طريقة إستلام أرباح أدسنس في الجزائر باليورو لسنة 2021

طريقة إستلام أرباح أدسنس في الجزائر باليورو لسنة 2021

طريقة إستلام أرباح أدسنس في الجزائر باليورو لسنة 2021
طريقة إستلام أرباح أدسنس في الجزائر باليورو لسنة 2021

السلام عليكم ومرحبا بكم متابعي و زوار مدونة الأرباح.

أعتقد انه هذا المقالة ستكون اخر منشور لهذا الموضوع، أرجو من جميع الزوار و القراء التفاعل ومشاركة هذه المقالة ولا اقصد التفاعل مع المنشور ولكن التفاعل الفعلي، من أجل المصلحة العامة.

ماهو افضل بنك جزائري لسحب ارباح ادسنس؟

تم التأكد الفعلي من امكانية سحب دفعات وأرباح ادسنس بالعملة الصعبة (اورو) من البنوك الجزائرية فالرجاء من الجميع تغيير طريقة السحب من وسترن يونيون الى السحب عن طريق البنك.

اليكم تجربتي الشخصية في سحب ارباح ادسنس

1- بعد فتح حساب بنكي بالعملة الصعبة (اورو) انا فتحت حساب ببنكCPA و في هذا البنك يقومون باعطائك RIB وهو كود مكون من 15 رقم ( لفتح الحساب يجب أن يكون عندك 30 اورو يمكنك بشرائها من السوق الموازية )

2- قم بتغيير طريقة الدفع في حساب ادسنس الخاص بك وقم بادخال اسم البنك و RIB وقم بملء الخانات بالمعلومات المطلوبة.

3- عند الوصول الى الحد الأدنى للدفع سيتم ارسال الدفعة الى البنك وسياخد مدة طويلة قليلا لمراجعة المبلغ ومصدر الاموال خاصة اذا كانت هذه اول دفعة لك.

تابع أيضا:

قصة نجاح حسام زاوي في ادسنس اربيتراج

4- يتم ارسال دفعتك من البنك الموجود بمنطقتك الى البنك المركزي بالجزائر العاصمة لمراجعته وتحديد طريقة التسديد وهذا ما يأخذ وقت لتصلك ارباح ادسنس.

5- عند اعادته الى البنك الخاص بمطقتك يمنح لك المبلغ حسب سياسة البنك يوجد من يعطيك كل الدفعة بالعملة الصعبة اورو وتوجد بنوك اخرى تمنحك المبلغ على جزأين نصف اورو ونصف دينار.

6- هذه خطوة مهمة وهي ان المسؤليين في البنك قد يطلبو منك تبرير لمصدر الاموال او ما يأكد مصدر الدفعة، تستطيع اعطائهم صورة طبق الاصل من الرسالة التي اتتك في ادسنس وتحمل مبلغ الدفعة + صورة طبق الاصل للرسالة الاولى التي وصلتك من جوجل لتفعيل حساب الادسنس بالكود بين ( قم بتغطية الكود ) + صورة لسطح المكتب ( screenshot ) بها واجهة المدونة ان كنت تعمل على مدونة او واجهة قناتك في اليوتيوب ان كنت يوتيبور وهذه الوثائق تكفي للاثبات وسيتم السحب بالعملة الصعبة الاورو وستستفيد من هامش ربح كبير عند بيعه بالسوق السوداء او السوق الموازية.

تابع ايضا:

تحميل كتاب كيفية الربح من ادسنسpdf

ملاحظة مهمة:

لاصحاب الدخل المنخفض من الافضل ترك الدفعات تتراكم والتخلي عن السحب الشهري ثم سحبها بعد شهور أو سنة او اكثر عن طريق البنك بالعملة الصعبة و ستحصل على فرق ربحي كبير مقارنة بالويسترن يونيون ( 1 اورو = 130 دينار جزائري | السوق السوداء 1 اورو = 200 دينار جزائري ) 

بالتوفييق للجميع 

أنشر على قدر المستطاع لكي يستفيد الجميع 

هذا حقك (السحب بالعملة الصعبة)

تعليقات