تحميل لوحة مفاتيح حاسوب هاكرز كيبورد

تحميل لوحة مفاتيح حاسوب Hackers Keyboard

تحميل لوحة مفاتيح حاسوب هاكرز كيبورد
تحميل لوحة مفاتيح حاسوب هاكرز كيبورد

ماهي لوحة مفاتيح Hackers Keyboard؟

Hackers Keyboard هي لوحة مفاتيح بميزات عديدة واختصارات لوحات مفاتيح الكمبيوتر لأجهزة الأندرويد.
هل انت واحد من محبي لوحات مفاتيح الكمبيوتر؟ وحركاتها المميزه اللتي تسهل عليك القيام بالعديد من المهمات مثل النسخ واللصق، وتحديد كامل النص او جزء منه بسهولة تامة أو إستعمال أسهم التنقل الموجودة فيها؟
يمكنك الآن مع تطبيق لوحة المفاتيح Hackers Keyboard (هاكرز كيبورد) إستخدام كل ميزات وحركات لوحة مفاتيح على أجهزة الكمبيوتر على هاتفك أو جهازك الأندرويد وبنفس ترتيب أزرار و أحرف الكيبورد الخاص بالحاسوب أو كومبيتر محمول و تتوفر كذلك على مفاتيح الإختصار الموجودة فيها مثل مفاتيح ctrl , esc , alt , fn ..و باقي المفاتيح الأخرى وهذه الميزات تجعل من تطبيق لوحة مفاتيح الحاسوب، الوحيد اللذي يقوم بمحكات لوحات مفاتيح الحاسوب بدقة عالية بل مشابه لها تماما.

لمذا Hacker's Keyboard أفضل تطبيق لوحة مفاتيح حاسوب

يعتبر تطبيق لوحة مفاتيح الحاسوب Hacker's Keyboard أفضل تطبيق لوحة مفاتيح لمحبي التيرمنال ومحبي تثبيت انضمة التشغيل الاخرى على اجهزة الاندرويد وايضا يعتبر التطبيق بمثابة كنز للهاكرز ولمن يهوون الاختراق و ٱستعمال توزيعات لينوكس مثل كالي لينوكس ، وباك تراك وغيرها من خلال اجهزة الاندرويد لانها تسهل عليهم كثيرا كتابة الأوامر البرمجيه والتعامل معها وذلك لما تحتويه من ازرار الاوامر والاختصارات مثل لوحات مفاتيح الكمبيوتر تماماً.
تابع أيضا: كيفية إنشاء تطبيق أندرويد و الربح منه

هل يدعم تطبيق لوحة مفاتيح عدة لغات؟

كما يمكنك تطبيق لوحة مفاتيح الحاسوب أيضا من إستخدام لوحة المفاتيح Hacker's Keyboard بعدة لغات وتحتوي على الكثير من القواميس ومنها العربية.
تحميل تطبيق لوحة مفاتيح الحاسوب:
إضغط هنا لتحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي

إن لم تعرف طريقة إستخدام تطبيق لوحة مفاتيح الحاسوب شاهد هذا الفيديو
شارك المقالة مع أصدقائك.
تعليقات