تحميل محاكي ببجي موبايل

تحميل محاكي ببجي موبايل

تحميل محاكي ببجي موبايل
تحميل محاكي ببجي موبايل


طريقة تشغيل لعبة PUBG على الكمبيوتر 

برنامج المحاكى يوفر لك طريقة تشغيل تطبيقات و ألعاب الهاتف باي نضام تشغيل على اجهزة الكمبيوتر الكبيرة وهو ما تستطيع القيام به مع لعبة “PUBG” الشهيرة، أنت تحتاج فقط إلى تنزيل برنامج محاكي على الكمبيوتر الخاص بك والبدء فى تشغيل ولعب بوبجي على شاشة PC مجانا بدون اي رسوم، ومن حظك تستطيع العثور في الإنترنت على مجموعة كبيرة من برامج المحاكات المجانية لتشغيل الألعاب وتطبيقات الهواتف الذكية على شاشة الكمبيوتر الخاص بك . 

ما هو برنامج محاكى اندرويد ؟ 

برنامج محاكي اندرويد على الكومبيوتر هو برنامج يقوم بتحويل الكمبيوتر الخاص بك أو اللاب توب إلى هاتف اندرويد Android لتشغيل التطبيقات والألعاب وكأن الكمبيوتر مجرد هاتف يعمل بنظام تشغيل Android. المطورون يستفيدون من برامج محاكى اندرويد فى تجربة مختلف التطبيقات قبل إطلاقها بشكل رسمى للمستخدمين.
مثل: تحميل محاكى ببجى محاكى Gameloop 
رابط تحميل  محاكى ببجى Gameloop من الموقع الرسمى : https://www.gameloop.com/en 
يعد برنامج Gameloop من أفضل برامج المحاكات لــبوبجي ”PUBG” فقد قامت شركة تينسنت المتخصصة فى نيتش الإنترنت والألعاب بالإعلان عن محاكى “Gameloop” لتشغيل ألعاب الاندرويد Android على أجهزة الكمبيوتر ولكن هذا البرنامج ليس برنامج جديد، فهو موجود منذ مدة طويلة وكان يعرف من قبل باسم “Tencent” ولكن الشركة المالكة قامت بتطويره وأصلحت الكثير من المشاكل التى كان يعانى منها المستخدمون من البرنامج فى إصدارها الأخير، وقامت باعادة تسميته ليحمل الاسم الحالى “Gameloop”، وزيادتا على ذلك فقد قال مطورو البرنامج أن محاكى Gameloop لن يقتصر فقط على تشغيل ألعاب الاندرويد Android فى المستقبل ولكنه سيدعم تشغيل ألعاب الإنترنت والكمبيوتر . يعطيك محاكى Gameloop تحكم كامل فى كل شىء تقريباً عبر الفأرة ولوحة المفاتيح لتشغيل بوبجي “PUBG” على شاشة الكمبيوتر بشكل سهل وسلس بكثير من الهاتف، كما يوفر لك محاكى الاندرويد العديد من الإعدادات والخيارات التى تساعدك على ضبط كل شىء على حسب راحتك لتجربة الألعاب الأخرى أيضاً على جهاز الكمبيوتر وليس لعبة بوبجي “PUBG” فقط . والشىء المميز فى محاكى Gameloop هو أنه يساعد المستخدمين على تشغيل الألعاب حتى على أجهزة الكمبيوتر الضعيفة، ويتوجب عليك بعد تنزيل وتثبيت المحاكى على الكمبيوتر الخاص بك بمواصفات ضعيفة أو متوسطة بأن تقوم بتخفيض إعدادات كارت الشاشة، ولكن إذا كان الكمبيوتر الخاص بك بمواصفات مميزة فمن الأفضل تشغيل الألعاب بدون القيام بهذه العملية وهى تخفيض إعدادات كارت الشاشة . وبعد الانتهاء من التنزيل والتثبيت، أنقر على تحميل لعبة بوبجي “PUBG”  للكمبيوتر من الواجهة الرئيسية للمحاكى وقم باختيار وتحديد مواصفات الرسوم “كارت الشاشة” للحصول على أفضل تجربة للألعاب، وننصحك بعدم تحديد أقصى مواصفات لكارت الشاشة للعبة داخل المحاكى خصوصاً إذا كان جهاز الكمبيوتر بمواصفات ضعيفة لتجنب توقف تشغيل اللعبة، وحدد أيضاً حجم الرامات ومواصفات البروسيسور، وأخيراً أنقر على “Play” لتعمل لعبة “PUBG” على جهاز الكمبيوتر الخاص بك . 

ماهي مميزات محاكي بوبجي Gameloop ؟

محاكى بوباي يعمل على تحسين مشكلة الإتصال بشبكة الإنترنت . تستطيع العثور على أشخاص بشكل عشوائى أو اللعب مع الأصدقاء . 
تستطيع عمل بث مباشر للألعاب مع الأصدقاء . 
المحاكى يضم الكثير من الألعاب الأخرى ولا يقتصر فقط على لعبة بوبجي “PUBG” . 
برنامج محاكي بوبجي مجانى التحميل . 

متطلبات تشغيل محاكي بوبجي Gameloop على الكمبيوتر 

محاكي بوبجي موبايل يدعم العمل على ويندوز 7 و 8 و 10 بنواة 32 أو 64 بايت . 
ذاكرة الوصول العشوائى (الرام) يجب أن تكون 3 جيجا بايت على أقل تقدير . 
معالج ثنائى النواة بسرعة 1.8 جيجاهيرتز على أقل تقدير من شركة إنتل وشركة AMD . 
كارت الشاشة NVIDIA GeForce 8600 / 9600GT أو ATI / AMD Radeon HD2600 / 3600 . 

محاكي بوبجي Bluestacks 4 

رابط تحميل محاكى بوباي موبايل Bluestacks 4  من الموقع الرسمي : https://www.bluestacks.com/download.html 
برنامج Bluestacks 4 يملك شعبية كبيرة جداً بين مستعملي هواتف وأجهزة اندرويد Android، و ذلك يرجع لكونه يتمتع بالعديد من الميزات التى يوفرها لنا جميعاً والتى من أبرزها دعم العمل على نظام تشغيل الويندوز ونظام الماك التابع لشركة أبل، و الشركة القائمة تعمل على البرنامج بتحديثه بشكل مستمر وبالتالى يتم إصلاح مشاكل وعيوب برنامج محاكي بوبجي وإضافة مميزات وخصائص جديدة، وقد ساعد هذا برنامج محاكي بوباي موبايل في الانتشار على نطاق واسع بين المستعملين . يتوافق برنامج محاكي بوبجي مع ألعاب وتطبيقات الاندرويد Android، ويتوفر منه نسختين، نسخة مجانية تضم بعض الإعلانات ونسخة أخرى مدفوعة مع مميزات إضافية لكن النسخة المجانية فى الغالب تلبى احتياجاتك من حيث تشغيل اللعبة وتجربة تطبيقات وألعاب اندرويد Android على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. فما عليك إلا أن تبدأ فى تنزيل وتثبيت البرنامج وبعد الانتهاء، عليك تسجيل الدخول بحساب جوجل الخاص بك لكى تستطيع تنزيل التطبيقات والألعاب من على متجر جوجل بلاي وتجربتها على جهاز الكمبيوتر . بعد الانتهاء من تحميل أى تطبيق أو لعبة على هذا المحاكي، سترى بنفسك تشغيل الألعاب عبر هذا المحاكى بدون مقابلة اي مشكلة، الجديد و الرائع فى المحاكى أنه يدعم العمل حتى على أجهزة الكمبيوتر ذات المواصفات الضعيفة، كما أن المحاكى يدعم تشغيل ألعاب متعددة فى وقت واحد، ويدعم أيضاً إمكانية تثبيت تطبيقات وألعاب بصيغة APK . 

مميزات محاكى ببجى موبايل Bluestacks 4 

برنامج متوافق مع انظمة تشغيل ويندوز وماك . 
له القدرة على تشغيل عدة ألعاب فى ان واحد . 
يدعم المحاكي التثبيت المسبق على متجر تطبيقات جوجل بلاي . 
يدعم البرنامج تثبيت تطبيقات وألعاب بسيغة APK . 
برنامج مجانى التحميل وله نسخة مدفوعة . 

متطلبات تشغيل محاكي ببجي مبايل Bluestacks 4 

ذاكرة الوصول العشوائى “الرام” على الأقل 2 جيجابايت . 
معالج من إنتل أو من شركة AMD . 
يدعم العمل على ويندوز 7 و 8 و 10 نواة 32 أو 64 بت .ذ
شاهد الشرح في هذا الفيديو

مدونة الأرباح
تعليقات
صورة

ادعمنا عبر بايبال

إذا كانت مواضيعنا تعجبك، قم بدعمنا والتبرع بمبلغ صغير لنستمر في المزيد.

تبرع الآن