ربح أكثر من 20 دولار في اليوم من جوجل أدسنس

ربح أكثر من 20 دولار في اليوم من جوجل أدسنس
ربح أكثر من 20 دولار في اليوم من جوجل أدسنس 2019
ربح أكثر من 20 دولار في اليوم من جوجل أدسنس


يعتبر جوجل أدسنس المجال الأفضل بالتأكيد لكل من يريد الربح من موقعه أو مدونته و خاصة المدونين للعديد من الأسباب أهمها إرتفاع سعر النقرة مقارنة ببقية الشبكات الأعلانية الأخرى و سهولة سحب أرباحك خاصة للمدونين العرب.
في هذا الاطار سأقدم لكم اليوم طريقة مبتكرة للربح من جوجل أدسنس وكيف تربح أكثر من 20 دولار في اليوم الواحد عبر مقالات عربية رائجة و حصلت على تفاعل كبير في مختلف وسائل التواصل الإجتماعي و خاصة موقع فيس بوك.
1- كيف تبدأ و ما هي طريقة حصولك على حساب جوجل أدسنس.
توجد طريقتان مشهورتان للحصول على حساب جوجل ادسنس

الطريقة الأولى
هي أن تمتلك موقعا أو مدونة تكون بها عدة مقالات حصرية و محتوى ممتاز مع بعض الشروط الهامة التي تذكرها جوجل أدسنس لقبول موقعك أو مدونتك ووضع الأعلانات به و تستطيع الإطلاع على هاته المعلومات عبر الموقع الرسمي لجوجل  من رابط شروط القبول Adsense

و تعتبر هاته الطريقة صعبة للعديد من الأشخاص لأن جوجل أدسنس صارم جدا في مراجعة المواقع و الزيارات التي تصلك.
الطريقة الثانية
و هي الطريقة الأسهل للحصول على حساب جوجل أدسنس و ربح المال منه بكل سهولة عن طريق إنشاء قناة يوتيوب و الحصول على حساب جوجل أدسنس مستضاف، طبعا الحساب المستضاف يعمل فقط لسحب أرباح يوتيوب ثم ترقيته إلى حساب جوجل أدسنس عادي عبر دومين مدفوع و ربطه مع قناتك و حسابك.
و الأن حان الوقت لشرح الطريقة الحصرية لتحقيق أرباح كبيرة في جوجل أدسنس.
2- كيف تربح أكثر من 20 دولار في اليوم من جوجل أدسنس عبر مقالات عربية
كلنا نعلم أن سعر النقرات العربية رخيص في جوجل أدسنس لذلك وضعت لكم هاته الفكرة لمضاعفة الأرباح عبر زيادة الترافيك و ذلك بكتابة مقالات تنتشر بسرعة في مواقع التواصل الإجتماعي و خاصة فيس بوك وهي مقالات تمتاز بنسبة إنتشار سريعة و واسعة وذلك بسبب أنها تحصل على نسبة تفاعل كبير بين المستخدمين و بذلك و رغم أن سعر النقرات في عالمنا العربي رخيصة جدا ستربح أموال جيدة تتجاوز ال20 دولار باليوم من جوجل أدسنس عبر كثرة النقرات و كثرة مشاهدة الإعلانات.
الموقع الذي سنستعمله في البحث عن أفضل المقالات التي سنقوم بنسخها و التي ستجلب لنا الأرباح هو موقع  Buzzsumo وهو موقع مدفوع بالأساس و لكن يمكنك الإستفادة منه عبر النسخ التجريبية لمدة 7 ايام و تغيير حساب الفيس بوك كل مرة تنتهي بها المدة التجريبية و إعادة التسجيل بحساب فيس بوك آخر.

بعد دخولك للموقع يجب الضغط على كلمة Facebook Analyser ثم إختيار كلمات معينة في البحث مثل ستعجبك , ستدهشك , اغرب اشياء, 10 حقائق و عندها ستحصل على المقالات التي حصلت على أكبر تفاعل عبر شبكة فيس بوك و الدخول إليها و القيام بنسخها بكل بساطة و عندها ستحصل أنت أيضا على مقالات رائعة ستنال إعجاب الناس.
 هنا أنصحك لزيادة أرباحك في جوجل أدسنس أن تقوم بعمل إعلان مدفوع عبر شبكة فيس بوك إن أمكن فذلك سيساهم بزيادة أرباحك أكثر من 10 مرات لأن الربح من الفيس بوك عبر إعلانات مدفوعة يكون أسرع و أفضل مع إمكانية الإعتماد على الترافيك المجاني بالنسبة للمبتدئين عبر النشر في الجروبات المتفاعلة و صفحات الفيس بوك الكبيرة.
أتمنى أن هذه الإستراتيجية الخاصة بالربح من جوجل أدسنس قد نالت إعجابكم و إن كان لديكم أي إستفسار حول هذا الموضوع أرجو تركه في تعليق أسفل هذا المقال.
مدونة الارباح.
تعليقات