مسابقة الحلم حقيقة مسابقة الحلم في الفيسبوك وعلاقتها مع عروض cpa

حقيقة مسابقة الحلم في الفيسبوك وعلاقتها مع عروض cpa

حقيقة مسابقة الحلم في الفيسبوك وعلاقتها مع عروض cpa
حقيقة مسابقة الحلم في الفيسبوك وعلاقتها مع عروض cpa
يلي ظهر لك هذا البوست نحب نفرحك اليوم كن سعيدا ولا تحزن ابدااا انت تم اختيارك لتكون انت الرابح الثالت بجائزه الشيك وقدره 250.000 دوولاررر فقط

شارك المنشور في 5 مجموعات مختلفة

وعلق على هذا المنشور 10 تعليقات او 5 ملصقات

ثم سجل اسمك من خلال الضغط على الصورة.

تابع أيضا: الربح من مواقع بيع الصور

أنت لم تربح شيء ولن تربح سنت واحد لأن كل ماقلته سابقا ليس حقيقيا وهي مجرد أكاذيب ولن تكسب أي شيء من الإشتراك في مثل هذه المسابقات والتي إنتشرت في الفترة الأخيرة و هي مجرد خدعة، و مسابقة الحلم الحقيقية هي التي يقدمها الإعلامي مصطفى الأغا في قناة mbc والتي تتم عبر إرسال رسالة نصية بكلمة حلم في الرقم الذي يضهر في قناة mbc والخاص بالبلد الذي تعيش فيه، وأما مسابقات الحلم الأخرى التي هي عبارة عن خداع وإستغلال الأشخاص لكسب المال فهي ليست حقيقية، و أرف أنك هنا ستطرح على نفسك سؤال، إذا لمذا يقومون بهذا؟ وهنا سأخبرك عزيزي القارئ بأنهم يقومون بهذا من أجل كسب المال من ترويج عروض cpa، وإذا لم تكن تعرف ماهي عروض cpa؟ سأقوم بشرحها لك بشكل مبصط.

ماهي عروض cpa؟

عروض cpa هي مثلا شركة تريد جلب تحميلات لتطبيق خاص بها، هنا ستقوم الشركة بدفع نقود لشركة إعلانية وطريقة الدفع تكون مثلا 4$ على كل تحميل لتطبيق و هذه الشركة تدفع للأشخاص الذين يجلبون تحميلات لتطبيق 3$ وهي تأخذ 1$ يعني الشركة تلعب دور وسيط بين المعلن والناشر ويتم تخصيص رابط معين لكل ناشر لمعرفة عدد التحميلات التي جلبها وهذه هي بكل بصاطة ويمكنك البحث في اليوتيوب وستجد الكثير من الشروحات فقط إكتب، ماهي عروص cpa؟ وأيضا يمكن أن يدور في بالك لمذا لا ينشرون الرابط مباشرة في الفيسبوك؟ لا تقلق سأجاوبك على سؤالك.

تابع أيضا: كيفية الربح من أدسنس بإستخدام بوت مسنجر

لمذا لا يتم ترويج عروض cpa على الفيس بوك؟

هذا لأن روابط التسويق بالعمولة ممنوعة ولا يمكنك نشرها على منصة فيسبوك لهذا تجد أنهم ينشرون رابط موقع وعند دخولك لهذا الموقع يتم طلب منك الضغط على الصورة كما ذكرت لك في أول المقال وعند الضغط على الصورة سيتم توجيهك مباشرة للعرض سواء كان تحميل تطبيق او تسجيل رقم هاتفك او بريدك الإليكتروني....... أو يتم توجيهك لصفحة هبوط عليها صور لمسابقة الحلم او مصطفى الأغا وتجد عليها تعليقات لأشخاص بأنهم ربحو في المسابقة وبالطبع هذا كله كذب و خداع وتلك مجرد تعليقات وهمية، وسيخبرونك فيها بأنك ربحت لكن تتطلب منك خطوة واحدة فقط و تستلم جائزتك وهذه الخطوة تكن إما تحميل تطبيق أو تسجيل رقم هاتفك أو بريدك الإليكتروني........ و هذا النوع من الإحتيال منتشر بكثرة و بطرق مختلفة.

ما هي الطرق الشبيهة المستخدمة في الترويج لعروض cpa؟

لهذا سأعطيك مثال أخر: مثلا عند تصفحك الأنترنت وعند دخولك لأحد المواقع تضهر لك نافذة منبثقة تخبرك بأن فيروس إخترق هاتفك و عليك بتحميل تطبيق مضاد للفيروسات ويتم وضع رابط تحميل التطبيق في هذه الصفحة، وهنا أغلب الأشخاص سيقومون بتحميله بسرعة لتخلص من الفيروس الوهمي الذي هو غير موجود أصلا وبهذا يتم إكمال العرض وكسب المال من تحميل التطبيق ولهذا نصيحة لك أو لكي لا تكن فريسة سهلة لهذا النوع من الإحتيال.

شاهد هذا الفيديو للإعلامي مصطفى الأغا يوضح فيه حقيقة مسابقة الحلم

المهم بما أنك وصلت لنهاية هذه المقالة قم بترك تعليق محفز و شارك هذه المقالة في مواقع التواصل الإجتماعي لتوعية الأشخاص و محاربة مثل هذا النوع من الإحتيال.

تعليقات