القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية عمل إعلان ممول على الفيسبوك مجانا؟

طريقة عمل إعلان ممول على الفيسبوك مجانا ؟



إعلان
كيفية عمل إعلان ممول على الفيسبوك مجانا؟
السلام عليكم و مرحبا بكم متابعي و زوار مدونة الأرباح.
يوجد الكثير من الأشخاص الذين يريدون القيام بحملة إعلانية سواء كانت من أجل زيادة في التفاعل على منشوراتهم أو جلب زيارات لموقعهم أو من أجل شيئ آخر، و لكن أغلب هؤلاء الأشخاص لا يملكون نقود للقيام أو لا يملكون وسيلة دفع للقيام بهذا الإعلان، و لهذا سأقدم لكم في هذه التدوينة طريقة عمل إعلان ممول على الفيسبوك مجانا.
تابع أيضا : كيفية الربح من أدسنس بإستخدام بوت مسنجر بطريقة ذكية؟

كيفية إنشاء صفحة على الفيسبوك؟

أولا و لكي تتمكن من القيام بإنشاء إعلان ممول يجب أن تكون عندك صفحة على الفيسبوك أو أن تقوم بإنشاء صفحة جديدة و طريقة إنشائها بصيطة جدا.
تابع أيضا : كيفية إنشاء تطبيق أندرويد والربح منه؟
تابع هذا الفيديو لمعرفة كيفية إنشاء صفحة على الفيسبوك.


كيفية الحصول على بطاقة ماستر كارد؟ لعمل إعلان ممول على الفيسبوك.

و بعد إنشاء صفحة أو إذا كنت قد قمت بإنشائها من قبل، سنتجه إلى الخطوة الثانية و هي بقيامك بالدخول على موقع توليد البطاقات و الذي ستجد رابطه أسفل هذه التدوينة و هو خاص بتوليد بطاقات ماستر كارد وهمية. و يجب عليك كتابة البين الخاص بتوليد هذه البطاقات و الذي ستجده أيضا أسفل هذه التدوينة و بعد قيامك بإدخال البين الخاص بالبطاقة يمكنك أن تحدد عدد البطاقات التي تريد توليدها، ثم تقوم بالضغط على Generate و سيتم توليد البطاقات.
تابع أيضا : افضل طرق الربح من الانترنت و الاكثر ربحا

ماهي طريقة فحص البطاقات إذا كانت شغالة أو لا؟

و بعدها تقوم بالدخول إلى موقع فحص البطاقات اللتي تعمل و التي لا تعمل و في هذا الموقع ستقوم بإدخال البطاقات التي قمت بتوليدها من الموقع السابق، و الضغط على زر start و سيتم فصل البطاقات الشغالة و الغير شغالة و البطاقات التي لم يتم التعرف عليها ثم تقوم بالذهاب إلى صفحتك على الفيسبوك و يجب أن تفتحها من تطبيق فيسبوك لايت و تختار المنشور الذي تريد القيام بالترويج له. أو ترويج الصفحة و يجب أن لا تزيد مزانية الإعلان عن 3$ ثم تقوم بالضغط على وسيلة الدفع و يجب تغيير الدولة إلى الولايات المتحدة الأمركية و بعدها تضع معلومات أحد البطاقات الشغالة التي قمت بتوليدها. و الضغط على ترويج المنشور و سيتم مراجعة الإعلان و الموافقة عليه بعد فترة وجيزة لا تزيد عن يوم واحد، و بهذا تكون قد قمت بعمل إعلان ممول على الفيسبوك مجانا.
تابع أيضا : بوبجي موبايل تفاجأ عشاقها في الشرق الأوسط و شمال افريقيا بقرارها المفاجئ
للمزيد من الشرح تابع هذا الفيديو
روابط المواقع المذكورة في الموضوع
موقع توليد البطاقات : إضغط هنا


موقع فحص البطاقات : إضغط هنا


البين المستخدم : 530044590xx78xxx
للمزيد من الإستفسار أترك تعليق أسفل هذه التدوينة 👇 و سنقوم بالإجابة عليه في أقرب وقت.

تعليقات

التنقل السريع