روابط اخطر مواقع الديب ويب الأنترنت المظلم


روابط اخطر مواقع الديب ويب الأنترنت المظلم

روابط اخطر مواقع الديب ويب الأنترنت المظلم 2019
روابط اخطر مواقع الديب ويب الأنترنت المظلم
السلام عليكم و مرحبا بكم منابعي و زوار مدونة الارباح.
يعتبر الديب ويب الجزء المظلم من عالم الأنترنت، و يعتبر أيضا الموقع الذي لا تريد أن تكون فيه، و يجب أن لا تكون جزءا من عالم الديب ويب، لأن نهايتك ستكون إما السجن أو ربما قد تحصل معك أشياء رهيبة. يوجد الكثير من المواقع على الديب ويب و التي تكون نطاقاتها onion بدلا من نطاق com أو غيرها، و لا يتم فهرسة هذه المواقع في محرك البحث Google أو bing ..... و يجب عليك أن تستخدم متصفح خاص للدخول إلى الديب ويب و إسم المتصفح هو تور.
تابع ايضا : الجمعة السوداء black friday احذر قبل النصب عليك

ماهي مواقع الديب ويب؟

تماما مثل الأنترنت العادي، فإن الديب ويب يعتمد على المواقع لنشر المحتوى سواء كانت صور أو فيديوهات أوغيرها و يوجد عدد لا يحصى من هذه المواقع الموجودة على الأنترنت المظلم، معضم هذه المواقع يعتبر خطير جدا، يوجد مواقع للمتاجرة بالمخذرات و مواقع أخرى للقتلة المأجورين و قد اشتهر نوع من المواقع في الفترة الأخيرة و هو ما يسمى بمواقع الغرف الحمراء، و لا أنصحك أن تدخل إلى هذه المواقع في حالة كنت لا تتحمل مشاهدة الدماء، و على الرغم من كل هذا فإنه يوجد الكثير من المواقع الرائعة و السليمة على الديب ويب، و توجد مواقع تشبه مواقع التواصل الإجتماعي, مثل موقع الفيسبوك.

ماهي أخطر روابط دخول الديب ويب روابط مواقع الإنترنت المظلم؟

في هذه التدوينة سأقدم لكم أخطر مواقع الديب ويب، أغلب هذه المواقع خطير للغاية، و بدلا من أن أضع لكم أخطر مواقع الديب ويب، سأضع لكم أشهر مواقع الديب ويب. و بدون إطالة دعونا نبدأ بعرض سلسلة المواقع.
قبل أن نبدأ في عرض مواقع الديب ويب، يجب أن تتعلم كيفية الدخول إليه، و هناك عدة مواضيع و فيديوهات على اليوتيوب تشرح لك طريقة دخول الديب ويب. 
1. Netpoleaks
http://owmx2uvjkmdgsap2.onion/
إن كنت تمتلك معلومات سرية حول الشرطة في الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة، فتستطيع فضحها من خلال هذا الموقع.
يمكنك الموقع من رفع الملفات عليه، و هذه الملفات هي عبارة على فضائح و معلومات سريعة على الشرطة و في غالب الأحيان يقوم شرطي متقاعد بتسريب هذه المعلومات. و هذا الموقع مفيد جدا للأشخاص الذين يقفون ضد ضلم الشرطة من مختلف أنحاء العالم.

2. موقع الفيسبوك على الديب ويب

https://www.facebookcorewwwi.onion/
ربما قد تسأل : لماذا تمتلك شركة الفيسبوك التي تنتهك معلومات المستخدمين و الحرية موقع على الديب ويب.
كما نعلم جميعا أن شركة الفيسبوك من الشركات التي تتجسس على المستخدمين ، و لكن ما هو السبب الذي يجعل من شركة فيسبوك من إنشاء موقع على الديب ويب، و الجواب بكل بساطة هو أن شركة الفيسبوك قامت بإنشاء موقع بنطاق onion لكي يتمكن المستخدمون من إستعمال الفيسبوك في البلدان التي تعمل على حجب موقعها.
 و ربما الآن تسال ،لماذا لا يقوم الناس بإستعمال برنامج vpn و السبب بسيط للغاية و هو أنه يمكن تعقب الشبكة الإفتراضية على عكس الديب ويب.
3. Sci-Hub
http://scihub22266oqcxt.onion/
Sci-Hub هي منصة تهدف إلى تحرير المعرفة العلمية في العالم.
أسستها Alexandra Elbakyan  من كازاخستان في عام 2011، ويستضيف الموقع أكثر من 50 مليون ورقة بحثية ويجعلها متاحة مجانا. وهذا يمنح المؤسسات العلمية التي تفتقر إلى التمويل ، وكذلك الأفراد، إمكانية الوصول غير المسبوق إلى المعرفة الجماعية في العالم، وهو أمر من المؤكد أنه يعزز بحث البشرية عن وضع حد للأمراض والجفاف والجوع.
4. The Intercept
منذ أن قام إدوارد سنودن بتسريب معلومات جرائم الحرب في العراق و العديد من المعلومات السرية للغاية، تم تأسيس موقع  The Intercept، و هو موقع للصحافة الحرة التي لا تخاف من أي شيء، و يقوم موقع The Intercept على الديب ويب أو على الأنترنت العادي بفضح السياسة و الأخبار التي لا تراها في مختلف وسائل الإعلام.
و الشيء الذي جعل من  The Intercept يتخذ الديب ويب كمكان لنشر المعلومات و الفضائح هو الخصوصية التامة. و لكي لا يتم تعقب الأشخاص الذين يتصفحون الموقع أو يكتبون عليه.

5. DuckDuckGo
https://3g2upl4pq6kufc4m.onion/
ان كنت تود البحث على شيء ما، و لكنك تريد أن تحتفض بخصوصيتك فيجب أن تعلم أن جوجل لا تحترم خصوصيتك أثناء إستخدام محرك البحث جوجل، لهذا يوجد بديل رائع و تستطيع إستعماله على الديب ويب و هو محرك البحث DuckDuckGo، حيث أنك تستطيع البحث عن أي شيء عبر هذا المحرك.
يوجد آلاف أو ربما ملاين المواقع التي تم فهرستها في DuckDuckGo  و الجدير بالذكر أن محرك البحث هذا لا يتجسس على خصوصيتك، على عكس بعض محركات البحث الأخرى.

6. محفضة البتكوين على الديب ويب - Blockchain

https://blockchainbdgpzk.onion/
من أهم مزايا عملة Bitcoins أنه لا يستطيغ تعقب المعاملات، لهذا تعتبر العملة الرسمية على الديب ويب، لشراء الأسلحة والمخذرات أو السلع الممنوعة، و تستطيع الحصول على أفضل محفضة بتكوين و هي Blockchain على الديب ويب، و هذا ما يمكنك من التعامل بعملة البتكوين بدون أي مشاكل.
يعتبر موقع Blockchain  على الديب ويب من المواقع القليلة التي حصلت على إتصال https على عكس باقي المواقع. و هذا ما يوفر لك الحماية أثناء إدخال بياناتك و منع أي شخص أخر من التجسس عليك من داخل أو خارج الشبكة .
7. The Hidden Wiki
http://zqktlwi4fecvo6ri.onion/wiki/index.php/Main_Page
يمكنك أن تعتبر موقع  The Hidden Wiki هو ويكيبيديا على الديب ويب، حيث يقوم هذا الموقع بفهرسة و تنظيم المعلومات على الديب ويب، و التي لا تستطيع الوصول إليها إلا عن طريق متصفح تور و يقوم هذا الموقع بفهرسة الكثير من المعلومات و الروابط، و أريد أن أحذرك من التنقل بين الروابط في الأنترنت المظلم، يجب أن تتنقل بحذر شديد لأنه من المحتمل أن تقابل هاكرز سيحاولون إختراق حاسوبك.
8. ProPublica
https://www.propub3r6espa33w.onion/
هناك نسخة من موقع propublica على الأنترنت العادي https://www.propublica.org​ هذا الموقع مخصص لفضح الحكومات عبر نشر الفضائح و ملفات الفساد عن طريق مقالات صحفية، و هناك نسخة من هذا الموقع على الديب ويب، و يقوم بزيارة الموقع الأشخاص المهتمين بفضائح الحكومة.
و بما أن هذا الموقع يمتلك نطاق .onion على الديب ويب، فهذا يعني الخصوصية التامة و حرية التعبير للكثير من الأشخاص ، و أنا أعتقد أنك لست من الأشخاص المهتمين بهذه المواقع، لهذا تستطيع متابعة باقي المواقع.

مواقع دارك ويب

الدارك ويب و هو جزء من الديب ويب، و هو الجزء السفلي من الأنترنت، و بما أن هذا هو الجزء الأعمق من الأنترنت، فإنه من المحتمل جدا أنك ستجد الأشياء السيئة فقط في الدارك ويب.
مواقع الدارك ويب هي عبارة على مواقع تعذيب و مواقع غرف حمراء، و مواقع بيع الممنوعات و الأسلحة،  وحتى أنه هناك مواقع للمتاجرة بالبشر و مواقع أخرى لإستئجار القتلة.
لا أستطيع أن أترك لكم روابط هذه المواقع بما أنها مواقع خطيرة للغاية.
تعليقات