توقيف خدمات ويستريونيو بالجزائر و ماهو أفضل بديل؟

توقيف خدمات ويستريونيو بالجزائر و ماهو أفضل بديل ؟

توقيف خدمات ويستريونيو بالجزائر و ماهو أفضل بديل؟
توقيف خدمات ويستريونيو بالجزائر و ماهو أفضل بديل؟
السلام عليكم و مرحبا بكم متابعي و زوار مدونة الأرباح.

لقد تفاجأ العديد من الأشخاص الذين أرادو إستقبال دفعاتهم من أدسنس عن طريق خدمة ويستريونيون بأنه تم توقيف هذه الخدمة. و بهذا لم يتمكنو من سحب أرباحهم في أدسنس عن طريق ويستريونيون وهذا ما شكل مشكلة كبيرة للعديد من الأشخاص سواء كانو يوتيوبر أو يملكون موقع إليكتروني أو يشتغلون في مجال التطبيقات. وأسباب إقاف هذه الخدمة لم نترف عليه بعد ولكن أضن أن سبب إقافها في الجزائر هو لإرغام الأشخاص الذين يستفدون من أدسنس سواء كانو يوتيوبر أو أصحاب مواقع. وهو لفتح حسبات في البنك وهذا مجرد رأي مني ليس إلا.
قد يهمك : سيو يوتيوب: كيف اظهار قناتي في النتيجة الأولى من محركات بحث اليوتيوب؟

ماهو أفضل بديل ويستريونيون لسحب أرباح أدسنس؟

كلنا نعرف أن أسهل طريقة لسحب أرباح أدسنس هي عن طريق ويستريونيون وبما أنه تم إقاف هذه الطريقة فإن جميع الأشخاص الذين كانو يسحبون عن طريق ويستريونيون يبحثون عن بديل لسحب أرباحهم من جوجل أدسنس. ويوجد بديلان والأول هو أن يتم إرسال لك شيك بالمبلغ الذي حققته في أدسنس وهذا البديل يعتبر غير فعال وغير مضمون لأن الشيك قد لا يصلك. وهذا لأن خدمة البريد سيئة في الجزائر وأغلب الدول العربية الأخرى، وأما البديل الثاني وهو أن تقوم بفتح حساب بنكي في البنك الذي يقع في الولاية التي تقطن فيه. وهناك ميزة جيدة في الحساب البنكي وهو أنك تستطيع أن تسحب أرباحك بالعملة الصعبة وهذا يعتبر جيدا لأنه عندما كنت تسحب أرباحك عن طريق ويستريونيون. كنت تسحبها بالدينار فقط ومقابل كل 1€ تأخذ تقريبا 130 دينار جزائري أما عند سحب أرباحك من البنك فإنك تستطيع سحبها بالعملة الصعبة والقيام ببيعها في السوق الموازية. يعني أنه يمكنك بيع 1€ ب 200 دينار جزائري وبهذا تكون قد كسبت مقابل كل واحد يورو ما يقارب عن 70 دينار جزائري وبهذا تكون أنت هو الرابح الأكبر.
تابع أيضا : طرق زيادة متابعين انستقرام 2020 (دليل للمبتدئين)
أمل أن تكون هذه التدوينة قد أفادتكم ونالت إعجابكم، ومن لديه إستفسار بخصوص هذا الموضوع فليتركه في صندوق التعليقات أسفل هذه التدوينة لأتمكن من الإجابة عليه.
تعليقات