كيفية شراء دومين .com من جودادي وتركيبه في مدونة بلوجر


كيفية شراء دومين .com من جودادي وتركيبه في مدونة بلوجر

كيفية شراء دومين من جودادي؟ و طريقة ربطه مع مدونة بلوجر؟
كيفية شراء دومين .com من جودادي وتركيبه في مدونة بلوجر
السلام عليكم و مرحبا بكم متابعي و زوار مدونة الأرباح
جودادي تعتبر من أفضل الشركات التي تقوم ببيع الدومينات  للمواقع و المدونات الإليكترونية، كما أننا نجد العديد من الدومينات المعروضة من خلال هذا الموقع بأسعار رخيصة جدا و تنافسية مع باقي المواقع الأخرى و في متناول الجميع ومن بين هذه الدومينات مثل : دومين tv- com- net- biz و غيرها من الدومينات الأخرى، كما أن الموقع يقدم للعملاء العديد من الخدمات التي تستطيع شرائها وهي شراء دومينات لمواقع خاصة بالشركة أو مواقع إلكترونية، وعند شرائك لدومين و ربطه مع موقعك أو مدونتك على بلوجر فإن مصداقية موقعك و نسبة قبولك في قبولك في ادسنس ستزيد.
تابع ايضا : 
كيفية التخلص من الروابط الخارجية المضرة لموقعك

ماهو دومين جودادي ؟

الدومين هو عبارة عن عنوان موقع في الإنترنت و الذي يقوم الزوار بالضغط عليه لزيارة هذا الموقعك، و لا يوجد رابط موقع مثل رابط موقع أخر فكل رابط موقع مختلف عن المواقع الأخرى، و من خلال وضع لكل جهاز متصل بخدمة الإنترنت بوضع IP  لكل جهاز فيشبه بعناوين المنازل بمعنى لا نجد لأي منزل لديه عنوان مطابق للأخر، و لذلك لا يمكن لأي عميل بالدخول على المدونة الأخرى الخاصة، و تستطيع شراء دومين من موقع جوادي وربطه مع مدونة بلوجر.

شراء دومين .com من GoDaddy و ربطه مع مدونة بلوجر

عند شراء العميل للدومين يجب عليه  إتباع الكثير من الخطوات ومن بينها كالآتي:
عليك أولا القيام بالدخول على الصفحة  الخاصة  بشركة جودادي من خلال الرابط الخاص بالموقع.
ثم التسجيل بحساب الجيميل الخاص بك لحجز دومين من شركة جودادي. ثم إختيار الإسم المناسب للدومين الموقع الذي يرغب العميل بشرائه، ثم يقوم العميل بتسجيل أسمه ورقم الهاتف والمدينة والعنوان والرمز البريدي وغيرها من البيانات الأخرى المطلوب كتابتها في أخر خطوة. و يجب أن يحدد طريقة الدفع سواء كان كاش أو دفع بواسطة بطاقة إئتمانية.

تابع ايضا : 

تركيب دومين جودادي على مدونتك في بلوجر

تقوم أولا بالدخول على مدونة بلوجر الخاصة بك، و ستضهر لك الصفحة الرئيسة للمدونة ثم تدخل على الإعدادات و تضغط على كلمة أساسي و بعدها تختار عنوان URL ثم سيظهر لك نافذة أكتب فيها إسم الدومين الخاص بك الذي قمت بشرائه من موقع جودادي، و بعد ذلك سيطلب منك الموقع بأن تأكد خصوصية الدومين الخاص بك و لكي تأكد الدومين يجب عليك الدخول إلى موقع جودادي بعد أن تقوم بالدخول على الصفحة الرئيسة الخاصة بالشركة، توجه إلى قائمة الإعدادات ثم إضغط على كلمة manage DNS ثم قم بالضغط على كلمة add و بعد ذلك إختار من النافذة الرئيسة للموقع CNAME ثم قم بعد ذلك بعملية نسخ الأكواد التي ظهرت على المدونة الخاصة بك و ألصقها في النوافذ التي ظهرت أمامك، بعد ذلك إضغط على كلمة حفظ و من هنا سيتم حفظ الدومين على المدونة الخاصة بك، و بذلك تكون قد تمت عملية شراء الدومين بنجاح من الشركة.

مميزات تركيب دومين جودادي على مدونك في بلوجر

من فوائد عمل نطاق مدفوع لمدونة بلوجر، من خلال إنشاء مدونة بلوجر الخاصة بك و ربطها بنطاق مدفوع والتي تعمل على زيادة الثقة في محتوى المدونة من خلال المعلومات المتواجدة فيها والتي تقدمها من خلال مدونة بلوجر بشكل مجاني للزوار أو المتابعين، و هذا ما سيؤدي لشعورهم بأن المدونة بها كل الجدية وشاملة لكافة المعلومات التي يحتاجها الزوار و التي تختص بها المدونة.
أما بالنسبة لمحركات البحث من خلال التطوير الجديد الذي حدث في سنة 2015 السيو الذي له أهمية كبيرة في ترتيب النتائج في محركات البحث، فالمدونات التي تحتوي على دومين مجاني لها اهتمام قليل في محرك البحث على عكس الدومين المدفوع.

تابع ايضا :

طريقة الحصول على دومين مجاني من جودادي

كيفية حجز دومين و بشكل مجاني؟ من خلال بعض الشركات إستضافة المواقع عند شراء إستضافة فسيقدمون لك دومين مجاني كهدية ضمن ذلك، و تعرض العديد من مواقع الإستضافة فتكن مدة عام أو طوال مدة الإستضافة، فإذا كان الميزانية الخاصة بك محدودة فيمكنك شراء إستضافة من الشركات الكبيرة، و يمكنك شراء إستضافة جديدة التي تستفسد بالعروض والخصومات الهائلة.
أرجو مشاركة الموضوع إن أعجبكم.
تعليقات