تنزيل برنامج اختراق واي فاي حقيقي

تنزيل برنامج اختراق واي فاي حقيقي

السلام عليكم و مرحبا بكم متابعي و زوار مدونة الارباح.
تطبيق حقيقي لإختراق الواي فاي wifi للاندرويد بدون روت
أفضل تطبيق حقيقي فتح الواي فاي wifi للاندرويد بدون روت
مع التزايد و الانتشار الكبير و الواسع لشبكات الويفي أو الواي فاي wifi، صار الكثير من الأشخاص يبحثون عن طريق لفتح شبكة الانترنت هذه، و باعتبار أن أغلب هؤلاء المستخدمين مالكون لهواتف ذكية تشتغل بنظام الأندرويد ستكون تدوينتنا اليوم عن تطبيق أو برنامج مذهل لفتح شبكة الواي فاي و هو تطبيق شغال و حقيقي. و هو طبعا يعمل بدون روت و هو يعمل في سنة 2020.

هل يمكن فتح شبكة wifi ؟

قبل الدخول في وسط الموضوع و التعمق فيه، دعونا نعرف هل هذا ممكن حقا أم أنه مجرد أكاذيب منتشرة يصدقها أغلب الناس.

كما نعرف شبكات الويفي أو الواي فاي هي عبارة عن نقاط تقوم ببث الأنترنت، و هذا لمسافة معينة طبعا و لمجموعة من المستخدمين، تختلف من حيث الحماية فيما بينها، فيوجد عديمة الحماية التي يمكنك الاتصال بها بدون الحاجة إلى إدخال كلمة السر. و هناك ذات الحماية من نوع wpa و wpa 2 بحيث يجب عليك أن تقوم بإدخال كلمة السر للإتصال بالأنترنت.
لكن كما نعلم جميعا، فالشعار الذي يتم تطبيقه هو : “لا يوجد نظام أمن غير 100٪”، فلا يوجد طبعا سيستم system security خالي من الثغرات تماما أيا كان، لهذا يمكنك فتح العديد من الشبكات ضعيفة الحماية.

كيفية فتح شبكة الويفي بدون روت؟

لقد قلنا في العنوان كما رأيت أنني سوف اشرح لكم طريقة بدون روت، لكنني لن أشرح الطريقة التي تعتمد على روت root. و هذا لأن التطبيقات التي تحتاج الى هذه الخاصية هي دائما ذات كفاءة عالية و تعمل بشكل قوي، و إمكانياتها أكثر كفاءة بطبيعة الحال، و لكن الغالبية لا يتوفرون على روت في هواتفهم، لهذا سوف أشرح كما قلت بدونها.
سأعطيك اليوم برنامج رائع يؤدي هذه المهمة، و ما أعجبني فيه بصراحة أنه من تطوير مبرمج فلسطيني لهذا أردت دعمه بنشر ابتكاره، تستطيع تحميله من خلال الضغط هنا.
التطبيق بسيط للغاية، بعد الدخول اليه اضغط على زر البحث على الشبكات ثم اضغط على الشبكة التي تريد فتحها، بعد ذلك ذلك اضغط على خاصية بدون روت no root. و هذا التطبيق طبعا هو غير موجود على متجر جوجل بلاي google play.

تطبيق wifi unlocker

هو برنامج آخر يمكن اعتباره من أقواها في مجال معرفة كلمات سر شبكات الويفي أو الوايلس wps، بحيث يقوم بكسر الحماية و معرفة الرقم السري و الاتصال بالشبكات و بكل سلاسة. يمكنك تحميله من خلال الضغط على wifi hacker
و لا داعي لشرحه لأنه بسيط جدا للأستخدام من حيث الواجهة، و تستطيع معرفة طريقة إستخدامه من خلال مشاهدة الفيديو
كما قلت مسبقا إذا لم تشتغل معك التطبيقات فهذا يعني أن شبكة الواي فاي محمية، بحيث لا يمكن فتحها بطرق عادية و بدون روت، و إنما يستلزم الحاسوب و أنظمة اختبار فتح مخصصة على غرار wifi slax.

مدونة الارباح.

تعليقات
صورة

ادعمنا عبر بايبال

إذا كانت مواضيعنا تعجبك، قم بدعمنا والتبرع بمبلغ صغير لنستمر في المزيد.

تبرع الآن