرفة المواضيع التي تجذب الخيال العام حاليًا. يمكن أن يؤدي الرجوع إلى موضوع شائع (مثل نوع جديد ساخن من الموسيقى أو الرقص) في حملاتك التسويقية ، سواء أكان انفجارًا عبر البريد الإلكتروني أو إعلان فيسبوك أو موقعًا إذاعيًا ، إلى زيادة مشاركة إعلاناتك.
  • مدونة الارباح
google-playkhamsatmostaqltradent