فوائد الاستمرار في التدوين - الربح من مدونة بلوجر 2020


فوائد الاستمرار في التدوين - الربح من مدونة بلوجر 2020


فوائد الاستمرار في التدوين - الربح من مدونة بلوجر 2020
فوائد الاستمرار في التدوين - الربح من مدونة بلوجر 2020

إذا كانت عندك مدونة بلوجر أو موقع إلكتروني خاص بك تدون عليه أو تعمل على منصة مستقلة فيجب عليك أن تكون على معرفة تامة بـ ماهي فوائد التدوين المستمر، و كذلك الأشخاص اللذين يمتلكون موقعا للأعمال الحرة فيجب عليهم أن يخصصوا قسما للتدوين أو الكتابة عليها. بعض أصحاب الأعمال ليس لديهم أي فكرة عما إذا كانت المدونة تستطيع مساعدتهم في أعمالهم و في هذه التدوينة، سأناقش معكم بعض من مزايا التدوين على موقعك أو مدونتك.

كيفية تعزيز ترافيك موقعك من محركات البحث؟

تعتبر المدونة واحدة من أفضل الطرق التي تزيد من فرصة ظهورك أعلى من منافسيك في نتائج محركات البحث. يشبه المحتوى الخاص بك الموجود على مدونتك أو موقعك شبكة الصيد التي يحتاجها كل صياد ليصطاد السمكة بها من البحر. فكلما كانت شبكة الصيد الخاصة بك كبيرة، فستحصل على الكثير من الأسماك. عند إضافة الكثير من المحتوى على مدونتك أو موقعك، فسيتم فهرسة صفحات الويب الخاصة بك في محركات البحث، مما يسحسن من ظهور موقعك أو مدونتك في الصفحات الأولى من نتائج البحث. نتيجة لذلك، تستطيع الحصول على الكثير من الترافيك أو الزوار لموقعك الإلكتروني. و لكن إذا تكلمنا عن محتوى موقعك، فالإتقان هو من الأمور المطلوبة بشدة في هذا المجال، المحتوى الحصري و التنسيق الجيد و الأسلوب الشيق، كل هاته الأمور لها دور هام في كسب الترافيك و جلب المزيد من الزوار إلى موقعك أو مدونتك، و تقديم الفائدة للزائر لكي يعود مرة أخرى إلى موقعك. أما خلاف ذلك فسيجعل من الزائر ينفر من الأسلوب الرقيق أو الرديئ في موقعك.

كيف تعزز علامتك التجارية من خلال التدوين؟

يمكن لمحتوى موقع أو مدونة بلوجر، إذا تمت كتابته بطريقة صحيحة، أن يفعل عدة أشياء جيدة لعملك. بإستخدام التدوين، تستطيع مناقشة العديد من المشكلات التي قد تواجهها أمامك. بصرف النظر عن هذا، التدوين يمنحك فرصة لمشاركة الأخبار حول خدماتك الأولية أو خدماتك مع العالم كله. بهذه الطريقة تستطيع بناء الثقة مع الزوار وزيادة من حجم مبيعاتك.

الاستفادة ب التدوين من صفحات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك

بدون جودة في المحتوى، لا تستطيع تحقيق أقصى إستفادة من تواجدك على مواقع التواصل الاجتماعي. تستطيع مشاركة محتوى الآخرين على صفحات الوسائط الإجتماعية الخاصة بك، ولكن يجب عليك أيضًا تحويل هؤلاء العملاء إلى صفحات المنتج الخاصة بك. من خلال مشاركة الأخبار حول منتجاتك على منصات التواصل الإجتماعي، تستطيع الحصول على العديد من الزوار في الموقع أو المدونة الخاصة بك.

كيف يساهم التدوين في تطوير مكانة موقعك؟

مع مدونة أو موقع على الويب، تستطيع أن تثبت نفسك كخبير في مجال عملك. المدونة هي عبارة عن منصة تتيح لك مشاركة الأخبار أو الخدمات المتعلقة بالصناعة مثلا مع القراء. أثناء تطوير سلطتك في الصناعة أو غير ذلك، تستطيع الحصول على الكثير والكثير من العملاء. ومع المزيد من العملاء، تستطيع رفع معدلات الربح الخاصة بك.

كيف يساهم التدوين في تعزيز معدلات الزيارات و الربح؟

إن مدونتك النشطة تشبه إشارة تخبر الزوار أو العملاء المحتملين بأنك لا تزال تعمل. لذلك، تأكد من تحديث المدونة أو الموقع الخاص بك على أساس منتظم. إذا لم تستطيع من تحديثه بشكل منتضم، فمن الأفضل أن لا تمتلكه، أو تستطيع أن توضف شخص أخر للقيام بذلك. من خلال مدونة تقدم محتوى عالي الجودة، تستطيع تطوير العلامة التجارية الخاصة بك، مما يمكن أن يعزز معدل الزيارة الخاص بك، و بالتالي تضاعف من نسبة الأرباح.  ستبدأ فوائد التدوين بالضهور بعد فترة بالتأكيد، أحرص على كتابة مواضيع ذات جودة عالية، و ستجني الثمار لا محالة سواء كنت صاحب موقع عملي أو إخباري أو غير ذلك، فقط إستمر في التدوين على موقعك أو مدونتك. ارجو مشاركة الموضوع ان اعجبكم.

تعليقات