تحميل تطبيق ووردبريس - تطبيق WordPress‏

تحميل تطبيق ووردبريس - تطبيق WordPress‏

تحميل تطبيق ووردبريس WordPress‏ - تطبيق WordPress‏
تحميل تطبيق ووردبريس - تطبيق WordPress‏
السلام عليكم و مرحبا بكم متابعي و زوار مدونة الأرباح.


ماهو تطبيق ووردبريس WordPress‏؟

إن تطبيق ووردبريس هو تطبيق يعمل بنظام التشغيل الأندرويد Android و يضع قوة النشر على الإنترنت في متناولك. إنَّه مُنشئ مواقع على الإنترنت وأكثر من ذلك بكثير.

إنشاء مواقع من خلال تطبيق ووردبريس

- إجعل لأفكارك الرائعة مكانًا على الإنترنت. تطبيق ووردبريس هو عبارة عن مُنشئ مواقع على الإنترنت وصانع مدونة. استخدمه لإنشاء موقعك أو مدونتك على الإنترنت.
- اختر الشكل والمظهر المناسبين من مجموعة واسعة من قوالب ووردبريس، ثم خصصه بالصور والألوان والخطوط، لذا سيكون فريدًا بالنسبة إليك.
- ترشدك نصائح البدء السريع المدمجة إلى أساسيات الإعداد لإعداد موقعك الجديد على الإنترنت لتحقيق النجاح.

ماهي إحصاءات تطبيق ووردبريس WordPress‏؟

- تحقَّق من إحصائيات موقعك على الأنترنت في الوقت الفعلي لتعقُّب النشاط على موقعك أو مدونتك.
- تعقَّب المقالات والصفحات التي تحصل على أكبر نسبة زيارات بمرور الوقت عن طريق استكشاف الزيارات اليومية والأسبوعية والشهرية و حتى السنوية.
- استخدم خريطة حركة الزيارات لمعرفة البلدان التي يأتي زائرو موقعك منها.
تابع ايضا : تطبيق لتعليم اللغة الانجليزية من الصفر بالصوت والصورة

ماهي تنبيهات تطبيق ووردبريس‏؟

- احصل على تنبيهات بشأن التعليقات والإعجابات والمتابعين الجدد لكي تستطيع معرفة الأشخاص الذين يتفاعلون مع موقعك أو مدونتك على الإنترنت بمجرد حدوث ذلك.
- تستطيع الرد على التعليقات الجديدة بمجرد ظهورها للحفاظ على استمرار المحادثة وتقديم الشكر إلى قرائك.

كيفية النشر بواسطة ووردبريس؟



- أنشئ إعلانات تتعلق بالتحديثات والقصص والمقالات التي تتضمن صورًا -- أي شيء! -- باستخدام المُحرِّر.
- طوّر مقالاتك وصفحاتك باستخدام الصور والفيديوهات المأخوذة من الكاميرا الخاصة بك وألبوماتك، أو ابحث عن الصورة المثالية باستخدام المجموعة المضمَّنة في التطبيق الخاص بالتصوير الفوتوغرافي الاحترافي المجاني.
- احفظ الأفكار كمسودات وارجع إليها عندما تريد إكمالها، أو قم بجدولة مقالات جديدة للمستقبل بحيث يكون موقعك أو مدونتك دائمًا جديدة وجذابة.
- أضف وسومًا وتصنيفات لمساعدة الزوار الجدد على اكتشاف مقالاتك، وشاهد زيادة في جمهورك.
تابع أيضا : تحميل تطبيق FaceApp لتعديل على الصور

ماهو قارئ ووردبريس؟

- يُعد ووردبريس أكثر من مجرد صانع مدونة — استخدمه للتواصل مع مجموعة من الكتّاب في قارئ ووردبريس. استكشف آلاف الموضوعات حسب الوسم، واكتشف مؤلفين ومؤسسات جديدة وتابع المواقع التي تثير اهتمامك.
- احتفظ بالمقالات التي تبهرك باستخدام ميزة الحفظ لوقت لاحق.

كيفية مشاركة مقالاتك في ووردبريس على منصات أخرى

- تستطيع إعداد المشاركة التلقائية لإخبار متابعيك على شبكات التواصل الاجتماعي عندما تنشر مقالة جديدة. انشر مقالتك تلقائيًّا على وسائل التواصل الإجتماعي فيسبوك وتويتر والمزيد من المواقع الأخرى.
- أضف أزرار المشاركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي إلى مقالاتك أو تدويناتك بحيث يستطيع زوار موقعك من مشاركتها في حساباتهم على مواقع التواصل الإجتماعي، واسمح لقرائك و متابعيك بأن يصبحوا بمثابة سفراء لك.
تابع أيضا : تحميل تطبيق للتمارين المنزلية بدون معدات

لماذا ووردبريس؟



توجد الكثير من خدمات التدوين ومنشئات مواقع الويب والشبكات الاجتماعية هناك. لماذا تنشئ موقعك على الإنترنت من خلال ووردبريس؟
يشغل ووردبريس ما يزيد عن ثلث الويب. يُستخدم بواسطة المدونات المهتمة بهواية معيَّنة، والشركات من جميع الأحجام، والمتاجر على الإنترنت، وحتى أكبر المواقع الإخبارية على الإنترنت. تتمثَّل الاحتمالات في أنَّ الكثير من مواقع الإنترنت المفضَّلة لديك تعمل على ووردبريس.
بفضل ووردبريس، يمكنك أن تمتلك محتواك الخاص. تُعاملك شبكات التواصل الأخرى كسلعة، وتتولى ملكية المحتوى الذي تنشره. ولكن بفضل ووردبريس، يكون أي شيء تنشره ملكك، و تستطيع أخذه معك في أي مكان ترغب فيه.
ووردبريس هي عبارة عن منشئ مواقع ويب مفتوح المصدر، ما يعني أنه يمكن لأي شخص رؤية طريقة إنشائه والمساهمة فيه كذلك. تكون الخدمات والشبكات الاجتماعية الأخرى محفوظة بحقوق ملكية وهي أنظمة مغلقة؛ ولا تستطيع التأكُّد تمامًا من طريقة عملها أو ما تقوم به -- ويمكنها الاختفاء.
سواء أكنتَ تحتاج إلى منشئ مواقع لإنشاء موقعك على الإنترنت أو مصمم مدوّنة بسيط، فيمكن لووردبريس تقديم المساعدة. يمنحك ووردبريس تصميمات جميلة وميزات فعّالة وحرية إنشاء أي شيء تريده.
تابع ايضا : تحميل تطبيق Turbo VPN لفتح المواقع المحجوبة

تحميل تطبيق ووردبريس عربي

لتحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي إضغط هنا
تعليقات