أفضل المواقع للحصول على ارقام وهمية لتفعيل الحسابات 2020


أفضل المواقع للحصول على ارقام وهمية لتفعيل الحسابات 2020
أفضل المواقع للحصول على ارقام وهمية لتفعيل الحسابات 2019
أفضل المواقع للحصول على ارقام وهمية لتفعيل الحسابات 2020
السلام عليكم و مرحبا بكم متابعي و زوار مدونة الارباح.
إن الحصول على أي رقم أجنبي لأي دولة أجنبية هو أمر من بين الأمور ذات أولوية كبيرة جدا، خاصة للأشخاص المهووسين و الشغوفين بإستخدام التطبيقات الإجتماعية مثل تطبيق الواتس أب وسناب شات وتويتر و فيسبوك وغيرها من التطبيقات الأخرى، أو حتى للأشخاص الذين يفتحون حسابات جديدة لهم في بعض المواقع التي تتطلب منهم إدخال رقم هاتفي أثناء التسجيل في الموقع.
في مثل هذه الحالات ربما لا تريد إستعمال رقم هاتفك الحقيقي، أو ربما لديك حساب في الموقع برقم هاتفك وتريد أن تنشئ حساب آخر، هنا سيتطلب الأمر منك إدخال رقم هاتف جديد أو مختلف، كي تتمكن من إنشاء حساب جديد في الموقع، وربما أنك ترغب في إستعمال رقم أجنبي إيطالي أو أمريكي أو سعودي لأي سبب كان.
على العموم مهما كان السبب الذي جعلك ترغب في الحصول على رقم وهمي، فهنا في هذه التدوينة سنساعدك في ذلك، حيث سنشارك معك أفضل 4 مواقع جديدة للحصول على رقم وهمي سنة 2020 ، من خلالها تستطيع الحصول على رقم وهمي خاص بك لأي دولة في العالم، يمكنك إستقبال رسائل sms عليه بشكل مؤقت من أجل تفعيل حساباتك على أي تطبيق أو موقع.
يوفر لك هذا الموقع أرقام مؤقتة للكثير من الدول الأجنبية، من بينها أمريكا وإيطاليا وألمانيا وبريطانيا، يتميز الموقع بكونه يقوم بتجديد الأرقام الوهمية المعروضة عليه بشكل دوري، وذلك بسبب حل مشكلة حظر الأرقام من قبل بعض التطبيقات و المواقع، في هذا الموقع لن تجد أي رقم قد تم إستعماله من قبل سواء كان على الواتس أب أو تويتر أو الفيسبوك لأنها ارقام يتم تجديدها بشكل مستمر.
يوفر لك هذا الموقع أيضا أرقام هاتفية وهمية مجانا للكثير من الدول، تستطيع من خلاله الحصول على رقم وهمي سويدي او ايطالي و امريكي ورقم كندي مجانا، كما تستطيع إستعمال أي رقم هاتفي معروض في الموقع والتوصل بالرسائل النصية عليه من أجل تفعيل اي حساب لك على أي موقع أو تطبيق يتطلب إدخال رقم هاتفي.
بالرغم من أن هذا الموقع غير معروف، إلا أنه يوفر لك الكثير من الأرقام الوهمية لكثير من الدول، تستطيع نسخ أي رقم وتلقي أكواد التفعيل عليه بسرعة كبيرة، يتميز الموقع في أنه يوفر أرقام لدول عربية أيضا، مثلا تستطيع الحصول على رقم سعودي من خلاله.
هو موقع عربي، ولكن للاسف ليس متوفر عليه ارقام كثيرة، الخدمة الأساسية التي يوفرها لك هذا الموقع وهي إنشاء إيميل وهمي عشوائي مؤقت، ولكن يوفر لك الموقع بعض الارقام المؤقته بالرغم من أن عددها قليل جدا، تستطيع تجربتها إن لم تجد ما تبحث عنه في المواقع السابقة.
مدونة الارباح.
تعليقات