تحميل لعبة PUBG MOBILE KR الكورية للاندرويد احدث نسخة


PUBG MOBILE KR تحميل لعبة الكورية للاندرويد
تحميل لعبة PUBG MOBILE KR الكورية للاندرويد 2019
تحميل لعبة PUBG MOBILE KR الكورية للاندرويد
 إصدار : 0.12.0
 السعر : مجاني
 Android 4.0.3+
 20 يوليو
 تقييم المحتوى : للجميع
Warning: Invalid argument supplied for foreach() in /home/apkpyblb/public_html/wp-content/themes/apkplay/single.phpon line 91
( 233222 ) 5/5
لعبة PUBG MOBILE KR نسخة الكورية هي لعبة بقاء على قيد الحياة والقضاء من خلال الإستراتيجية والمهارة. في النهاية، سوف يكون الباقي الأخير هو الرابح. مع مجموعة كبيرة من الأسلحة لتوفير قدرة على الدفاع عن نفسك، في التحول من مركبات مختلفة التمتع به في منازلهم وأماكن محاولة اللجوء وتفعل أشياء مختلفة مجرد محاولة البقاء على قيد الحياة واحد آخر من هذا هو على قيد الحياة!
في لعبة ببجي الكوريه pubg korea تلعب الأسلحة المختلفة الموجودة في ساحات المعارك دور البطولة في المعركة من أجل تجربة المعارك المختلفة. أصبح الفائز الأخير في ساحات المعارك مع مجموعة متنوعة من الأسلحة والمواد
بعد تحميل لعبة بابجي موبايل النسخة الكورية سوف يقاتل 100 لاعب في ساحة المعركة الواسعة التي تبلغ مساحتها 8 × 8 كيلومترات من أجل البقاء. سوف يستعمل لاعبي معركة رويال مهاراتهم في البقاء على قيد الحياة للتنافس على آخر لاعب في ساحة المعركة.
مميزات لعبة PUBG MOBILE KR v0.12.0 اخر اصدار للأندرويد
إضافة خريطة جديدة ، Sanhok.ظهور سلاح ناري جديد ، QBZ.مركبات مختلفة وجديدة.اضافة مود الزومبي الجديد.إضافة Zombie: Survive Till Dawn ، وضع جديد للوقت محدود حيث يحارب اللاعبون الزومبي ورؤساء من Resident Evil 2.أضيف الطقس: ضوء القمر إلى Vikendi.إضافة Resident Evil 2 القائمة الرئيسية والموسيقى.حل المشاكل المتعلقة بـ LAG.سريعة ولا تستهلك النت.يتم الحفاظ على النتائج السابقة حتى شهر واحدالقناص.
مميزات وعيوب لعبة ببجي
البنادق القناصة: وهي تتضمن عدد كبير من الأسلحة مثل البنادق البعيدة المدى، وهي مفيدة في حالة إذا كان اللاعب يتقن إصابة الهدف.
قناصة AWM: هي من الأشياء النادرة، وتعتبر السلاح الأقوى على مستوى اللعبة بلا منازع، فبإستطاعتها قتل الأعداء برصاصة واحدة فقط، وتكون متواجدة داخل الصناديق التي تهبط من الطائرات فقط، ولكن ما يعيبها هو أنها لا تستوعب أكثر من 25 طلقة.
قناصة M24: تتمكن هذه القناصة من قتل أي لاعب يمتلك خوذة من المستوى الثاني أو أقل، من خلال رصاصة واحدة، ومن ميزاتها أنها تعمل برصاص 7.62 وهو متوفر بشكل كبير و كثيف في اللعبة.
قناصة Kar98k: تعتبر تلك القناصة متوفرة كثيرا وتظهر بصورة متكررة، كما يمكنها التخلص من العدو من خلال رصاصة واحدة في الرأس، ولكن ما يعيبها هو أنها لا تقبل عددا كبيرا من الطلقات، إلى جانب كونها تعبأ لمرة ثانية ببطء شديد.
 روابط التحميل
 عدد التحميلات : 232479
 حجم الملف : 1.8Gb
 APk تحميل
تعليقات