زيادة متابعين أنستقرام حقيقيين مجانا 2020 | أفضل 6 طرق لزيادة متابعين انستقرام 2020

زيادة متابعين أنستقرام حقيقيين مجانا 2020 | أفضل 6 طرق لزيادة متابعين انستقرام 2020
زيادة متابعين أنستقرام حقيقيين مجانا 2020 | أفضل 6 طرق لزيادة متابعين انستقرام 2020
زيادة متابعين أنستقرام حقيقيين مجانا 2020 | أفضل 6 طرق لزيادة متابعين انستقرام 2020


لقد أثبتت وسائل التواصل الاجتماعي كوسيلة للتواصل على أنها أفضل و أكثر فاعلية و أسرع أداة تسويقية لكل عمل تجاري. و أسهم هذه المنصات الإجتماعية ترتفع بقوة، كما أن شعبية إنستقرام تزداد كل يوم و هو ما سنتحدث عنه في هذه التدوينة+.
لقد تم بناء إنستقرام في الأساس كتطبيق لمشاركة الصور والذي إكتسب شعبية و شهرة واسعة بشكل كبير و مستمر.
تابع ايضا : شرح ماهو البن كود في ادسنس وطريقة تفعيل حسابك بالبطاقة الشخصية
زيادة متابعين انستقرام 2020 (دليل للمبتدئين)
تحصل كل الأعمال التجارية وكذلك المشاهير يحصلون على شعبيتهم من إنستقرام. يتم إستخدام إنستقرام في الوقت الحاضر أيضا لأغراض التسويق، مع الملايين من المستخدمين النشطين المنتظمين، يعتبر إنستقرام كمنصة وسائط إجتماعية مثالية، لتطوير حسابك على إنستقرام يجب أن تستثمر وقتك وجهدك، لذا إذا كان لديك حساب على الإنستقرام وترغب أو تريد زيادة متابعيك أو تكبير حسابك فأدعوك اليوم في هذه التدوينة لمعرفة أفضل 6 طرق سهلة لزيادة عدد متابعين انستقرام.
تابع ايضا : أفضل موقع تحميل برامج للكمبيوتر بدون إعلانات مزعجة

1- استخدم العلامات الجغرافية دائما.
يعتبر إستخدام العلامات الجغرافية في المنشور الذي تشاركه على حسابك في إنستقرام أمر مهم، إن إضافة العلامات الجغرافية الأكثر صلة يتيح لك أن تكون أمام المستخدمين المحليين لهذا الموقع مما يعني ذلك أنه عندما ينظر شخص ما في المنشورات المتعلقة بموقع ما فسيظهر له منشورك أيضًا، و وفقًا لإحصائيات Forbes فإن المنشورات التي تحمل علامات الموقع ستحصل على 79٪ من المشاركة مقارنةً بالمنشورات الأخرى.
تابع ايضا : أفضل موقع لتحميل الالعاب المدفوعة و المهكرة مجانا للاندرويد
2- البث المباشر على إنستقرام
إن موقع الإنستقرام يتنافس مع عدة برامج مثل برامج نتفليكس ومنصات تلفزيونية أخرى على إحتكار البث المباشر ذلك لأن المستخدمين يتطلعون لمزيد من المحتوى المباشر على إنستقرام، إنهم يحبون المزيد من المحتوى المباشر في الواقع، تمامًا مثل تلفزيون الواقع لذلك إذا كنت سترتب لبث مباشر على إنستقرام، فإن أنستقرام سيقوم بترويج الفيديو المباشر الخاص بك أكثر مقارنة بالمحتوى الآخر.
تابع ايضا : اكبر جروبات الفيس بوك للربح منها و جلب ترافيك لموقعك
3- ربط وسائل التواصل الإجتماعي الأخرى مع حسابك على الأنستقرام 

ربط حسابك على إنستقرام بحسابات تويتر و فيسبوك و Tumbler سيساعدك على تعزيز حسابك على الإنستقرام بطريقة فعالة، وذلك لأنه من بين 705 من الأشخاص الذين يستخدمون- فيسبوك موجودون على إنستقرام أيضًا، وأن مشاركة المحتوى الخاص بك مع المجتمع الذي لا يتابعك على إنستقرام سيتيح لك الاستمتاع بتجميعة من المتابعين من فيسبوك وإنستقرام وتويتر، لذلك من المهم إكمال السيرة الذاتية لحسابك على إنستقرام عن طريق إضافة رابط إلى حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك.
تابع ايضا : أفضل 5 طرق لاختراق اي حساب فيس بوك

4- قم بشراء المتابعين في إنستقرام
واحدة من أفضل الطرق السهلة لزيادة المتابعين النشطين على إنستقرام هي شراء المتابعين. يفضل معظم الناس شراء متابعين إنستقرام بسعر رخيص مما يساعدهم في الحصول على النتائج الإيجابية التي يريدونها إنها طريقة موثوقة لجذب المزيد من المتابعين والتأكد من أنك ستحصل على الاهتمام الذي تحتاجه على إنستقرام لتكون ناجحًا بشرط أن يكون هؤلاء المتابعون أشخاصا حقيقين ومتفاعلين.
تابع ايضا : اخفاء اعجابات انستقرام
5- كن مبدعا مع الهاشتاغات
الهاشتاغات هي الأكثر أهمية للحصول على مزيد من تسليط الضوء للمحتوى الذي تشاركه على إنستقرام. ولكن عليك أن تكون مبدعًا أثناء استخدام الهاشتاغات في منشوراتك. دائما كن على دراية بجميع الهاشتاغات الشعبية والمتداولة بين جمهور المتابعين واستخدمها في منشوراتك مع مجموعة أخرى من الهاشتاغات الشهيرة وذات الصلة وهذه العملية سوف تتيح لك الوصول إلى المزيد من المتابعين بسهولة.
تابع ايضا : أفضل المواقع للحصول على ارقام وهمية لتفعيل الحسابات

6- انشر المحتوى باستمرار
من المهم للغاية نشر المحتوى على أساس ثابت وهذا لا يعني أنه يجب عليك مشاركة الكثير من المحتوى ولكن هذا يعني في الواقع أن تكون منظما أثناء مشاركة المحتوى على حسابك في إنستقرام وسيساعد ذلك متابعيك على فهم وقت النشر.
مدونة الارباح.
تعليقات