عمل حساب جوجل ادسنس بدون موقع

عمل حساب جوجل ادسنس بدون موقع


عمل حساب جوجل ادسنس google adsense بدون موقع 2019
عمل حساب جوجل ادسنس google adsense بدون موقع
السلام عليكم و مرحبا بكم متابعي و زوار مدونة الارباح.
أن فكرة فتح حساب في جوجل أدسنس عادي و بدون أي موقع، هي فكرة رائعة وتجذب إليها العديد من الاشخاص وتمكنهم من الإنطلاق وتحقيق ارباح واموال من على النت، لأنه عندما تقوم بإنشاء حساب جوجل أدسنس سيتطلب منك إمتلاك موقع أومدونة بلوجر كشرط أساسي من أجل وضع الإعلانات على هذا الموقع والربح منه عن طريق النقر على هذه الإعلانات عن طريق زيارات من محركات البحث أو مواقع التواصل الاجتماعي وقد تكون هذه الاعلانات هي لأشخاص ذو أهداف معينة أو لشركات أو منظمات وغيرهم العديد من يرغب في تطوير وتقديم حلول تجارية أخرى بواسطة التعاقد مع جوجل أدسنس لوضع إعلاناتهم المختلفة في مواقع وصفحات الويب التي تكون متعلقة وقريبة من غرض هذه الاعلانات لجذب المزيد من الأشخاص المهتمين بهذا النشاط.
عمل حساب جوجل ادسنس بدون موقع
من أكبر الصعوبات التي ستواجهك هو عدم إمتلاكك لموقع ويب أو مدونة تساعدك على نشر محتوى حصري على مواقع الويب وإنشاء حساب google adsense وتفعيله حيث أنه في البداية ستواجهك بعض الصعوبات لأنك ترغب في إنشاء وعمل حساب جوجل ادسنس عادي بدون موقع حيث انه ليس من الصعب إنشاؤه وسيحتاج منك فقط إلى القليل من التركيز والاجتهاد والتعب والصبر في البداية حتى تستطيع من الحصول على الارباح و الأموال من إعلانات جوجل أدسنس بدون موقع وبطرق سهلة.
حيث انه يعتبر من أفضل الحلول لهذه المشكلة الذي قدمته بعض من المواقع الكبيرة حيث وفرت لك طريقة لإنشاء محتوى عربي أو إنجليزي على الأنترنت مجانا في مختلف المجالات والمواضيع التي ستختارها أنت وترغب في الكتابة عنها ونشرها على محرك بحث جوجل والتي ستسمح لك بسهولة في الإشتراك وعمل حساب جوجل أدسنس بدون أي موقع خاص بك او حتى شراء الدومين وتجديده سنويا ولكن يتوجب عليك الإلتزام وإتباع شروط المواقع التي ستمكنك من عمل محتوى أو موضوعات خاص بك على جوجل، تمكنك من تفعيل حساب على جوجل أدسنس بدون أنا تمتلك أي موقع خاص بك.
طريقة عمل وانشاء حساب جوجل ادسنس بدون موقع
يمكنك عمل حساب جوجل ادسنس بدون موقع بأكثر من طريقة وسنقوم بتقديم لكم وشرح جميع الطرق لإنشاء حساب google adsense والتمكن من تفعيلة بدون أن تمتلك أي موقع.
تابع أيضا : شرح موقع فايفر fiverr بالتفصيل و طريقة الربح منه
عن طريق موقع YouTube.com
يعتبر موقع يوتيوب واحك من أفضل الطرق لعمل حساب على جوجل أدسنس بدون أن تمتلك أي موقع، بحيث أنك تستطيع عمل وإنشاء قناتك الخاصة على موقع يوتيوب وتفعيل حساب جوجل أدسنس وعرض الإعلانات في القناة الخاصة بك والتمكن من الحصول على أرباح من حساب جوجل أدسنس.
عن طريق موقع Blogger.com
هو من أفضل المصادر والطرق لإنشاء حساب جوجل ادسنس عن طريق عمل موقع على شبكة الأنترنت بواسطة خدمة التدوين المجانية في Google مدونة بلوجر مجانية لجميع الاشخاص، تقدم لك العديد من الخدمات ومساحة كبيرة لتحميل الصور والفيديوهات ومحتويات النصوص وتمنحك الكثير من القوالب مع التخصيص وكتابة محتوى حصري مفيد بجودة عالية ولكنك ستحتاج إلى شراء دومين لكي تعرض المحتوى الخاص بك على محرك بحث جوجل وتستطيع عرض إعلانات جوجل ادسنس في مدونات بلوجر الخاصة بك عند تقديمك لطلب بعد شهرين أو ثلاثة من بداية نشر المحتوى.
تابع ايضا : طريقة تضمين أكثر من فيديو في فيديو واحد بموقعك أو مدونة بلوجر
عن طريق موقع Hubpages.com
هو واحد من أكبر مواقع الويب الذي يستعمله الملايين من الأشخاص اللذين يقومون بكتابة المقالات في هذا الموقع الذي تقوم سياسته في تبادل الأرباح وتستطيع كتابة مقال حول أي موضوع كان وسيقومون بالدفع لك كما تستطيع أيضا تقديم طلب للحصول على حساب Adsense من خلال نظام مشاركة الأرباح في الموقع ولكن يتوجب عليك نشر مقالات بجودة عالية حتى يتم الموافقة على طلب عمل حساب جوجل ادسنس.
عن طريق موقع Flixya.com
يتم تشغيل هذا الموقع بواسطة شركة google adsense نفسها بحيث تستطيع مشاركة العديد من الصور ومقاطع الفيديو والمدونات فقط قم بالتسجيل على موقع Flixya.com وإضافة المعلومات والمدونات في الموقع ومن ثم قم بتقديم طلب للحصول على حساب جوجل ادسنس ونشر الاعلانات والحصول على ارباح.
تابع ايضا : الربح من موقع خمسات أكثر من 300 دولار شهريا
عن طريق موقع Docstoc.com
هو واحد من المواقع الاخرى التي تستطيع تحميل الملفات من المستندات مثل ملفات txt الحصرية والإبتعاد عن التلاعب بحقوق الطبع والنشر والملكية الخاصة التي لا تستطيع الحصول عليها ونشرها في الموقع حتى لايتم حظرك بسبب مخالفة لسياسات الموقع وبعد تحميل الملفات على موقع Docstoc إذهب و قدم طلبك للحصول على حساب جوجل Adsense.
شروط ونصائح عمل حساب جوجل ادسنس بدون موقع
من أبرز النصائح التي يتوجب عليك التركيز عليها عند عمل حساب جوجل أدسنس بدون أي موقع :
في البداية يجب عليك أن تتأكد من أن هذا الموقع يوفر لك إمكانية نشر محتوى خاص على محرك جوجل بإسم الموقع.
إذا توفرت لك إمكانية النشر في الموقع قم بالتسجيل عن طريق حساب الجميل في الموقع وسيتم اضافتك الى الموقع بصلاحيات محددة في البداية فقط يمكنك الترقية والتطوير فيما بعد.
أبدء في اختيار المواضيع التي ستكتب عنها ويجب أن تختار مواضيع جيدة لكي تتمكن من الصعود  والمنافسة في محرك جوجل بسرعة.
يجب عليك قراءة شروط الموقع الناشر لمقالتك وصفحتك على محرك بحث جوجل والتي تخص كتابة المحتوى او المقال الخاص بك حتى لايتم رفضه.
يجب عليك أن تلتزم بشروط المواقع الخاصة و بحقوق الملكية والفكرية الحصرية مثل الفيديوهات والعلامات التجارية وغيرها من الحقوق التي تجعل من المحتوى غير متوافق ويتم رفضه.
قم بتفعيل حساب جوجل ادسنس بسهولة عن طريق الاشتراك وعمل حساب جوجل ادسنس عادي مفعل بالمجان من جوجل او عن طريق التواصل مع ادارة الموقع اذا كانت تقدم خدمة الإشتراك في اعلانات جوجل ادسنس بطريقة افضل.
سيتم خصم جزء بسيط من ارباح اعلانات جوجل ادسنس للموقع الناشر وارسال بقية الارباح إلى حسابك الشخصي حيث تختلف نسبة الارباح من موقع إلى أخر وفي الأغلب تكون النسبة حوالي 20%.
ميزات عمل حساب جوجل ادسنس بدون موقع
المنافسة تكون أسهل على محرك بحث جوجل لأن الموقع الذي تنشر فيه أو تنشر عليه بأسمه هو من أحد المواقع المعتمدين والموثوقين لدى جوجل.
الحصول على نسبة زيارات عالية لانك تنشر في إحدى المواقع الكبيرة.
مستوى النقر على إعلانتك يكون أكثر والربح يكون أعلى.
التعلم والإستفادة من الأخطاء التي تقوم بإرتكابها أثناء كتابة المحتوى.
يتم متابعة وإدارة المحتوى الخاص بك عن طريق مشرفين الموقع.
الحصول على العديد من الميزات الإضافية في الموقع حيث أنه يتم ترقيتك أو الحصول على رتبة أعلى في الموقع إذا حققت بعض الشروط.
كما يمكنك التواصل مع إدارة ومشرفي الموقع عن طريق الإيميل أو مواقع التواصل الإجتماعي لمتابعة النشر ومشاكل رفض المحتوى أو للإستفسار عن كل ماتريد في معرفته.
عيوب عمل حساب جوجل ادسنس بدون موقع.
الإهتمام والمتابعة تكون أقل من قبل إدارة الموقع.
البطء في نشر المقالات بسبب وجود الكثيرين من الناشرين.
التأخر أحيانا وعدم الرد بسرعة بعد مراسلة مشرفي الموقع.
لقد قمنا في هذه التدوينة بتقديم شرح لأبرز الطرق السهلة لطرق إنشاء وعمل حساب ادسنس بدون أن تمتلك أي موقع، إذاكان هناك أي إستفصار أرجو تركه في صندوق التعليقات،و يسعدنا التواصل معكم والرد على جميع تعليقاتكم داخل المدونة.
تعليقات
صورة

ادعمنا عبر بايبال

إذا كانت مواضيعنا تعجبك، قم بدعمنا والتبرع بمبلغ صغير لنستمر في المزيد.

تبرع الآن